صرح يوسف الشاذلي عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، بمحافظة الفيوم، إنّ تولي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لولاية رئاسية جديدة، ونجاحه في الانتخابات الرئاسية المُقبلة، مسؤولية كبيرة وليس تشريف، خصوصًا إنّ مصر تمر بمنعطف خطير، في ظل الكثير من المؤامرات التي تُحاك ضدها، لذلك يجب على الجميع الالتفاف حوله، ودعم قراراته.

وأضاف عضو مجلس النواب، خلال المؤتمر الذي عُقد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إنّ حضور الجميع اليوم ليس لدعم السيسي، لكنه لدعم مصر الوطن الحبيب، الذين يحتمون به ويعتزون بوطنيتهم ومصريتهم، فمصر ليست أي بلد، مؤكدًا أنّ أهالي محافظة الفيوم، اعتادوا دائمًا أن يكونوا دعمًا وسندًا لبلدهم، ويقفون إلى جانب وطنهم ولا يخذلوه أبدًا.

السيسي حامي مصر

أكد أمين تنظيم مستقبل وطن، أنّ السيسي حمى مصر من مخطط تقسيمها، وأنّ التفاف المصريين حوله في 30 يونيو، كان سببًا كبيرًا في إفشال كل المؤامرات التي تحاك ضد مصر، مُشددًا على إنّ السيسي حافظ على مصر، التي هي أهم جزء في الوطن العربي، خصوصًا إنّها أبرز وأهم القوى الموجودة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، ويجب على المصريين أن يعوا ذلك جيدًا.

السيسي تصدر المشهد

وذكر إن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، تصدر المشهد خلال السنوات التسعة الماضية، وتحمل كل المشاكل والأزمات، وتصدى لها بقوة، وجعل مصر مضيئة في وسط العالم العربي والإسلامي، لذلك يجب على الجميع أن يحرص على استغلال أيام الانتخابات الرئاسية 10، و11 و12 ديسمبر القادم، لإيصال رسالة للعالم كله بأن مصر قوية أبية لا تهزم ولا ينقسم شعبها.

رسالة طمأنينة للشعب الفلسطيني

وحرص، عضو مجلس النواب على إرسال رسالة دعم وطمأنة للشعب الفلسطيني الذي يمر بأزمة كبيرة خلال الفترة الحالية، بأن كل الشعب المصري يقف إلى جانبهم، وحزين على ما يحدث في قطاع غزة، وأنّ مصر داعمة لهم وبقوة، خصوصًا إنّ مصر الدولة الوحيدة التي تصدرت المشهد ولم ولن تترك غزة يومًا، مُشيرًا إلى أنّ المصريين لا يستطيعون تحمل مشاهدة فيديوهات ترصد الأحداث في غزة لأننا لم نرى تلك المشاهد في مصر التي كانت وستظل بلد الأمن والأمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد الفتاح السيسي القضية الفلسطينية قطاع غزة محافظة الفيوم الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة ثورة 30 يونيو

إقرأ أيضاً:

اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن

كتب-عمرو صالح:

قررت الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن تعيين نادر الداجن، أمينًا لأمانة ريادة الأعمال المركزية بحزب مستقبل وطن، وذلك بعد عقد المكتب السياسي للحزب اجتماعًا برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، أدى إلى اتخاذ عددًا من القرارات التنظيمية.

وقال نادر الداجن، أمين ريادة الأعمال المركزية بحزب مستقبل وطن، إننا تشرفت بتكليفي أمينًا للأمانة المركزية لريادة الأعمال بحزب مستقبل وطن، أمانة مستحدثة برؤية حزبية متفردة بطموحات وآمال جديدة لتحقيق الحلم الوطني في طفرة اقتصادية قوامها الابتكار والإبداع وريادة الأعمال والشركات الناشئة استنادًا على ما تمتلكه مصرنا الغالية من ثروة شبابية متميزة.

ووجه نادر الداجن، الشكر والتقدير للنائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب والأمين العام على ثقته الغالية، مجددا العهد باستكمال المسيرة والعمل على أن تكون الأمانة الجديدة منصة مفتوحة ومنتدى وطنيًا لمناقشة ودعم كل الأفكار في مجال ريادة الأعمال لتحقيق المستهدفات الحزبية والوطنية.. لنعمل معًا من أجل مصر.

وقرر حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، بعد الاطلاع على القانون رقم (40) لسنة 1977 والخاصة بالأحزاب السياسية وتعديلاته وعلى النظام الأساسي واللائحة الداخلية لحزب مستقبل وطن وبناء على ما تم عرضه، وبعد موافقة رئيس الحزب، بأن نواب رئيس الحزب هم كل من النائب أحمد عبد الجواد، والذي يشغل منصب الأمين العام بعد انتخابه من الهيئة العليا.

ويضم النواب أيضا النائب عبد الهادي أحمد عبد الهادي القصبي، والنائب حسام إبراهيم الدسوقي الخولي والنائب علاء السعيد ابراهيم عابد، والنائب محمد إسماعيل محمد منظور كما تضمن القرار إضافة كل من كأمناء عام مساعدين للحزب وهم النائب محمد ماهر حامد محمد خليل والنائب عادل عبد الفتاح مأمون ناصر والنائب عاطف عبد الحميد عواد ناصر.

يأتي ذلك في إطار حرص حزب مستقبل وطن على تجديد قياداته من خلال إدخال دماء جديدة، وإتاحة الفرصة للكفاءات الشابة للمشاركة في عملية صنع القرار، وتنشيط العمل الحزبي، بهدف تعزيز دور الحزب في المجتمع.

اقرأ أيضا:

النائب محمد سليمان أمينًا لمستقبل وطن بالقاهرة

مدبولي: أكثر من 5700 شركة مصرية تستثمر في السعودية

بعد تكريمه في احتفالية المولد.. رئيس الشؤون الهندسية السابق بـ"الأوقاف": سأظل خادمًا لبيوت الله

مقالات مشابهة

  • اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن
  • الرئيس السيسي: رسالة الإسلام بلغت بالإنسانية أعلى درجاتها ورسمت طريق المحبة
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي
  • الرئيس السيسي: رسالة الإسلام رسمت للبشرية طريق المحبة والإخاء
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • ‎النائب محمد سليمان أمينًا لحزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة
  • «مستقبل وطن»: حريصون على التحام الحزب بقضايا المصريين في الخارج
  • أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"
  • أمين تنظيم «حماة الوطن»: تكريم الكوادر المتميزة لتعزيز رؤية الحزب