باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع ديلر، لحيازته على  مخدر الحشيش في الوراق، واعترف المتهم بحيازته للمخدرات

وكشفت التحقيقات، أنه ضبط بحوزته على 7 فروش حشيش، وبحوزته سلاح أبيض (مطواة)، ومبلغ مالي 500 جنيه

بحوزته حشيش

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم ضبط بحوزته على كمية من مخدر  الحشيش، استعدادًا لترويجها على عملائه، مقابل مبالغ مالية
 

إرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي

وطلبت النيابة العامة، إرسال المضبوطات من مخدر الحشيش، للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير وافٍ عنها.

بلاغ بضبط عاطل

تمكن قسم شرطة الوراق، من ضبط عاطل، لحيازته على كمية من مخدر الحشيش، وعقب رصد تحركات المتهم، من خلال معلومات، تمكن رجال المباحث من القبض عليه عدة للبيع، واعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وأحيل إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النيابة العامة مخدر الحشيش القبض على الإجراءات القانونية شرطة الوراق اتخاذ الإجراءات القانونية كمية من مخدر الحشيش مخدر الحشیش

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها طالبته بـ البحث عن عمل فـ مزق جسدها أمام أطفالهما، وضبط شخص قتل والدته وشقيقه بالغربية، وكواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

«المحامي السفاح».. القصة الكاملة لمنفذ مذبحة الأسرة بالصاروخ وإشعال النيران في أشلائهم

لم يمر سوى ساعات قليلة على تنفيذ محام في العقد الرابع من عمره، مذبحة الغربية الأسرية، وقتله والدته الخمسينية العمر، وشقيقته العشرينية، وشقيقه الأصغر منه أيضًا، من ثم قطع جثثهم بصاروخ كهربائي، وأشعل النيران في أشلائهم، قبل أن تكُشف جريمته ويقرر معها الهرب ليختبئ داخل مزرعة بمحافظة كفر الشيخ، معتقدًا أنه سيفلت من طبلية عشماوي، وفقًا لقصاص الله العادل، وتحدد أجهزة وزارة الداخلية مكان اختبائه وتضبطه ليكشف أسرار تلك الجريمة المأساوية التي باتت حديث الساعة بين ليلة وضحاها.

يوم الجريمة المشؤومة تلاحظ لسيدة تقطن على بعد أمتار معدودة من منزل سيدة خمسينية العمر - أم لـ 3 أبناء-، بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل حظيرة ماشية خاصة بمنزلهم المقابل للحظيرة.

لم تتردد السيدة في إبلاغ أجهزة الأمن بمديرية أمن الغربية، بما شاهدته، لتحضر قوات الشرطة في غضون دقائق معدودة، وبالفحص والمعاينة عثر على رماد قش مشتعل ويحتوي على بقايا عظام يشتبه في آدميتها علاوة على العثور على صاروخ كهربائي عليه آثار دماء، وسط اختفاء قاطني المنزل محل الحريق في ظروف غامضة، لتفتش قوات الشرطة في المنزل حتى اكتشفوا الطامة الكبرى، حيث عثر على بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء عبارة عن سكاكين عليها آثار دماء.

دقائق معدودة كانت كفيلة بتجمع سكان القرية أمام منزل جارتهم المختفية وأولادها في ظروف غامضة، ليتساءل كل منهم عن سبب اختفائها لتتوجه أصابع الشك نحو الابن الأكبر للسيدة الخمسينية بالتسبب في اختفائهم، وتنفيذه مذبحة الغربية الأسرية خاصًة لأنه معتاد التعدي عليهم بالضرب ونهرهم بعد وفاة والده، منذ سنوات عدة، قبل أن يتدخل كبار القرية والعائلة حتى لا يتعدى عليهم الابن بالضرب.

مذبحة الغربية الأسريةأزمة نفسية.. كواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها

حالة اكتئاب تبعتها أزمة نفسية، قررت معها سيدة ثلاثينية العمر، كتابة السطور الأخيرة في حياتها بطريقة مأساوية، لتحضر مادة سريعة الاشتعال، وتسكبها على جسدها من ثم أشعلت النيران في نفسها لتفارق الحياة متأثرة بحروق من الدرجة الأولى داخل منزلها الكائن بمنطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، باشعال ربة منزل النيران في جسدها بنطاق القسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن ربة منزل كانت تمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة دفعتها إلى التخلص من حياتها بإشعال النيران في جسدها، لتفارق الحياة متأثرة بجراحها.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق، والتصريح بالدفن.

