ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ظƒط¯ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ظ…طµط±ظٹ ط³ط§ظ…ط­ ط´ظƒط±ظ‰ طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ طŒ ط£ظ†ظ‡ ظٹط¬ط¨ ط§ظ„طھط±ظƒظٹط² ط§ظ„ط¢ظ† ط¹ظ„ظ‰ ط¥ظ†ظ‡ط§ط، ط§ظ„طµط±ط§ط¹ ط§ظ„ط­ط§ظ„ظ‰ ظپظ‰ ط؛ط²ط© ظˆط¥ظ†ظ‡ط§ط، ظ…ط¹ط§ظ†ط§ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† ظˆظ„ظٹط³ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط§ ظ‡ظˆ ط¨ط¹ط¯..

ط«ظ… طھظ†ط§ظˆظ„ ط§ظ„ط¥ط·ط§ط± ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¦ظ… ظ„ط£ظ‰ طھط±طھظٹط¨ط§طھ طŒ ظˆط£ظ† طھظƒظˆظ† ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„طھط±طھظٹط¨ط§طھ ظ…ظˆط­ط¯ط© ظپظٹظ…ط§ ظٹطھط¹ظ„ظ‚ ط¨ظƒظ„ ظ…ظ† ط§ظ„ط¶ظپط© ظˆظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©.



ظˆط£ط¶ط§ظپ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط£ظ† ظ‡ظ†ط§ظƒ ظ…ظ‚ط±ط±ط§طھ طµط§ط¯ط±ط© ظˆظ‡ظ‰ ط§ظ„ط¥ط·ط§ط± ط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ†ظ‰ ط§ظ„ط°ظ‰ ظٹط­ظƒظ… ظ…ط§ ظ‡ظ‰ ط§ظ„ظ…ط³ط¦ظˆظ„ظٹط§طھ ط§ظ„طھظ‰ طھظ‚ط¹ ط¹ظ„ظ‰ ط¹ط§طھظ‚ ط¯ظˆظ„ط© ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„طŒ ظ…ظˆط¶ط­ط§ ط£ظ† ط£ظ‰ طھط±طھظٹط¨ط§طھ ط£ط®ط±ظ‰ ظٹط¬ط¨ ط£ظ† طھظƒظˆظ† طھط­طھ ط¥ط·ط§ط± ظ‚ط§ظ†ظˆظ†ظ‰ ظ…ظ†طھط¸ظ….

ظˆط£ظˆط¶ط­ ط´ظƒط±ظ‰ ط£ظ†ظ‡ ظ„ظٹط³ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¦ظ… ط£ظ† طھظƒظˆظ† ظ‡ظ†ط§ظƒ طھط±طھظٹط¨ط§طھ طھط¹ط²ط² ط§ظ„ظپطµظ„ ط¨ظٹظ† ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ظˆط§ظ„ط¶ظپط© ط§ظ„ط؛ط±ط¨ظٹط© ط£ظˆ طھط£طھظ‰ ط¨ط£ظٹط© طھط±طھظٹط¨ط§طھ ظ…ط؛ط§ظٹط±ط© ظ„ظ„ط¬ظ‡طھظٹظ†.. ظ…ط´ط¯ط¯ط§ ط¹ظ„ظ‰ ظˆط­ط¯ط© ظˆط§طھط³ط§ظ‚ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ظˆط§ظ„ط¶ظپط© ط§ظ„ط؛ط±ط¨ظٹط© ط¨ط§ط¹طھط¨ط§ط±ظ‡ظ…ط§ ط£ط±ط§ط¶ظچ ظ…ط­طھظ„ط© ظˆظٹط®ط¶ط¹ط§ظ† ظ„ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظ‰ ظˆط§ظ„ظ…ط³ط¦ظˆظ„ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…ظ„ظ‚ط§ط© ط¹ظ„ظ‰ ط¹ط§طھظ‚ ط¯ظˆظ„ط© ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„.


ط¬ط§ط، ط°ظ„ظƒ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظ„ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط°ظ‰ ط¹ظ‚ط¯ظ‡ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط³ط§ظ…ط­ ط´ظƒط±ظ‰ ط§ظ„ظٹظˆظ… ظ…ط¹ ط§ظ„ظ…ط±ط§ط³ظ„ظٹظ† ط§ظ„ط£ط¬ط§ظ†ط¨ ظˆط§ظ„ط¹ط±ط¨ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ظ‡ط±ط© ط­ظˆظ„ ط§ظ„ط£ظˆط¶ط§ط¹ ظپظ‰ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ط¨ط­ط¶ظˆط± ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط« ط§ظ„ط±ط³ظ…ظ‰ ط¨ط§ط³ظ… ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ظˆظ…ط¯ظٹط± ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ط¯ط¨ظ„ظˆظ…ط§ط³ظٹط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ط§ظ„ط³ظپظٹط± ط£ط­ظ…ط¯ ط£ط¨ظˆ ط²ظٹط¯.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ط ط ط ظٹط ط ظ ط ظپط طھط طھظ ط طھظ ط ظٹط ط ط طھط طھ

إقرأ أيضاً:

طقس الفيوم.. حار رطب نهارًا والعظمى 37 درجة

تشهد محافظة الفيوم اليوم الأحد الموافق 30 يونيه، إنخفاضا طفيفا في درجات الحرارة، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة على كافة أنحاء المحافظة.

ويسود المحافظة طقس حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا معتدل في الساعات الأخيرة من الليل بسبب الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة في الصباح الباكر.

انخفاض طفيف في درجات الحرارة والصغرى 24 درجة بالفيوم 

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم الأحد على محافظة الفيوم تبلغ 37 درجة للعظمي نهارا والمحسوسة 39 درجة، بينما تبلغ الصغرى 24 درجة.

  

 وأشار البيان الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن الأجواء سوف تشهد إستمرار نشاط الرياح الخفيفة على فترات متقطعة، باستثناء بعض الأوقات التي تشهد نشاط الرياح بسرعة تبلغ نحو 25 كيلو متر في الساعة، وذلك تزامنا مع سطوع الشمس طوال ساعات النهار، ويمثل هذا الطقس أجواء غير مناسبة نهارا لممارسة الرياضات المائية التي اعتاد الزائرين على ممارستها بشواطيء بحيرة قارون ووادي الريان والبحيرة المسحورة، وسط سطوع الشمس وتشمل الألعاب البحرية وركوب الخيول والجمال والأنشطة الشاطئية، وكورنيش بحر يوسف بمدينة الفيوم وخاصة خلال فترة الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد إرتفاعا طفيفا، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة على فترات، بينما تبقى درجات الحرارة معتدلة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر مع إستمرار نشاط الرياح وبقاء الطقس حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا مع ارتفاع طفيف في نسبة الرطوبة، واستمرار نشاط الرياح الخفيفة في المناطق الصحراوية والمكشوفة، ويساعد نشاط الرياح على تلطيف الأجواء والإحساس بانخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الساعات الأخيرة من الليل، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة ليلا ليصبح الطقس حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا على كافة أنحاء محافظة الفيوم. 

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد حذرت من التواجد لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، وخاصة خلال فترة الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، ونصحت الهيئة المواطنين بإرتداء الملابس الصيفية البيضاء، وعدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، وعدم ارتداء الملابس الداكنة، ووضع غطاء على الرأس خلال الوقوف تحت أشعة الشمس، والاكثار من تناول المشروبات الباردة وخاصة المياه، واصطحاب زجاجات المياه حال التواجد تحت أشعة الشمس.

مقالات مشابهة