شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقة القرن تتم في صمت الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على التعاقد مع الجوكر، اقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من وضع الرتوش الأخيرة على انضمام صفقة كبرى لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقة القرن تتم في صمت.

. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على التعاقد مع الجوكر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقة القرن تتم في صمت.. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة...

اقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من وضع الرتوش الأخيرة على انضمام صفقة كبرى لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يقترب من التعاقد مع إمام عاشور

وبات النادي الأهلي، قريب من ضم إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، حيث اتفق على الحصول على خدماته بالموسم الجديد.

ويرتبط عاشور بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الموسم الجديد، وسط مزاحمة من جانب الزمالك وبيراميدز، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرحب النادي الأهلي، بانضمام اللاعب إلى قلعة التتش نظرًا لما يمتلكه من قدرات فنية مميزة، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على انضمامه.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، وجود بعض الجلسات من إدارة النادي الأهلي ووكيل أعمال اللاعب وعاشور نفسه، فيما تم تقديم عرض إلى ناديه لكن لم يتم الرد حتى الآن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس النادی الأهلی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر مجلس إدارة مجلة النادي الأهلي خلال اجتماعه الذي عقد، مساء الخميس، برئاسة المهندس خالد مرتجي، القائم بمهام رئيس المجلس محمود الخطيب، المتواجد حاليًّا في رحلة علاج، وذلك لاستكمال المناقشات السابقة بخصوص تطوير «مجلة الأهلي» وإطلاقها إلكترونيًّا. 

وتطرق الاجتماع إلى التصورات الخاصة بالتطوير والتي تهدف إلى (توحيد الخطاب الإعلامي للنادي - مواكبة التحول الرقمي في كل أندية العالم - الوصول إلى أكبر قاعدة من جماهير الأهلي حول العالم بأكثر من لغة - تعزيز التكامل بين المنصات الإعلامية للنادى - الحفاظ على الإرث التاريخي لمجلة النادي التي صدرت ورقية قبل 50 عامًا وزيادة تفاعل جماهير الاهلى مع محتوى مجلة النادي.

كما استعرض المجلس العروض المقدمة من بعض الشركات لتنفيذ عمليات التطوير والتكاليف المالية اللازمة وأيضًا الإيرادات المتوقعة، وخلال الجلسة تم التأكيد على رئيس التحرير ضرورة الاستمرار فى الالتزام بسياسة النادي والتي تقوم على الاحترام الكامل لجميع المنافسين وكافة المؤسسات الرياضية وأبدى رئيس التحرير تفهمه الكامل لوجهة نظر مجلس الإدارة وسيقوم بمعالجة هذا الأمر. 

وتم الاتفاق في نهاية الجلسة  على البدء فورا في عمليات التطوير وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيًّا لتفادي الزيادة المطردة فى سعر الورق، لحين الانتهاء من ملف التطوير وإطلاق «مجلة الأهلي» إلكترونيًّا خلال الفترة المقبلة. 

وكانت مجلة الأهلي شهدت تراجع في الإيرادات خلال الميزانية الأخيرة لعام 2023 أكثر من ربع مليون جنيه. 

يذكر أن غلاف مجلة الأهلي الأخير عقب مباراة القمة أثار ضجة كبيرة  بسبب "المانشيت" الرئيسي الذي جاء بعنوان (الهروووووب الكبير) في إشارة لانسحاب الزمالك من مباراة القمة. 

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • غلطة سراي التركي يعلن التعاقد مع زياش لموسم واحد مع إمكانية التمديد
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • "بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج
  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري