شفق نيوز:
2024-09-19@08:58:51 GMT

حرب غزة تدمي قلب كاظم الساهر

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

حرب غزة تدمي قلب كاظم الساهر

شفق نيوز / جدد الفنان العراقي كاظم الساهر، يوم الخميس، تضامنه مع الشعب الفلسطيني، موجهاً رسالة خاصة لأهالي قطاع غزة الذي يتعرض لقصف إسرائيلي عنيف منذ 41 يوماً، تسبب بتدمير أحياء بكاملها وسقوط آلاف القتلى والجرحى.

وشارك "القيصر" عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو أعرب من خلاله عن حزنه الشديد بشأن "الأحداث الدامية" في غزة، وأكد فيه دعمه للشعب الفلسطيني.

وقال الساهر، في بداية الفيديو وملامح الحزن واضحة عليه: "القلب حزين ومحبط لما نشاهده من هذه الأحداث الدامية والتي للأسف يدفع ثمنها الأبرياء فقط"، مضيفاً: "كلنا معكم.. الكل يحاول فعل أي شيء من أجلكم، نحن نحبكم إخوتنا في غزة وقلوبنا معكم".

وفي ختام حديثه، عبّر الساهر عن أمنيته في انتهاء المشاهد المأساوية في الأراضي الفلسطينية، وأن يعمّ السلام على الجميع، قائلاً: "أتمنى أن ينتهي هذا المشهد وأتمنى أن يعم السلام والأمل.. دمتم بخير.. محبتي دائماً".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي فلسطين إسرائيل كاظم الساهر حرب غزة

إقرأ أيضاً:

"الشعبية": التفجيرات الإسرائيلية في لبنان لن تُثني المقاومة عن مواصلة مقاومتها

بيروت - صفا

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن الانفجارات الواسعة والغادرة التي ضربت أجهزة اتصال يحملها مواطنون لبنانيون بشكلٍ متزامن ومتتالٍ في مناطق مختلفة من لبنان تصعيداً إسرائيلياً خطيراً، يأتي في سياق محاولة احتلالية جديدة لإرباك الوضع الأمني في لبنان وزعزعة استقرارها. 

وأضافت "الجبهة " في بيان لها وصل وكالة "صفا"، يوم الثلاثاء، أن "هذا التصعيد الصهيوني الواسع الذي يُشن بتنسيق مؤكد مع أمريكا وقوى غربية، يهدف إلى ضرب العمق اللبناني ومحاولة لإضعاف المقاومة التي أثبتت مراراً قدرتها على مواجهة هذه الأحداث الخطيرة".

وأكدت "الجبهة" وقوفها وتضامنها الكاملين مع لبنان والمقاومة فيها، متمنيةً الشفاء العاجل للمصابين. 

وتابعت "⁠هذه الأحداث الأخيرة تؤكد نية الاحتلال المستمرة للضغط على لبنان وتنفيذ عمليات واسعة من شأنها خلق واقع جديد يخدم مصالحه الأمنية والعسكرية تتويجاً لقرار الكابنيت الصهيوني".

وأوضحت أنها على يقين بأن المقاومة قادرة على امتصاص هذا الهجوم الغادر، والرد بشكلٍ قوي يعكس تماسكها وصلابتها، وأن هذه العمليات لن تثني المقاومة عن مواصلة دعمها للمقاومة في غزة في معركتها المستمرة ضد الاحتلال.

وأكدت أن التهديدات الإسرائيلية المتكررة بشن عدوان واسع على لبنان، لن تواجه إلا بمزيد من الصمود والمقاومة، فالشعب اللبناني وقواه المقاومة أثبتوا مراراً أنهم قادرون على إفشال أي مخطط يستهدفهم، والرد على التصعيد بتصعيدٍ أكبر.

مقالات مشابهة

  • مقتل 16 عنصرا منحزب الله في أحد أكثر الأيام الدامية منذ حرب غزة
  • 26 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عاشق لـ أحمد حاتم خارج مصر
  • بلينكن: أمريكا غير متورطة في الأحداث اللبنانية
  • عبدالباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي في برنامج «معكم» عبر قناة ON غدا
  • "الشعبية": التفجيرات الإسرائيلية في لبنان لن تُثني المقاومة عن مواصلة مقاومتها
  • عبد الباسط حمودة في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صورة»
  • أبطال مسرحية الأرتيست في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي
  • أبطال «الأرتيست» والإعلامي حساني بشير ضيوف معكم منى الشاذلي غدا
  • تمرد جديد في سجن القاصرين بروما وسط تصاعد التوترات
  • العرب بين حياة البشر وحياة الماعز