المناطق_واس

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، لمعالي رئيس جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداود ، الجهود المبذولة في مشاركة الجامعة في احتفالات اليوم الوطني الـ 93 لإبراز ما تحقق من منجزات وطنية في ظل القيادة الرشيدة – أعزها الله -.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يطّلع على مخرجات مبادرة “دائماً معكم” التطوعية التي نُفذت بمخيم الزعتري بالأردن 15 نوفمبر 2023 - 4:48 مساءً أمير منطقة القصيم يستقبل محافظ الهيئة العامة للأوقاف 13 نوفمبر 2023 - 2:52 مساءً

جاء ذلك بعد اطلاع سموه على تقرير مشاركة جامعة القصيم , بمناسبة اليوم الوطني التي شملت الاحتفالات الرسمية والجهود الإعلامية ، معبرًا عن شكره لمعالي رئيس الجامعة ومنسوبيها على جهودهم المبذولة في هذه المناسبة الوطنية الغالية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم أمیر منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

مشاركة الطلاب في أنشطة مهرجان جامعة عين شمس (صور)

استمرت فعاليات مهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى في جامعة عين شمس لليوم الثاني على التوالي. 

وتواصلت الأجواء الاحتفالية المفعمة بالنشاط والحيوية من الطلاب الجدد والقدامى، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس. 

وشارك الطلاب في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، الرياضية، والاجتماعية التي عززت من تفاعلهم وأشعلت روح الحماسة في أرجاء الحرم الجامعي وبث الأمل والتفاؤل ببداية العام الجديد .

فعاليات اليوم الثاني من مهرجان جامعة عين شمس 

وتضمنت فعاليات اليوم الثانى من مهرجان جامعة عين شمس عروضًا فنية وموسيقية رائعة قدمها الطلاب بمهارة وإبداع، مما أضفى طابعًا ثقافيًا مميزًا على الفعاليات وأظهر مواهبهم الفنية المتنوعة . 

وفي إطار تعزيز التواصل المجتمعي، شارك الهلال الأحمر المصري بجناح خاص في المهرجان بتوعية الطلاب بأهمية التطوع والخدمات الصحية التي يقدمها الهلال الأحمر. 

كما تم تقديم ورش عمل تثقيفية حول الوعي الطبي، لتشجيع الطلاب على المشاركة الفعّالة في خدمة المجتمع.

كما تستمر أجنحة الأنشطة المتنوعة فى تعريف الطلاب بخدمتها وفعالياتها وكيفية المشاركة فيها مثل جناح طلاب من أجل مصر وجناح قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وجناح قطاع التدريب والتطوير والأنشطة الطلابية (الاجتماعى والثقافى والفنى والرياضى وجوالة وأسر) وجناح إدارة الوافدين وصندوق التكافل الإجتماعى وجناح رابطة الخريجين  وجناح وحدة دعم المرأة ومناهضة العنف، والتضامن الإجتماعى ، وجناح مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة وجمعية مصر شريان العطاء وجناح الإدارة العامة للشئون الطبية  وجناح بنك مصر وجميع الفعاليات والألعاب الترفيهية للطلاب. 

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • الأمير سعود بن نهار يطلع على رزنامة احتفال تعليم الطائف باليوم الوطني
  • مشاركة الطلاب في أنشطة مهرجان جامعة عين شمس (صور)
  • تفاصيل مشاركة فيلم فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف بمهرجان الجونة السينمائي
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94