وجّه الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بضرورة المتابعة الدورية للمستشفيات للتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة.

أخبار متعلقة

محافظ المنوفية يناقش موقف المرحلة الثالثة من موجة إزالة التعديات على أملاك الدولة

ترقية 9 أعضاء بهيئة التدريس وتعيين 9 مدرسين بجامعة طنطا

رئيس جامعة طنطا: خطة متكاملة لتطوير المستشفيات لتحقيق حياة كريمة للمواطنين

ةمرّ الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، على مستشفى الخطاطبة المركزي، يرافقه الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بجميع الأقسام.

وتفقد جميع الأقسام بالمستشفى بداية من الإستقبال والطوارئ والعناية المركزة والحضانات والعمليات والوقوف على جاهزية جميع الأقسام لاستقبال المرضى، بجانب المرور على الأجهزة الموجودة بها وتم أخذ بعض الملاحظات للبدء في تشغيلها وتأكد سيادته من تواجد جميع الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للمرضى، ومراجعة خطة المستشفى لاستقبال المرضي المحولين ضمن مبادرة رئيس الجمهورية «100 يوم صحة» ونظام الإحالة بها.

كما راجع بروتوكولات العمل الخاصة بالأدوية وصرف المضادات الحيوية، وكذلك التأكد من تطبيق سياسات مكافحة العدوى ومتابعة تنفيذ المعايير الخاصة بالسلامة والصحة المهنية والتأكد من انضباط الأطقم الطبية وباقي العاملين في المستشفى، واستطلع آراء المرضى وذويهم حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

المنوفية اخبار المنوفية المنوفةي اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين المنوفية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الخميس، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ورافق المحافظ خلال الجولة، الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين بالمحافظة.

وبدأت الجولة بتفقد السيد المحافظ للمركز التكنولوجي.

واطلع المحافظ على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة تطويره بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ القليوبية أرشيف الديوان العام ووجه بضروة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

ثم تفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة واتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

كما تفقد المحافظ إدارات المتابعة والرقابة، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول آلية المتابعة والرقابة على الخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين، وأكد على ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

وأكد المحافظ خلال الجولة أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

وتأتي هذه الجولة التفقدية من قبل المحافظ الجديد في إطار حرصه على:

- الارتقاء بالعمل في محافظة القليوبية.

- تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

- تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المحافظة.

جولة المحافظ IMG-20240704-WA0033 IMG-20240704-WA0034 IMG-20240704-WA0029 IMG-20240704-WA0030 IMG-20240704-WA0032 IMG-20240704-WA0026 IMG-20240704-WA0025 IMG-20240704-WA0031

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • مشددًا على تحسين خدمة المواطنين.. محافظ الجيزة يتفقد الديوان العام لمتابعة العمل
  • نائب حاكم الشارقة يتفقد مبادرة علاج مرضى العيون في مستشفى أسوان الجامعي
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل والتعرف على الإدارات
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل ويوجه بتسريع وتيرة التحول الرقمي
  • الطب العلاجي بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل
  • بعد أوامر الاحتلال بإخلائها.. مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع مستشفيات القطاع تعرضت للتدمير