أعلن منتدى مصر للإعلام، عن انضمام اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا "FWA"، أحد أقدم الاتحادات الإعلامية والصحفية على مستوى العالم، كشريك دولي في النسخة الثانية من المنتدى هذا العام 2023، والتي تُقام على مدار يومي 26 و27 نوفمبر الجاري في القاهرة، تحت عنوان "عالم بلا إعلام"، بحضور أكثر من ألفين صحفي وإعلامي ودارس من مصر ومختلف أنحاء العالم.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص منتدى مصر للإعلام على تنظيم وإقامة فعَّالياته وأنشطته بالتعاون مع عدد من الشركاء الدوليين حول العالم، لفتح آفاق متنوعة وقنوات اتصال بهدف نقل وتبادل التجارب والخبرات.

ويعتبر اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا "FWA"، من الاتحادات الإعلامية والصحفية العريقة على مستوى العالم، ويضم أكثر من 800 عضوية من كبار وشباب الإعلاميين والصحفيين والنقاد الرياضيين في إنجلترا، ويهدف إلى تحسين الأداء الإعلامي والصحفي الرياضي داخل إنجلترا، وحماية حقوق ومصالح العاملين، ودعم الكتاب والصحفيين الشباب.

منتدى مصر للإعلام، هو منتدى سنوي ومنصة دولية للتنمية والتطوير الإعلامي، ينطلق ويعقد بالقاهرة لدعم المعرفة المتطورة في مجال الإعلام وسياساته وبناء القدرات والكوادر المؤهلة، كما يعمل على تطوير بيئة العمل الإعلامي في مصر والمنطقة. المنتدى مملوك لشركة "30N" الرائدة في مجال الإعلام والاتصال الاستراتيجي.

تأسس اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا عام 1947، وتديره لجنة وطنية مكونة من 21 عضوًا من كبار الكتاب والصحفيين الرياضيين، ولديه مجوعة من الفروع الإقليمية داخل إنجلترا، ويقدم جوائزه في حفل سنوي يقام في يناير من كل عام، منها جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي، وجائزة لاعبة العام في الكرة النسائية الإنجليزية، وكذلك جائزة أفضل كاتب كرة قدم للطلاب بهدف تشجيعهم، وتخصيص برنامج لتدريب وتطوير مهارات الصحفيين الشباب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة منتدى مصر للإعلام إنجلترا طوفان الأقصى المزيد منتدى مصر للإعلام

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق تأديبي في حق اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام بسبب سلوك غير لائق في مواجهة إنجلترا ضد سلوفاكيا في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024 لكرة القدم.

وأصدر "يويفا" بيانا، اليوم الاثنين، جاء فيه: "ستجري لجنة الأخلاق والانضباط تحقيقا، بخصوص انتهاك محتمل للوائح السلوك اللائق، من جانب لاعب المنتخب الإنجليزي جود بيلينجهام، بعد حدوث ذلك خلال مباراة".

وأضاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "سيتم الإعلان عن أي معلومات بخصوص هذا الأمر في حينه".

وبحسب تقارير صحفية بريطانية فإن الانتهاك المحتمل من جود بيلينغهام قد يتعلق بطريقة احتفاله بهدف التعادل المتأخر جداً الذي سجله في شباك المنتخب السلوفاكي في الدقيقة 90+5 في ثمن نهائي البطولة.

وكان بيلينغهام قد علق على هذه الإشارة، عبر حسابه على منصة "إكس"، قائلا: "إنها مزحة داخلية مع بعض الأصدقاء المقربين الذين حضروا المباراة.. لا شيء سوى الاحترام للمنتخب السلوفاكي، الذي خاض المواجهة بقوة".

وتغلبت إنجلترا على سلوفاكيا (2-1) بعد التمديد ليضرب المنتخب الإنجليزي بذلك موعداً مع سويسرا في الدور ربع النهائي.


مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • يامال يعلق على مواجهة اسبانيا والمانيا
  • اتحاد كرة القدم يجتمع مع رؤساء أندية المحترفين
  • 30 يونيو.. ماذا قدم الرئيس للشباب؟
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال