كشف رجال الأمن بالقاهرة ملابسات تداول منشور إدعت خلاله إحدى السيدات تعرضها للتعدى والسحل والإختطاف من قبل بعض الأشخاص بالقاهرة .
 
ففى ضوء رصد تداول خبر مدعوم بمقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية إدعت خلاله إحدى السيدات "مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة" بتعرضها للتعدى والسحل والإختطاف من قبل بعض الأشخاص حال خروجها من أحد المحال بدائرة القسم.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى تضرر الشاكية من (3 أشخاص – لإثنين منهم معلومات جنائية) لقيامهم بالتعدى عليها بالسب والضرب وإحداث إصابتها بكدمة أسفل العين.

بإستكمال الفحص قررت أنها حال تواجدها بالمحل المشار إليه قام أحد المتهمين بمعاكستها فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى عليها بالضرب محدثاً إصابتها المنوه عنها وتصادف مرور المتهمان الآخران مستقلين سيارة "ميكروباص" فإستغاثت بأحدهما لكونه جارها وقامت بإستقلال السيارة "الميكروباص" إلا أن المتهم الأول قام بالقفز داخل "الميكروباص" وقام بالتعدى عليها بالضرب فإستغاثت بالأهالى وقاموا بصرفهم.

بسؤال شقيق الشاكية، نفى تعرضها لواقعة إختطاف أو سحل كما هو موضح بالمنشور ، تم ضبط المشكو فى حقهم .

وبمواجهتهم إعترف أحدهم بإرتكابه واقعة التعدى على الشاكية بالضرب وإحداث إصابتها وأفادوا بإستقلالها السيارة "الميكروباص" بإرادتها نافين واقعة خطفها وسحلها ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التعدى على سيدة تداول منشور سيارة ميكروباص شرطة عين شمس

إقرأ أيضاً:

اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب

ألقت السلطات المصرية، القبض على الملحن حسام حبيب، في واقعة اتهامه بالاعتداء على المطربة شيرين عبد الوهاب.
ومثل حسام حبيب أمام جهات التحقيق بالقاهرة، للإدلاء بأقواله في اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال محضر بقسم الشرطة بالتعدي عليها بالضرب داخل "استوديو" بالتجمع الخامس والتسبب في إصابتها.

وأكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها، خلال بيان صحفي، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

وذكرت شيرين في التحقيقات أنها ذهبت إلى "استوديو" التسجيل المشترك مع حسام حبيب لمناقشة شراكة العمل وفكها والحصول على مستحقاتها.

وقالت إنها فوجئت بتعدي حسام عليها بالضرب والسب والشتم وطردها من "الاستوديو" دون إعطائها أغراضها الشخصية، وحررت شيرين محضراً ضد حسام حبيب، يتهمه بالتعدي عليها بالضرب.

مقالات مشابهة

  • بعد احتجازه بتهمة ضرب شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب: «محدش بيحبها قدي»
  • جرح قطعي في الرأس.. تفاصيل إصابة شيرين عبد الوهاب بعد التعدي عليها في التجمع الخامس
  • اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب
  • بعد القبض على حسام حبيب.. التحقيق في بلاغ شيرين عبد الوهاب
  • بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب
  • حبس أوكرانية بتهمة التعدي على موظفة بالقاهرة
  • جروح وضرب واحتجاز.. ماذا حدث بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • ضرب عرض مستمر.. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • الداخلية تتدخل لحل أزمة كابينة كهرباء بدون غطاء بالقاهرة