قامت الدكتورة آيات خليفة منسقة حملة مواطن بفيينا رئيس رابطة المرأة المصرية بالنمسا بالتصدي لمجموعة من العملاء والخونة الذين يشوهون صورة مصر في الخارج. 

وكانت الدكتورة آيات خليفة عضوا في إحدى المجموعات على برنامج واتس آب فإذا بالمسؤولين على الجروب ينشرون فيديو كاذبا يشوه الدولة المصرية، فما كان منها إلا أن تصدت لهم بشجاعة المرأة المصرية الباسلة ولقنتهم درسا لن ينسوه مذكرة إياهم بالأحوال المذرية لبلدانهم، مؤكدة على وقوف جميع أبناء الشعب المصري خلف رئيسه وقواته المسلحة الباسلة.

 


وقالت منسقة حملة مواطن في فيينا إن هناك تيارا معادي للدولة المصرية من العرب في الخارج وهؤلاء مجموعة من الخونة وينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية ويعملون على تنفيذ أجندتها. 


وأضافت مسؤولة حملة مواطن في فيينا أن على كل مصري شريف التصدي لهذه الثلة من الخونة بكل قوة مؤكدة أن الرد الحاسم على هؤلاء الخونة من العرب والمصريين هو المشاركة الفعالة في الاستحقاق الدستوري الأهم وهو الانتخابات الرئاسية المقبلة والتصويت بها.


وأكدت السيدة المصرية الشجاعة أنها ستتواصل مع أكبر عدد من سيدات مصر في العاصمة النمساوية فيينا وذلك لتكوين أكبر حشد انتخابي في تاريخ المرأة المصرية بالنمسا.

وكانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن أيام الاقتراع الخاصة بانتخابات المصريين بالخارج، وهى أيام 1 و2 و3 ديمسبر، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء بتوقيت كل دولة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية فى 10 آلاف و85 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، والتى أجرت الهيئة معاينتها للتأكد من سلامتها الفنية والإنشائية بهدف التيسير على المواطنين الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات والحفاظ عليهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رابطة المرأة المصرية بالنمسا الهيئة الوطنية للانتخابات انتخابات المصريين بالخارج

إقرأ أيضاً:

فيديوهات تُوثق سقوط صواريخ إيرانية على شوارع إسرائيل.. انفجارات كبرى

أظهرت مقاطع فيديو سقوط صواريخ إيرانية في مختلف شوارع إسرائيل خلال الساعات الماضية، ما أسفر عن إصابة بعض المستوطنين الإسرائيليين والمباني.

واستهدفت الصواريخ الإيرانية 3 قواعد عسكرية في محيط تل أبيب، بحسب ما أعلنه الحرس الثوري الإيراني في بيان، مضيفًا: «استهدفنا قواعد جوية استخدمت في التآمر والتخطيط لاغتيال هنية ونصرالله وقادة عسكريين في حزب الله».

ورغم اعتراض الدفاع الإسرائيلي بعض الصواريخ الإيرانية، إلا أن الشظايا التي سقطت على الأرض تسببت في أضرار كبيرة.

يا قوة الله..
صاروخ إيراني يستهدف منشأة إسرائيلية بشكل مباشر pic.twitter.com/gD7c0na77q

— بلال نزار ريان (@BelalNezar) October 1, 2024 إصابة عدد من المستوطنين الإسرائيليين

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، إن عددا من الأشخاص أصيبوا وهم في طريقهم إلى المنطقة الآمنة والملاجئ، كما سقطت عدة صواريخ في رام الله المحتلة.

وذكرت صحيفة «معاريف» الإسرائيلية، أن مبنى في تل أبيب أصيب بصاروخ، كما أعلنت «نجمة دواد الحمراء» وهي منظمة طبية إسرائيلية، إن 3 أشخاص أصيبوا بجروح، كما جرى الإبلاغ عن مقتل شخص بشظية اعتراضية.

الصواريخ شديدة التدمير

ما هذا يا رجل! pic.twitter.com/4aP0iVhcls

— Not Mostafa (@MostafaWhispers) October 1, 2024 أول تعليق من المرشد الإيراني آية الله خامنئي على الهجوم

وفي أول تعليق من المرشد الإيراني آية الله خامنئي على الهجوم الإيراني، كتب عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» بعد دقائق من الضربة الإيرانية التي استهدفت إسرائيل: «نصر من الله وفتح قريب.. النصر حليف أهل الحق».

ونشر «خامنئي» صورًا من لقاءاته المتعددة مع قائد الحرس الثوري الإيراني السابق قاسم سليماني، الذي اغتالته الولايات المتحدة في 2020، ولقطات أيضًا من لقاءات مع إسماعيل هنية، وصورًا للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، ثم أظهرت اللقطات الضربات الإيرانية ضد إسرائيل ومشاهد من خطابات سابقة لـ«خامنئي».

مقالات مشابهة

  • فيديوهات تُوثق سقوط صواريخ إيرانية على شوارع إسرائيل.. انفجارات كبرى
  • قبل أيام على الانتخابات.. سجن مرشح رئاسي تونسي 12 عاماً
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • بيان من حزب الله: ادعاءات الاحتلال بأن قواته دخلت لبنان «كاذبة»
  • مؤمن زكريا يتهم أصحاب واقعة السحر المفبرك بالتشهير ونشر أخبار كاذبة لابتزازه
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"
  • لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية.. اليمين المتطرف يتصدر الانتخابات بالنمسا
  • للكشف المبكر لأورام الثدي.. الداخلية تنظم مؤتمر «الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية»
  • بعد واقعة سحرمؤمن زكريا.. ماهي عقوبة المتهمين بنشر أخبار كاذبة وأعمال السحر ؟