تفقد رئيس جامعة حلوان، الدكتور السيد قنديل،  كلية التمريض، حيث استقبل بحفاوة من قبل الدكتورة صفاء صلاح، عميدة الكلية، وأعضاء هيئة التدريس.
 

وأكد الدكتور قنديل على أهمية قطاع التمريض ودوره الحيوي ضمن القطاع الصحي، مشيدًا بتطوّر البرامج الأكاديمية وجذب الطلاب الوافدين. كما أشار إلى ضرورة اتقان اللغة كمهارة أساسية لتحقيق فرص عمل واسعة، مع التأكيد على توسيع البنية التحتية للكلية لتلبية الطلب المتزايد.


 

ومن جانبه، أوصى بنقل معهد التمريض إلى مستشفى بدر لتوفير فرص تدريبية متميزة، مؤكدًا على دور الجامعة في تطوير بيئة تعليمية تحفز على الإبداع وضرورة دعم البحث العلمي وتوفير المعامل المتطورة لتعزيز جودة التعليم.
 

خلال الجولة، قام بتفقد القاعات الدراسية والمعامل وأعطى توجيهات لإنجاز أعمال التطوير بأسرع وقت ممكن.


ورافق الدكتور السيد قنديل في هذه الجولة كل من الأستاذ محمد ناصر، أمين عام الجامعة، والأستاذ هشام رفعت، والدكتورة مها عبد الرحيم، والأستاذ طارق على، مدير عام مكتب رئيس الجامعة.

جانب من اللقاء جانب من اللقاء 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة حلوان رئيس جامعة حلوان اعضاء هيئة التدريس القطاع الصحي الطلاب الوافدين البرامج الأكاديمية قطاع التمريض

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة الفيوم: يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد

 

 

 

قام الدكتور عرفه صبري حسن، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث، بافتتاح الدورة التدريبية التي نظمها المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة للمعيدين الجدد، تحت عنوان (أخلاقيات البحث العلمى وآداب المهنة وفن التعامل مع الآخرين) بحضور الدكتور صلاح الدين محمد إمام مدير المركز، وتستمر الدورة حتى 4/ 7 / 2024 م وذلك تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم.

 

حيث عقدت الجلسة الأولى بعنوان أخلاقيات البحث العلمي وحاضر خلالها الدكتور عرفه صبري، والتى تناولت تعريف الأخلاق والمصادر التي نستمد منها الاخلاقيات ومفهوم الاخلاقيات في البحث العلمي بالإضافة إلى تناول اخلاقيات النشر العلمي والصفات الأخلاقية التي يجب ان يتحلى بها الباحث.

 

أما جلسة التدريب الثانية عقدت بعنوان فن التعامل مع الآخرين والتي حاضر خلالها الدكتور صلاح الدين محمد إمام، والتى تناولت أهمية التعامل الإيجابي مع الآخرين والقواعد الأخلاقية اللازمة للتعامل مع الآخرين وكيفية التعامل  بذكاء، وانعكاس ذلك على بيئة العمل بالإضافة إلى مناقشة حالات عملية بالمجتمع الجامعي.

 

 

 

 

 

 

نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد أمتحانات الدراسات العليا بكليتى الخدمة الاجتماعية والعلوم

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • نائب رئيس جامعة الفيوم: يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة
  • السيرة الذاتية لـ أيمن الشهابي محافظ دمياط الجديد.. خبرة واسعة في البحث العلمي
  • جامعة حلوان تتبنى شعار «جودة التعليم» وتضع خطة شاملة للتطوير الأكاديمي
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت
  • رئيس جامعة دمياط يتابع التصحيح الإلكتروني في «الطب البشري» و«التمريض»
  • جامعة العريش تُنظم مؤتمرها الطبي الأول لتعزيز البحث العلمي وتبادل الخبرات الطبية
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي