شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كامل الوزير أحب النادي الأهلي ولا أخفي زملكاويتي فيديو، تحدث كامل الوزير، وزير النقل، عن مباراة القمة المقبلة بين فريقي الأهلي والزمالك ب الدوري المصري، قائلا عايزين الأيام الحلوة بين الناديين ترجع .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كامل الوزير: "أحب النادي الأهلي ولا أخفي زملكاويتي" فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كامل الوزير: "أحب النادي الأهلي ولا أخفي زملكاويتي"...

تحدث كامل الوزير، وزير النقل، عن مباراة القمة المقبلة بين فريقي الأهلي والزمالك بالدوري المصري، قائلا:«عايزين الأيام الحلوة بين الناديين ترجع تاني، زي أيام حسن حلمي وصالح سليم».

وأضاف الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنا أحب النادي الأهلي ولا أخفي زملكاويتي، وبشجع الأهلي ضد أي فريق من بره، وده اللى لازم يرجع تاني، وكمان أنا هفكر أعمل محطة مترو في الجزيرة علشان خاطر الأهلوية».

[embedded content]

واقترح كامل الوزير، على الإعلامي أحمد موسى، مشاهدة مباراة القمة من الاستاد والجلوس في مدرجات النادي الأهلي سويا، ووافق موسى على المقترح وسط مداعبات بين الطرفين بشأن مباراة القمة.

وتابع كامل الوزير، قائلا::«والله العظيم أنا لوكنت رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لكنت أخذت المجلس كله ورحت النادي الأهلي علشان نقدم التهنئة بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا، هي دي الروح اللى لازم تكون موجودة في مصر».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس مباراة القمة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتقدم بمذكرة لاتحاد الكرة بسبب تجاوزات لاعب بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بمذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة المصري، ورابطة الأندية، بسبب ما حدث في مباراة بيراميدز في المباراة التي أقيمت أمس الأثنين، وما بدر من بعض لاعبي الفريق السماوي.

وجاءت المذكرة كالتالي:

"تقدم النادي بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.. طلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها".

وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ميكيل مورينو يحسم وجهته المقبلة ما بين برشلونة وآرسنال

ونجح النادي الأهلي من التربع على  صدارة ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 31 من المسابقة.

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده إلى النقطة 66 في المركز الثاني من 26 مباراة، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 68 في المركز الأول من 29 مباراة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يبلغ لاعبه بالرحيل عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا (خاص)
  • نجم الزمالك السابق يفجرها.. أتمنى رحيل محمد عواد عن الزمالك بشكل رسمي
  • رسائل نارية من ميدو للشيبي بعد واقعة مباراة القمة
  • موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • شبانة يوجه رسالة لـ الأهلي بعد استعجال قرارات الانضباط في أحداث مباراة بيراميدز
  • المؤيدي يجدد التأكيد على مساندة النادي الأهلي في مشواره الخليجي
  • أحمد موسى يعلق على تصرف كامل الوزير مع مشكلة أحد المستثمرين (فيديو)
  • مجدي عبد الغني: تصرفات مروان حمدي ولاعبي بيراميدز بعد مباراة الأهلي غير مبررة
  • الأهلي يرفض اعتذار مروان حمدي مهاجم بيراميدز
  • الأهلي يتقدم بمذكرة لاتحاد الكرة بسبب تجاوزات لاعب بيراميدز