شبكة انباء العراق ..

???? اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية عن اطلاق بطاقة الدفع الالكتروني لاصحاب محطات تعبئة الوقود ومعامل القطاع الخاص لتسهيل عمليتي الاستيفاء المالي والتجهيز
وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات الاستاذ حسين طالب ان المشروع الحالي جزء من حزمة مشاريع اعتمدتها الشركة لاتمتة قطاع التوزيع مبينا ان الخدمة الحالية ستعوض التعامل بالكتلة النقدية وتحويلها الى خدمة الكترونية بالتعاون مع مصرف الرافدين .


????طالب اكد مضي الشركة بتنفيذ البرنامج الحكومي المتعلق باتمتة قطاع التوزيع مشيرا الى خدمات اخرى ستدخل في الايام القادمة داعيا الجميع الى التعاون لانجاح هذه المهمة فيما كشف عن خطوات تحفيزية تعجل من الانتقال نحو الثقافة الالكترونية ومغادرة التعامل النقدي.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

نقص الوقود يشمل العمل الوظيفي في بلدية الغريفة

أفاد عميد بلدية الغريفة التواتي بكة، بأن أزمة الوقود شلت العمل الوظيفي بالمنطقة، موضحا أن الغاز شبه معدوم، وفي حال توفر تكون أثمانه باهظة جدا.

وناشد بكة في تصريح له على الصفحة الرسمية للبلدية، برفع حصة الوقود في مستودعات سبها إلى مليوني متر مكعب، وتزويد المنطقة بـ4 محطات أزمة، مشيرا إلى أن مطالبتهم سابقا الحكومتين،  بإيجاد مصفاة وصهاريج لتوفير الوقود أو دوّار للغاز.

وطالب بكة بتوفير الوقود في جميع البلديات بإنشاء محطات يصلها الوقود، تفاديا للأزمة، على أن تكون بحسب الكثافة السكانية لكل بلدية.

وأشار بكة إلى أن هذه المطالب طرحت في اجتماع عقد خلال الأيام الماضية بدعوة من آمر المنطقة العسكرية لأوباري – غات، بحضور عمداء بنت بية والغريفة وأوباري إلى جانب الأجهزة الأمنية وحكماء الأعيان.

وبيّن بكة عزم البلدية على تشكيل وفد للتواصل مع الجهات المختصة للنظر في هذه المطالب، التي أثقلت كاهل المواطن في ظل نقص السيولة وزيادة الأسعار.

مقالات مشابهة

  • نقص الوقود يشمل العمل الوظيفي في بلدية الغريفة
  • تعاون بين «مصرف عجمان» و«ماغناتي» لتعزيز الخدمات الرقمية
  • شراكة بين مصرف عجمان وماغناتي لتوفير خدمات الاستحواذ التجاري
  • عقوبات أمريكية تستهدف ثلاثة كيانات متورطة في نقل المنتجات النفطية والبتروكيماوية الإيرانية
  • الدفاع المدني بغزة: لا نستطيع التعامل مع العدد الهائل من الاستهدافات الصهيونية
  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • رئيس الكونغو يبحث مع “لوك أويل” الروسية مشاركتها في المشاريع النفطية في بلاده
  • «الدفاع المدني» بغزة: طواقمنا لا تستطيع التعامل مع الاستهدافات لنفاد الوقود
  • هام: البنك المركزي بعدن يحظر التعامل مع 12 من الكيانات
  • رئيس الكونغو يبحث مع "لوك أويل" الروسية مشاركتها في المشاريع النفطية في بلاده