خلال اجتماع استثنائي لمجلس كلية التربية بحضور الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، تم التأكيد على أهمية تحديث المحتوى العلمي الإلكتروني ليواكب أحدث التطورات التعليمية والتكنولوجية. 

وجّه الدكتور قنديل الدعوة لتعزيز التعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع التركيز على توفير الفرص التعليمية المناسبة للطلاب وتعزيز الخبرات العملية لهم.

كما أكد الدكتور قنديل على أهمية دعم البحث العلمي والمشروعات البحثية وتوفير الدعم الكامل للتحصيل العلمي المتميز. 

وشدد على ضرورة تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وتحقيق أقصى استفادة من الموارد المتاحة لصالح طلاب الجامعة في جميع المجالات.

هذا الاجتماع يعكس التزام الجامعة بالتطور المستمر والابتكار في مجال التعليم العالي، وسعيها الحثيث نحو تحقيق التميز الأكاديمي والمهني لفائدة طلابها وأعضاء هيئة التدريس.

جانب من اللقاء 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة حلوان وزارة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رئيس جامعة حلوان التربية والتعليم والتعليم الفني مؤسسات المجتمع المدني كلية التربية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية

أشاد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية بنين بالقاهرة وفق أحدث التقنيات الحديثة.

جامعة الأزهر تنظم الورشة الوطنية للمشروع الدولي "استخدام التكنولوجيا في إعداد معلمي مرحلة الطفولة المبكرة" بروتوكول تعاون بين جامعة الأزهر ومعهد علوم البحار والمصايد

وأوضح رئيس الجامعة خلال افتتاحه أعمال التطوير والتجديد بكلية التربية بنين بالقاهرة (قاعة مناقشات- مدرج محاضرات) بحضور الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور رمضان الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، والأستاذ محمد عبد الخالق، أمين عام الجامعة؛ أن أعمال التطوير والتجديد تعكس وعي إدارة الكلية برئاسة الدكتور خالد عرفان، عميد الكلية، والدكتور جمال الهواري، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عطية السيد، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، كما يعكس أيضًا اهتمامها بالمبنى والمعنى جنبًا إلى جنب.

وثمن رئيس الجامعة أعمال التطوير والتجديد التي تتم بالجهود الذاتية، إضافة إلى حصول عديد من أقسام كلية التربية على شهادة الاعتماد البرامج من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

أعمال التطوير داخل الكلية تتم وفق الرؤية التطويرية

وأوضح الدكتور خالد عرفان، عميد الكلية، أن أعمال التطوير داخل الكلية تتم وفق الرؤية التطويرية التي تم وضعها تنفيذًا لاهداف التنمية المستدامة وتحقيقا لرؤية مصر 2030م، مشيرًا إلى أن هناك أعمالَ تعلية تشهدها الكلية الآن والعمل فيها يجري على قدم وساق، بجانب ذلك تهدف الكلية إلى الوصول إلى أن تكون في مصاف الكليات الصديقة للبيئة، والتي تدار إلكترونيًّا بشكل متكامل، لافتًا إلى أن اعمال التطوير التكنولوجي الذي تشهده الكلية تقوم على جهود أبناء الكلية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين والعمال، مشيرًا إلى أننا بصدد تغطية الكلية تغطية شاملة بالخلايا الشمسية وإضاءتها بالكامل عن طريق الطاقة الشمسية.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • جامعة الملك سلمان الدولية تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة
  • من هو الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد في مصر؟ (بروفايل)
  • جامعة حلوان تتبنى شعار «جودة التعليم» وتضع خطة شاملة للتطوير الأكاديمي
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت
  • رئيس جامعة دمياط يتابع التصحيح الإلكتروني في «الطب البشري» و«التمريض»
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية والحفل الموسيقي السنوي