صدى البلد:
2024-09-30@17:11:07 GMT

شرط واحد لتراجع الزمالك عن بيع أحمد فتوح.. ما هو؟

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

هل يعود أحمد فتوح إلى الزمالك؟ لا يزال ملف فتوح مفتوحا، لم يتم غلقه بعد، وسط أنباء عن حل الأزمة واستمرار اللاعب مع الفريق مقابل شرط وحيد.. فما هو؟

يذكر أن مجلس الزمالك الحالي برئاسة الكابتن حسين لبيب، قد قرر إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا.

الزمالك يرفض الصلح مع فتوح.. والأهلي لم يحسم موقفه بشأن اللاعب نادر السيد يعلق على استدعاء أحمد فتوح للمنتخب بعد إيقافه من الزمالك شبانة: فتوح اتفق مع الأهلي على الانتقال لصفوفه.. لكن الأزمة في معلول فرج عامر يكشف تفاصيل مثيرة بشأن مصير أحمد فتوح أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، قراراً بمعاقبة أحمد فتوح، بسبب خروجه من معسكر الفريق قبل لقاء زد في الدوري المصري، وخصم 25% من مستحقاته وإخطار منتخب مصر الأول بالعقوبة.

كما قرر المجلس، عرض ثلاثي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع.

وقام أحمد فتوح، بإلغاء متابعته لحساب نادي الزمالك وحساب محمود عبد الرازق شيكابالا على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" في إشارة اعتبرها البعض طيلة الفترة الماضية على أن علاقة اللاعب بنادي الزمالك قد انتهت، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

ما شرط الزمالك لعودة فتوح؟

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن شرط نادي الزمالك للتراجع عن بيع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، مشيرا إلى وجود وسطاء يسعون لحل الموقف والإبقاء على اللاعب وتجديد تعاقده مع الزمالك الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وتحدث صادق عبر برنامجه، قائلا إن الرأي الغالب داخل الزمالك هو الاستمرار في قرار عرضه للبيع وعدم تجديد تعاقده والتمسك بالقرار الأخير.

وتابع: "لكن الشرط المطروح أيضا للعفو عن فتوح هو توقيع اللاعب على تجديد عقده مع النادي بالشروط المالية التى حددها مسؤولو النادي في وقت سابق".

وأكد إسلام صادق، أن اللاعب لا يزال أمامه عرض الأهلي، ولكن مسئولى الفريق الأحمر لم يحسموا الأمر حتى الآن في ظل الملابسات الجديدة التي أحاطت باللاعب.

مطالب فتوح للتجديد مع الزمالك

سبق وكشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن مطالب أحمد فتوح، لتجديد عقده مع الفريق الأبيض، مردفا: "فتوح طلب الحصول على 60 مليون جنيه منحة تعاقد، من أجل تجديد عقده مع الزمالك".

وأضاف فايق في تصريحات ببرنامج «جمهور التالتة»، الذي يقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: «إجمالي ما طلبه فتوح، لتجديد عقده مع الزمالك حصوله على 150 مليون جنيه، خلال 3 سنوات».

يذكر أن اللاعب حاليا في صفوف منتخب مصر استعدادا لمواجهة جيبوتي اليوم في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فتوح أزمة أحمد فتوح الزمالك اخبار الزمالك الأهلى منتخب مصر مع الزمالک أحمد فتوح عقده مع

إقرأ أيضاً:

أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي

 

 


نجح نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الأفريقي بعدما فاز بركلات الترجيح 4 مقابل3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين طوال أحداث المباراة.

تهنئة أحمد جمال 


وحرص أحمد جمال على تهنئية نادي الزمالك بالفوز من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقًا:"مبروك لنادي الزمالك الفوز بالسوبر الأفريقي،
و هارد لك للنادي الأهلي وجمهوره ".

أحدث أعمال أحمد جمال

طرح المطرب أحمد جمال أغنية جديدة بعنوان "اليوم بقى بتاعنا" عبر قناته الرسمية بيوتيوب.

تفاصيل الأغنية


والأغنية من كلمات محمود كلازا والحان شادي حسن وتوزيع محمد شفيق.


كلمات الأغنية


ما تفكّلنا التكشيرة وتبطل دم تقيل عامل بالونة كبيرة وبتنفخ فيها كتير اعتبر الحزن مجاش فكّك متحبكهاش ما تقولنا نكتة جديدة لو حتى منسمعهاش ده اليوم بقى بتاعنا قسّم وسمعنا غيرنا ميلزمناش واللي لينا مجاش فاتوا دلعنا على إيه تفكّر ما تكبر وتقضي اليوم الغاز فرفش بقى يالا وهزر فرحك مبيستناش حوّش زعلك بعدين عيشلك ف الدنيا يومين اليوم مخصوص معمولك متفصّل للحلوين ده اليوم بقى بتاعنا قسّم وسمعنا غيرنا ميلزمناش واللي لينا مجاش فاتوا دلعنا.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق اللقب.. والروح القتالية سبب الفوز
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي
  • محمد عواد: جمهور الزمالك اللاعب رقم واحد وهدفنا مزيد من الألقاب
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي