التقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي برئاسة المستشار محمود فوزي، وفدا من قيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية، بحضور وسام صبري المدير التنفيذي للحملة، وأعضاء هيئة مكتب الحملة.

وثمن المستشار محمود فوزي جهود حزب مستقبل وطن ودعمهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن الحزب له قاعدة شعبية كبيرة وأغلبية كبيرة بمجلس النواب.

وأكد رئيس الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، أن هناك توجيه من المرشح الرئاسي، بتقليل أوجه إنفاق الدعاية الانتخابية، وتوجيه كل الجهات والأفراد، الذين يريدون التبرع للحملة، بالتبرع للمؤسسات الأهلية المصرية، وعلى رأسها حياة كريمة، لإغاثة أشقائنا في فلسطين، خصوصًا في قطاع غزة، مؤكدًا أهمية التكاتف والتنسيق بين كل الجهات، ومكاتبها في المحافظات، لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات.

وأكد وفد الحزب، أنهم ينظمون بالفعل العديد من الفعاليات والمؤتمرات الحاشدة، لدعوة المواطنين للنزول إلى الانتخابات وممارسة حقوقهم الدستورية، مشيدين بأن المرشح الرئاسي لم يتخذ من القضية الفلسطينية قضية انتخابية.

وثمن الوفد، إنجازات ومبادرات المرشح الرئاسي في كل مكان في مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات انتخابات الرئاسة 2024 عبد الفتاح السيسي القضية الفلسطينية عبد الفتاح السیسی المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

مواطنون ومقيمون: حملة "الإمارات معك يا لبنان" تعكس روح التضامن الإنساني

أكد مواطنون إماراتيون ومقيمون عرب، أن حملة "الإمارات معك يا لبنان"، التي أطلقتها الإمارات، في إطار توجيهات رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تعكس روح التضامن الإنساني، في ظل الظروف الصعبة الحالية نتيجة الحرب.

وقالت المحامية حصة البلوشي: "نحن كمواطنين إماراتيين نعتز بمبادرات قيادتنا الإنسانية، والتي لا تدخر جهداً في دعم المحتاجين، خاصة في ظل الظروف الإنسانية الصعبة، وهذه الحملة ستساهم في تخفيف عن الكثيرين من الناس جراء الحرب". نهج إنساني

من جانبه، قال المحامي المواطن عمر السبهان: "الحملة تعكس ما عودتنا عليه قيادتنا الحكيمة في الوقوف إلى جانب كل من يحتاج للمساعدة، وتعتبر نهجاً إنسانياً مستمراً في الإمارات، التي أسسها القائد المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، على أن تكون سباقة ومبادرة في عمل الخير، وتقديم يد العون والمساعدة الإنسانية لكافة الأشقاء في كل الظروف ".

#عاجل| إطلاق حملة "#الإمارات_معك_يا_لبنان".. وإرسال طائرة تحمل 40 طن مساعدات طبية عاجلة https://t.co/mjVWzRO9ng pic.twitter.com/u2DGNMJfxO

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 4, 2024 تجسيد حي ورأى محمد الفلاسي، موظف، أن الإمارات دائماً سباقة في تقديم الدعم والمساعدة لمختلف الدول، وأن حملة "الإمارات معك يا لبنان" ما هي إلا تجسيد حي للقيم الإنسانية التي تتبناها الدولة، والنابعة من القيم العربية والدينية الأصيلة في المجتمع الإماراتي". رؤية حكيمة أما المقيم الأردني فراس الخطيب، فرأى أن "الحملة تعكس الرؤية الحكمية للإمارات في سرعة تقديم الدعم والمساندة الإنسانية"، مشيراً إلى أن الحملة التي تأتي بعد حملتين سابقتين لدعم المتضررين في زلزال تركيا وسوريا وحملة غزة، تؤكد على أن الإمارات بلد الخير والعطاء والإنسانية الذي لا ينقطع، متمنياً أن تساهم الحملة في التخفيف عن الكثير من النازحين. دور ريادي ورأى المقيم الفلسطيني المهندس عبدالعزيز الخاجة، أن "حملة "الإمارات معك يا لبنان" تعكس الدور الريادي للإمارات في تقديم الدعم الإنساني، والمساهمة في تخفيف معاناة الشعوب"، مشيراً إلى أن الإمارات تقدم دائماً أروع الأمثلة في التضامن الإنساني، من خلال العديد من الحملات والمبادرات التي وصلت لمختلف دول العالم.

مقالات مشابهة

  • مواطنون ومقيمون: حملة "الإمارات معك يا لبنان" تعكس روح التضامن الإنساني
  • حملة 100 يوم صحة تقدم أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يومًا
  • ناقشت الحرب في غزة ولبنان.. هاريس تلتقي قيادات من الأميركيين المسلمين وذوي الأصول العربية
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم 102 مليون خدمة مجانية خلال 64 يوما
  • حملة «علّمني» تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة علّمني تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة "علّمني" تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حي شرق بالإسكندرية يستقبل 14 شكوى عبر شباك المواطنين
  • «مستقبل وطن» يناقش رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين
  • البرهان في أم درمان .. تفاصيل تفاعل مع المواطنين والجنود “بالفيديو”