جثة - أرشيفيةلخلافات على الميراث.. ضبط شخص قتل والدته وشقيقه بالغربية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات بلاغ تلقاه مركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية من سيدة مقيمة بدائرة المركز بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

وبالانتقال والفحص، تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوي على بقايا عظام يشتبه في آدميتها وصاروخ كهربائي عليه آثار دماء، وبفحص المنزل، تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء "سكاكين" عليها آثار دماء.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن الغربية وكفر الشيخ أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات ونجلتها ونجلها يقيمان بالمنزل المشار إليه، وأن وراء ارتكاب الواقعة نجل وشقيق المجنى عليهم.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدى عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء في الحظيرة، ولاذ بالهرب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جثة - أرشيفيةطالبته بـ البحث عن عمل فـ مزق جسدها أمام أطفالهما.. أسرار جريمة الزوجين في بولاق

خلافات متكررة وصل معها قطار الزوجية إلى محطته الآخيرة، حيث قتل رب الأسرة رفيقة دربه بطعنات مزقت جسدها أمام صغارهما الثلاثة، بعد وصلة شجار دامث ساعات متواصلة لرفض الزوجة جلوس والد أطفالها بالمنزل دون عمل، مطالبة إياه بالبحث عن وظيفة للإنفاق على أطفالهما ليقابل كلماتها بالسكين قبل أن يسقطها أرضًا غارقة في دمائها، ويفر هاربًا خشية مسائلته قانونيًا، تاركًا أطفاله الصغار يصيحون ويبكون للاستنجاد بجيرانهم الذين نقلوها إلى المستشفى أملًا في إنقاذها لكنها فارقت الحياة متأثرة بجراحها.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بورود إشارة من مستشفى إمبابة العام بوصول فايزة أحمد، تبلغ من العمر 44 سنة، مصابة بطعنات متفرقة بجسدها وفارقت الحياة متأثرة بجراحها.

توجيهات سريعة من قبِل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف العقيد محمد الصغير مفتش مباحث فرقة الجيزة وبولاق الدكرور، وبالفحص والمعاينة تبين وقوع مشادة كلامية بين المجني عليها وزوجها لمطالبتها إياه بالبحث عن فرصة عمل للإنفاق عن أطفالهما الثلاثة.. " إنزل دور على شغل عيالك مش لاقيين ياكلوا.. مين هيصرف عليهم".

كلمات الزوجة قوبلت بالرفض من قبِل رب الأسرة، ليشتد الشجار بينهما، من ثم استل الزوج سلاح أبيض سدده بجسد الأربعينية، وأسقطها قتيلة، غارقة في دمائها، أمام أطفالهما وفر هاربًا، قبل ضبطه ومسائلته قانونيًا.

وكلفت اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بإعداد مأموريات عدة لاستهداف المتهم بأماكن تردده والمحتمل هروبه بها، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة لتولي التحقيق.

جثة ـ أرشيفية«رفض يخليه يستحمى في النيل».. التحقيق في مقتل شاب بمصر القديمة

تباشر جهات التحقيق، إجراءاتها مع المتهم بقتل شاب طعنًا، بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب رفض المتهم لنزول الضحية إلى مياة النيل للاستحمام بداخلها في منطقة مصر القديمة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمصرع شاب بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعلى الفور الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بجروح طعنية، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه، لمحاولة المتهم منع المجني عليه من النزول إلى مياة النيل للاستحمام بداخلها، وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وسدد للضحية جروح طعنية، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًلخلافات على الميراث.. ضبط شخص قتل والدته وشقيقه بالغربية

«رفض يخليه يستحمى في النيل».. التحقيق في مقتل شاب بمصر القديمة

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • قرار المحكمة ضد "ديلر" لحيازته كمية من المخدرات بالزاوية
  • التحقيق مع عاطلين لحيازتهما مخدر الحشيش في بولاق الدكرور
  • تفاصيل سقوط عاطل بمخدر الهيروين في الوراق
  • كل أشكال المخدرات.. سقوط 7 من أباطرة الكيف بالمحافظات
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الهيروين في الوراق
  • حبس عاطل لحيازته مخدر الحشيش وفرد خرطوش في الوراق
  • امه باعته لـ المتهم.. التحقيق مع أم صغير عثر عليه تحت تأثير مخدر بمنزل مسجل خطر ببورسعيد يكشف مفاجاة
  • بقصد الاتجار.. حبس "ديلر" لحيازته الحشيش بالشروق
  • بحيازته 10 قطع وخرطوش.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في الوراق