شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تدخل كريستيانو رونالدو يعرقل انتقال زميله السابق إلى النصر السعودي، كشف اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو عن رغبته الكبيرة في اللعب إلى جانب زميله السابق في فريق يوفنتوس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، قائد نادي .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدخل كريستيانو رونالدو يعرقل انتقال زميله السابق إلى النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدخل كريستيانو رونالدو يعرقل انتقال زميله السابق إلى...

كشف اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو عن رغبته الكبيرة في اللعب إلى جانب زميله السابق في فريق يوفنتوس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم.

وقد تشكلت علاقة قوية بين رونالدو وكوادرادو خلال فترة لعبهما معًا في يوفنتوس الإيطالي لمدة 3 سنوات، من عام 2018 حتى 2021.

وبعد انتهاء عقده مع يوفنتوس في 30 يونيو الماضي، لم يتوصل كوادرادو لاتفاق لتجديد تعاقده، ويدرس حاليًا العروض المتاحة له.

وفي حواره مع صحيفة “آس” الإسبانية، تحدث كوادرادو عن إمكانية الانتقال للعب في الدوري السعودي، إلا أنه أكد بمزاح أن رونالدو هو من يمنعه من الانضمام إلى النصر في الموسم المقبل.

وقال كوادرادو: “أشعر بالحماس والرغبة للتنافس، ولكن بجانب رونالدو هناك، وهو لا يريدني”، معبرًا عن تقديره واحترامه للاعب البرتغالي.

وأوضح أن وكيله أخبره بوجود عروض متعددة، وسوف يقوم بتحليلها معًا لاختيار الخيار الأفضل، ويعبر عن تفاؤله ورغبته في اتخاذ القرار المناسب بمساعدة الله.

يذكر أن خوان كوادرادو (35 عامًا) قد شارك في 314 مباراة مع فريق يوفنتوس، وسجل خلالها 26 هدفًا وقدم 65 تمريرة حاسمة. وقد حقق مع الفريق الإيطالي العديد من البطولات، بما في ذلك 5 ألقاب للدوري الإيطالي و4 كؤوس إيطاليا، بالإضافة إلى 2 كأس سوبر إيطالي والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو رونالدو النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس النصر السعودی إلى النصر

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • هل هي رسالة لرونالدو؟ لاعب البرتغال يثير جدلا بصورة مع زميله
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق