البوابة:
2024-09-16@12:17:39 GMT

من هو أقوى مدافع واجهه هاري كين؟

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

من هو أقوى مدافع واجهه هاري كين؟

يقدم الهداف الإنجليزي هاري كين مستويات استثنائية في صفوف بايرن ميونخ هذا الموسم جعلته يحتل صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 17 هدفا في 11 مباراة.

وصل صاحب الـ 30 عاما إلى ملعب آليانز آرينا خلال السوق الصيفي قادما من توتنهام هوتسبير في صفقة ضخمة تجاوزت قيمتها حاجز الـ 95 مليون يورو.

وتأقلم الإنجليزي سريعا مع الأجواء في بافاريا وبات عنصرا لا غنى عنه في تشكيلة المدير الفني توماس توخيل ليزرع الرعب في قلوب الخصوم.

وفي مقابلة مع شبكة "إي إس بي إن" قبل مواجهة منتخب بلاده غدا أمام المنتخب المالطي ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024، سئل مهاجم بايرن عن أصعب المدافعين الذين واجههم.

ورد قائد سبيرز السابق: "واجهت جون تيري (مدافع تشيلسي السابق) في بداية مسيرتي ورأيت أنه أحد أفضل المدافعين في العالم، إنه في غاية الذكاء ويتمتع بحنكة كبيرة."

يذكر أن منتخب إنجلترا يطمح للتأهل إلى بطولة يورو 2024 على رأس مجموعته علما بأنه يتربع على الصدارة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات بفارق 3 نقاط عن منتخب أوكرانيا ثاني الترتيب من 7 لقاءات مع تبقي جولتين على نهاية التصفيات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هاري كاين توتنهام منتخب إنجلترا تصفيات يورو 2024 بايرن ميونيخ التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

هاري كين يسجل رقما استثنائيا ويتفوق على هالاند

المناطق_متابعات

حقق الدولي الإنجليزي هاري كين، لاعب فريق بايرن ميونخ، يوم أمس السبت، رقما استثنائيا ليتفوق على منافسه إيرلنغ هالاند، أيقونة مانشستر سيتي.

وفي لقاء بايرن ميونخ وهولشتاين كيل، الذي انتهى بسداسية نظيفة، خلال الجولة الثالثة من الدوري الألماني، استطاع هاري كين، تسجيل 3 أهداف (هاتريك).

أخبار قد تهمك بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع هاري كين لمدة 4 مواسم 12 أغسطس 2023 - 3:55 مساءً بايرن مستعد لانتظار هاري كين عاماً كاملاً 12 يوليو 2023 - 12:32 مساءً

بثلاثية كين في في شباك هولشتاين، استطاع أن يصل إلى 50 هدفا خلال 35 مباراة فقط، ليحطم الرقم القياسي لذات عدد الأهداف المسجل باسم إيرلنغ هالاند، الذي وصل إلى ذات الرصيد في 44 مباراة مع بوروسيا دورتموند، وفقا لشبكة “سكواكا” للإحصائيات.

المفارقة أن هالاند كان قد حطم الرقم القياسي لأقل عدد من المباريات اللازمة في الدوري الإنجليزي، للوصول إلى 50 هدفا خلال 39 مباراة، والذي كان مسجلا باسم هاري كين.

 

مقالات مشابهة

  • زلزال بقوة 6.5 درجة يقع قبالة كولومبيا البريطانية في كندا
  • لوران: الهلال أقوى فرق الشرق الأوسط
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن
  • هاري كين يسجل رقما استثنائيا ويتفوق على هالاند
  • «سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم
  • "هاتريك" هاري كين يقود بايرن لسحق هولشتاين
  • «يورو نيوز»: اليونان في مواجهة انهيار ديموجرافي خطير غير مسبوق
  • الكشف عن عقوبة المشجع الذي تسلق سقف ملعب دورتموند في يورو 2024
  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي