تنظم إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان، دورة خماسيات كرة القدم لطلاب وطالبات كليات الجامعة، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

يأتى ذلك فى إطار دور الجامعة في الاهتمام بالأنشطة الطلابية وأهميتها في بناء وعي الطالب، من خلال تشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية الجماعية التي تعزز روح الفريق وتنمي مهارات التواصل والتعاون بين الطلاب.

تهدف البطولة إلى تعزيز الروح الرياضية والتفاعل الإيجابي بين طلاب وطالبات كليات الجامعة، حيث ستشارك مجموعات متنوعة من الكليات في المباريات التي ستُقام في الملاعب المفتوحة بالجامعة، بدءًا من 15 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر 2023، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

تأتي هذه البطولة ضمن جهود الجامعة في تعزيز النشاطات الرياضية بين الطلاب، مع إشراف كريم من الأستاذ هشام رفعت، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب، والأستاذ محمد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والكابتن أيمن عبد العزيز، مدير الإدارة.

تعتبر هذه المبادرة فرصة قيمة لتعزيز التفاعل والروح الرياضية بين طلاب الجامعة، وتعزيز أهمية الأنشطة الرياضية في بناء شخصية الطالب وتعزيز مهارات التواصل والتعاون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة حلوان شؤون التعليم والطلاب النشاط الرياضي الأنشطة الطلابية خماسيات كرة القدم

إقرأ أيضاً:

السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات

يواجه فريق السويحلي فريق الأولمبي غدا الاثنين عند الساعة الـ17:00 بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في ختام مبارياته في مرحلة سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات.

وتعتبر المواجهة مهمة للفريقين لحسم لقب بطولة الموسم الرياضي 2024، حيث يدخل السويحلي بخيار الفوز أو التعادل للتتويج باللقب بجمعه للعلامة الكاملة من خلال مبارياته السابقة، حيث حقق الفوز على كل من الاتحاد بنتيجة 4-1 والأهلي بنغازي 7-2 وقاريونس 5-0 والمدينة 12-1.

ويدخل الأولمبي بخيار الفوز للتتويج باللقب حيث يملك الأولمبي 9 بعد تحقيقه للفوز في ثلاث مباريات وخساراته لمباراة وحيدة، حيث فاز على المدينة 7-2 وعلى قاريونس 9-0 وعلى الاتحاد 8-6 بينما خسر أمام الأهلي بنغازي بنتيجة 1-0

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الأولمبيالسويحلي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم ملتقي للتعرف على نظم وأساليب الجرد المخزني
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • نادي جامعة حلوان يعلن افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • ماراثون رياضي احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو في جامعة بنها الأهلية بالعبور
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • " أسيوط الأهلية" تعلن خطتها لفعالياتها الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطة الأنشطة الطلابية خلال الإجازة الصيفية