شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن المالك رصّ الصفوف ضد المخدرات وإغلاق البؤر الخفية أكد خلال افتتاحه الملتقى الاجتماعي أن الشباب مقياس تطور المجتمعات، تماسك الأسرة أساس المواجهة ودعم الأبناء وحمايتهم ليبذلوا للمجتمع تطوراً وتنميةالكندري الكويت تقود حرباً في وجه تجار السموم لاستكمال .،بحسب ما نشر صحيفة السياسة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المالك: رصّ الصفوف ضد المخدرات وإغلاق البؤر الخفية أكد خلال افتتاحه الملتقى الاجتماعي أن الشباب مقياس تطور المجتمعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المالك: رصّ الصفوف ضد المخدرات وإغلاق البؤر الخفية...

تماسك الأسرة أساس المواجهة ودعم الأبناء وحمايتهم ليبذلوا للمجتمع تطوراً وتنمية

الكندري: الكويت تقود حرباً في وجه تجار السموم لاستكمال مسيرة البناء والعطاء

فارس العبدان

أكَّد وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس المالك أنَّ الشباب هم عماد الوطن ومقياس تطور المجتمعات، في حين أن هذه الآفة تعصف بالمجتمعات وتدمرها. جاء ذلك في كلمة خلال افتتاحه “الملتقى العلمي الاجتماعي الأول” الذي عقدته الوزارة أمس وتدشينه المعرض المصاحب، تزامناً مع اليوم العالمي للمخدرات تحت شعار “نحو مجتمع آمن بعيداً عن المخدرات”، على مسرح مكتبة الكويت الوطنية. وأشار الشيخ المالك إلى أنَّ الجهود مستمرة لتسخير كل الإمكانات لمكافحة المخدرات، منوهاً بالتعاون القائم والتنسيق مع وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى لمحاربتها. وشدد على دور الأسرة الأهم وحجر الأساس لمواجهة المخدرات ودعم الأبناء واخراجهم للمجتمع ليبذلوا ويقدموا له التطور والتنمية، فتماسك الأسرة هو الأساس. ومن ناحيته أكَّد مدير إدارة الأحداث في وزارة الشؤون د. جاسم الكندري أنَّ المخدرات هي السلاح الأكثر فتكاً ويستهدف الشباب وغزت المجتمع لتدميره. وأشار الكندري إلى أنَّ الكويت تقود حرباً لمواجهة المخدرات لاستكمال مسيرة البناء والعطاء، كما وتقوم إدارة الأحداث بتسخير امكانياتها لحماية نزلائها المنحرفين والجانحين من خلال دورات تدريبية وتتعاون مع المؤسسات الحكومية في ذلك لحمايتهم وحماية أرواح الأبرياء. وذكر أنَّه لا يمكن الوقوف أمام خطر المخدرات دون تكاتف الجهود وتوحدها بين الشعب ومؤسسات الدولة لإغلاق البؤر الخفية، مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به إدارة الأحداث بالتعاون مع الجهات الأخرى للقضاء على المخدرات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رعب في شمال إسرائيل.. 10 حرائق وإغلاق طريق سريع وتعطل القطارات

اشتعلت الحرائق في عدد من مناطق شمال دولة الاحتلال الإسرائيلي بسبب صواريخ حزب الله التي أطلقها على إسرائيل، وتتعامل فرق الإطفاء مع حرائق كبيرة في 10 مواقع على الأقل في الجليل ومرتفعات الجولان.

ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن طريقا سريعا واحدا على الأقل في مرتفعات الجولان مغلق نتيجة الحرائق، بالاضافة لتعطيل حركة القطارات مما تسبب في تعطل الحياة في مناطق شمال إسرائيل، بسبب إطلاق أكثر من 200 صاروخ وسرب من الطائرات بدون طيار ردا على اغتيال القائد محمد ناصر في جنوب لبنان أمس.

اشتعال حرائق في شمال إسرائيل

وبحسب موقع «تايمز أوف إسرائيل» الناطق باللغة الإنجليزية فإنه لم ترد أنباء عن سقوط ضحايا في هجمات حزب الله، على الرغم من أن بعض الطائرات بدون طيار وشظايا أشعلت حرائق في شمال إسرائيل.

في المقابل، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن سلاح الجو  قصف هياكل عسكرية لحزب الله في منطقتي رامية وحولا في جنوب لبنان، وردت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية بأن طائرات إسرائيلية اخترقت جدار الصوت في بيروت وأجزاء أخرى من لبنان اليوم.

هجوم شبه يومي لحزب الله على إسرائيل

منذ أكتوبر الماضي تهاجم قوات بقيادة حزب الله تجمعات ومواقع عسكرية إسرائيلية على طول الحدود بشكل شبه يومي.

وأسفرت الاشتباكات على الحدود حتى الآن عن مقتل 10 مدنيين على الجانب الإسرائيلي، فضلاً عن مقتل 15 جندياً واحتياطياً من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن حزب الله عن أسماء 360 شهيدًا قتلوا على يد إسرائيل خلال المناوشات الجارية، معظمهم في لبنان وبعضهم في سوريا أيضاً. 

مقالات مشابهة

  • وظائف لجميع المؤهلات الدراسية بمرتبات مجزية وتأمينات.. إليك الشروط
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة
  • رعب في شمال إسرائيل.. 10 حرائق وإغلاق طريق سريع وتعطل القطارات
  • وزيرة الشباب: الوكالة الكويتية لمكافحة المنشطات تسهم بإرساء المبادئ النزيهة والعادلة في المنافسات الرياضية
  • إطلاق برنامج «مصر لتنظيم الأسرة» لنشر الوعي بين طلبة جامعة كفر الشيخ
  • وزيرة الشباب: التزام الكويت راسخ بدعم الشباب وتمكينهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم
  • الإمارات توقع مذكرتي تفاهم مع الجمهورية التركية لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال العمل الاجتماعي
  • تبكير معاشات شهر يوليو تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة 2024
  • وظائف شاغرة في 7 مناطق برعاية وزارة الشباب والرياضة
  • جامعة الكويت و”زين” يستثمران بالقُدرات الرقمية لدى الشباب