كشف رامي الدكاني، رئيس البورصة المصرية، تفاصيل طرح سهم شركة طاقة عربية بالبورصة، والذي كان بدء تداوله بخمسين قرشا، ووصل سعر السهم 500 جنيه.

أخبار متعلقة

البورصة تكشف موقف تداول «طاقة عربية» غدًا من الحدود السعرية والإيقاف المؤقت

البورصة تلغي أثر عمليات «طاقة عربية» عدا صفقة.. ورأس المال السوقي يتراجع

تراجع البورصة اليوم.

. وخسائر رأس المال السوقي 38 مليار جنيه

وقال الدكاني خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الأحد، إن السهم تابع لشركة قطاع الخاص، وعند منتصف اليوم فوجئوا بارتفاع سعر السهم حتى وصل إلى 500 جنيه، وهو ما أثار علامة استفهام عند الجميع.

وأضاف رامي الدكاني، رئيس البورصة المصرية، أنه كان هناك تحركات غير مبررة للسهم، وكان لا بد من التدخل، لافتا إلى أن شركات السمسرة هي من طلبت بوقف التداول وإلغاء العمليات المنفذة، وهو أمر مشروع لهم، منوها بأنه سيتم طرح السهم غدا مرة أخرى بخمسين قرش.

رامي الدكاني رئيس البورصة المصرية شركة طاقة عربية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين رئيس البورصة المصرية شركة طاقة عربية البورصة المصریة طاقة عربیة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من حماس على إعلان إسرائيل استهداف محمد الضيف في غارة بغزة

(CNN)-- نفت حركة حماس، السبت، مزاعم إسرائيل بأنها استهدفت محمد الضيف قائد كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري للحركة، وقائد كتيبة خان يونس في قطاع غزة، رافع سلامة، ووصفت حماس عملية القتل بأنها "مجزرة مروعة".

وقالت الحركة في بيان إن "مزاعم الاحتلال باستهداف القيادات هي ادعاءات كاذبة، وهذه ليست المرة الأولى التي يدعي فيها الاحتلال استهداف قيادات فلسطينية، ليتم كشف كذبه لاحقا".

ولا يُعرف سوى القليل عن محمد الضيف. ويُعتقد أنه وُلد في ستينيات القرن العشرين، وهو صانع قنابل كان وراء موجة من الهجمات الانتحارية الأربع في عام 1996 والتي أسفرت عن مقتل 65 شخصاً في القدس وتل أبيب وغيرها من العمليات.

واسمه الكامل هو: محمد دياب إبراهيم المصري، لكنه أصبح يشتهر بلقب "الضيف"، لأنه كان يبيت لعقود من الزمن في منازل مختلفة كل ليلة، لتجنب تعقبه وقتله على يد إسرائيل.

وقالت وزارة الصحة في غزة، السبت، إن 71 شخصا على الأقل قُتلوا في منطقة المواصي بخان يونس في غارات إسرائيلية، كما أُصيب نحو 300 شخص.

وذكرت الوزارة أن الغارات استهدفت منطقة يأوي إليها نازحون. وأظهرت مقاطع فيديو من موقع الحادث سكانا محليين وفرق إنقاذ يحاولون انتشال العديد من الأشخاص.

ومن جانبه، تلقى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو تحديثات مستمرة حول الضربة العسكرية الإسرائيلية التي استهدفت محمد الضيف.

وقال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، السبت: "منذ بداية الحرب، أعطى رئيس الوزراء نتنياهو توجيها دائما بتصفية كبار مسؤولي حماس. تم إطلاع رئيس الوزراء على جميع التطورات ليلا، ويستمر في تلقي تحديثات دورية".

وقال الجيش الإسرائيلي، السبت، إنه بصدد التحقق مما إذا كان محمد الضيف قد قُتل في الضربة.

وأضاف مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن نتنياهو سيعقد في وقت لاحق السبت، تقييما للوضع مع قوات الأمن الإسرائيلية لمناقشة الخطوات التالية.

مقالات مشابهة

  • رصد انحرافات بشركات البورصة بين مستهدفاتها بنشرات الطرح ونتائجها الفعلية
  • أول تعليق من حماس على إعلان إسرائيل استهداف محمد الضيف في غارة بغزة
  • البورصة المصرية تربح 1.9 مليار جنيه في أسبوع
  • بورصة الذهب اليوم السبت 13 يوليو 2024.. مفاجأة في عيار 21
  • البورصة: 10 شركات مقيدة تستحوذ على 913.7 مليار جنيه من رأس المال السوقي
  • تعرف على شروط حفل رامي جمال بالعلمين
  • الأسهم الأوروبية ترتفع بقيادة قطاع العقارات
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل رامى جمال بمهرجان العلمين
  • تبدأ من 550 جنيه.. أسعار تذاكر حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024
  • أول دولة عربية تعمق تعاونها الأمني مع إسرائيل في صفقة المليار دولار