الثورة نت / أحمد كنفاني

دشنت في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة اليوم الخميس، برامج وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ.

وفي الفعالية، تمت قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار..وأستعرض مدير المديرية محمد عبدالله الموساي، الدلالات المعنوية والرسائل في إحياء سنوية الشهيد وأثرها في تعزيز الصمود والثبات والمضي على درب الشهداء وتجسيد مآثرهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن تضحيات الشهداء، ستظل مصدر فخر أبناء اليمن .. مشيدا بصمود ووعي أبناء المديرية في تدشين فعاليات ذكرى الشهيد تجسيداً لمبادئ الشهداء والسير على دربهم.

وأكد ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتها وتكريمها عرفاناً بتضحيات الشهداء من أجل الانتصار لقضية ومظلومية الشعب اليمني.

تخلل التدشين، بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبد الله ابكر، والقيادات المحلية والتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، كلمات وفقرات متنوعة، دعت جميعها إلى استلهام معاني الفداء والتضحية من مواقف الشهداء الذين بذلوا أرواحهم من أجل الوطن، كما نفذ المشاركون وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.. مجددين العهد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – بالجهوزية أمام أي تصعيد يُقدم عليه العدو الصهيوامريكي ومن حالفهم.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة

يمانيون/ صنعاء

أدانت اللجنة الوطنية للمرأة العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية الحيوية بمحافظة الحديدة الذي راح ضحيته شهداء وجرحى من المدنيين.

واعتبرت اللجنة في بيان لها، العدوان السافر على مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي الحالي ورأس كتنيب الكهربائية تصعيدًا خطيرًا في محاولة بائسة لثني الشعب اليمني عن أداء واجبه المقدس تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وحمل البيان الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان وذلك بمنح العدو الإسرائيلي كامل الدعم لارتكاب الجرائم والانتهاكات للقوانين الدولية .. مؤكدا أن هذه الجريمة على الحديدة توضح للعالم أن الكيان الصهيوني ليس خطرًا على الشعب الفلسطيني وحده بل على كل شعوب الأمة الإسلامية.

ونوه إلى أن العدوان على الحديدة لن يثني الشعب اليمني الذي يدفع ثمن مواقفه المشرفة الداعمة للشعب الفلسطيني عن الاستمرار في مساندته ومساندة الشعب اللبناني، بل يزيده إصرارًا على التمسك بمواقفه الشجاعة.

ودعت اللجنة أحرار الأمة الإسلامية والعالم للتحرك بكل السبل والوسائل الممكنة لمواجهة العدو الصهيوني والوقوف إلى جانب الشعوب المستضعفة بالدعم والمساندة.

مقالات مشابهة

  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • تشييع جثامين شهداء العدوان الصهيوني على محطات الكهرباء بالحديدة
  • منهم أبناء الشهداء والمتفوقون.. الفئات المعفاة من المصروفات الدراسية بالجامعات
  • 8 فئات معفاة من دفع المصروفات الجامعية.. منهم أبناء الشهداء والمتفوقين دراسيا
  • محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن جثمان الشهيد الأسير وليد دقة
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة
  • فصائل القوى الفلسطينية تنعي الشهيد حسن نصر الله
  • قائد الثورة : إسرائيل لن تحقق أمنها باغتيال قادة المقاومة ودم الشهداء لن يذهب هدراً
  • قاليباف: الشهيد نصر الله سيكون قدوة لجيل المستقبل من المجاهدين