أخبار ليبيا 24- خاص

افتتحت، وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية المعينة من البرلمان، فرعًا لها في طبرق لتقديم الخدمات للمواطنين.

وأعرب، وزير الخارجية المفوض، عبد الهادي الحويج، لأخبار ليبيا 24، أثناء حضوره لحفل افتتاح الفرع عن تقديره لجهود عميد بلدية طبرق، فرج بوالخطابية ومدراء الإدارات والموظفين بالوزارة في تجهيز المكتب بالكامل، الذي خصص من قبل البلدية.

وأكد الحويج، أن المكتب سوف يقدم خدماته للمواطنين اعتبارا من بداية ديسمبر القادم، وكذلك فتح المجال للأخوة العرب والأجانب والشركات الأجنبية والمستثمرين بعد أن كان المواطن والأجنبي يقطع المسافات الكبيرة إلى بنغازي والبيضاء لإنهاء الإجراءات.

وقال الحويج، إن رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية يسعى دائمًا إلى أن تأتي الخدمة للمواطن وليس العكس. وأشار إلى أن منطقة البطنان كبيرة، ويقع فيها منفذ أمساعد الحدودي، والذي يحتاج إلى هذه الخدمة أيضًا.

وأكد الحويج، أن الخارجية ستفتح مكتبًا مماثلًا لها في الكفرة لتقديم الخدمات بالمنطقة الجنوبية الشرقية والتي تحدها دول السودان وتشاد ومصر.

الوسومليبيا

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: ليبيا

إقرأ أيضاً:

الخارجية الهندية: دولتنا تبذل جهودا لتقديم الدعم لدول مختلفة فى أوقات الأزمات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المتحدث باسم وزارة الشئون الخارجية الهندية رانذير جايسوال، الأحد، أن بلاده دولة صديقة للعالم، وأنها تبذل جهودًا من أجل تقديم الدعم إلى دول مختلفة فى أوقات الأزمات. 

جاء ذلك فى تدوينة نشرها المتحدث باسم الوزارة “ رانذير جايسوال “ على منصة إكس ”تويتر سابقا” بمناسبة مرور مائة يوم من فترة الحكومة الهندية الجديدة برئاسة ناريندرا مودى فى السلطة.

وأوضح المتحدث قائلا فى تدوينته " إن الهند قدمت مساعدات للعديد من الدول خلال مواقف إنسانية، مشيرا إلى أن بلاده كانت من أوائل الدول التى قدمت مساعدات ومواد إغاثة في الكوارث، وبذلت جهودا للمساهمة فى مساعدات إنسانية داخل منطقة دول جنوب شرق آسيا، وذلك تمشيا مع سياسة الاتجاه شرقا التى تنتهجها الهند.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل الخدمات الصحية
  • الدبيبة: أبارك الجهود التي صححت الوضع بمصرف ليبيا المركزي
  • "عُمان داتا بارك" توقع اتفاقية مع حكومة زنجبار لتقديم الخدمات السحابية
  • "عُمان داتا بارك" توقع اتفاقية مع الحكومة الزنجبارية لتقديم الخدمات السحابية
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • جامعة الدول العربية ترحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • وزارة العمل تنظم ندوتين بمجال الخدمات العمالية وتنظيم الأسرة ومكافحة الإدمان بالدقهلية
  • الخارجية الهندية: دولتنا تبذل جهودا لتقديم الدعم لدول مختلفة فى أوقات الأزمات
  • العاهل الأردني يعرب عن تقديره للخدمات الطبية لتقديم الدعم للفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية
  • وزير الخارجية الفرنسي إلى لبنان لتقديم "الدعم"