تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الخميس 16 من نوفمبر 2023، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

استمرار حبس المتهم بالشروع في قتل والديه طعنًا بالبدرشين

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بالشروع في قتل والديه طعنًا في منطقة البدرشين بالجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

عفا الله عما سلف.. كواليس سرقة الفنانة جوري بكر في مطار القاهرة

الفنانة جوري بكر.. تصدرت الفنانة جوري بكر محركات البحث في «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضها للسرقة حال خروجها من مطار القاهرة الجوي، وسنرصد لكم التفاصيل الكاملة عن سرقة الفنانة جوري بكر وآخر تطوراتها.

محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب مها أبو سريع | آخر التطورات

أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس 16 من نوفمبر 2023، النظر في جلسة محاكمة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة سب وقذف مها أبو سريع عضوة نادي الزمالك، وحملت الدعوى رقم 1499 لسنة 2023، لـ 28 ديسمبر.

للانتقام من الأم.. قرار قضائي ضد المتهم بقتل طفلته بالهرم

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل طفلته وإصابة الأخرى 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد تعرضهما لوصلة ضرب، بغرض الانتقام من الأم بمنطقة الهرم.

لـ28 ديسمبر.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب «الخطيب»

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم الخميس، جلسة محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، في اتهامه بسبّ وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان، والإعلامي أحمد شوبير، لـ 28 ديسمبر المقبل.

السجن 3 سنوات لمتهمين بعد تزوير شعار الجمهورية ببورسعيد

قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: أمجد محمود الكنيسي، أحمد محمد الجمل، محمد مرتضى مرام، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة، وخالد خضير، بالسجن 3 سنوات لمتهمين قلدا خاتم شعار الجمهورية ببورسعيد.

خلافات الجيرة.. كواليس مقتل عامل طعنًا في الشرقية

نجح رجال المباحث في القبض على متهم بقتل عامل طعنًا وإصابة آخر، بسبب خلافات حول الجيرة في الشرقية.

خلافات مالية.. التحقيق مع متهم بإطلاق أعيرة نارية تجاه 3 طلاب بالمقطم

تباشر نيابة الخليفة والمقطم تحقيقاتها مع المتهم بإطلاق أعيرة نارية على 3 طلاب، لوجود خلافات مالية بينه وبين شقيق أحد المصابين بمنطقة المقطم، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قرار قضائي جديد ضد المتهمين بقتل زوج نجلتهم بسوهاج

قرر قاضي المعارضات المختص، تجديد حبس المتهمين بقتل زوج نجلتهم بضربة حادة على الرأس 15 يوما على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات مالية بينهم في سوهاج.

اقرأ أيضاًاستمرار حبس المتهم بالشروع في قتل والديه طعنًا بالبدرشين

السجن 3 سنوات لمتهم بالإتجار بالمواد المخدرة ببورسعيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل حوادث القصة الكاملة نشرة حوادث الأسبوع الانتقام جوري بكر الفنانة جوري بكر سرقة الفنانة جوري بكر على ذمة التحقیقات الفنانة جوری بکر مرتضى منصور حبس المتهم

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» ألقت القبض عليهم.. القصة الكاملة لـ أطباء فيديو التحرش

الأطباء بعد فيديو التحرش.. بعد انتشار فيديو خلال الساعات الماضية لمجموعة من الأطباء الشباب وهم يعترفون بالتحرش بفتيات في الشارع وببعض السيدات المرضى لديهم، اشتعلت مواقع التواصل وثار غضب الكثير من المواطنين بسبب إهانة هؤلاء للمهنة التي تتسم بالأمانة وتتطلب أن يكون الطبيب قدوة حسنة في المجتمع بالالتزام بالمبادئ والمثل العليا.

الأطباء بعد فيديو التحرش

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص تفاصيل واقعة أطباء فيديو التحرش وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

أطباء فيديو التحرش الداخلية تلقي القبض على أطباء فيديو التحرش

وتحرّكت وزارة الداخلية اليوم الجمعة لكشف ملابسات تداول مقطع صوتي على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن محادثة بين طبيبين بمحافظة الأقصر يتحدثان حول طرق قيامهما بالتحرش بالسيدات المترددات عليهما بمحل عملهما خلال توقيع الكشف الطبى عليهن، وألقت القبض عليهما بعد تحديد مكانهما، لافتة إلى أنه جارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

وأتى ذلك بعد تشكيل وزارة الداخلية فريقا أمنيا لتتبع الفيديو وتحديد الأشخاص الموجودين فيه بشكل كامل.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع صوتى على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن محادثة بين طبيبين بمحافظة #الأقصر يتحدثان حول طرق قيامهما بالتحرش بالسيدات المترددات عليهما بمحل عملهما خلال توقيع #الكشف_الطبى عليهن.

أمكن تحديد وضبط الطبيبين المذكورين.. وجارى… pic.twitter.com/TUPAdo7ORb

— وزارة الداخلية (@moiegy) September 27, 2024

أطباء فيديو التحرش

يذكر أنه تم نشر محادثة جماعية بين مجموعة من الأطباء، على منصة «إكس»، وهم يتحرشون بفتيات في الشارع، وتفاخر طبيبين منهما بتصرفاتهما هذه، وتحدّث أحدهم وهو طبيب أسنان عن تحرشه بمريضاته خلال خضوعهن للفحص.

بلاغ لنقابة الأطباء..

الشخص اللي ظاهر في الفيديو: طبيب بشري اسمه محمود حلمي، وخريج طب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة.

دكتور محمود طلع على تويتر من كام يوم يتكلم مع صاحبه على انه بيتحـ.ـرش بالمرضى، وكان بيقول أن إعْتصـــاب القاصـرات بيثــيره (الكلام ده هو نشره بنفسه وشاله لما الناس… https://t.co/GtDYQ7Bc3G pic.twitter.com/ml97LePz6H

— Speak Up (@SpeakUp_00) September 25, 2024

نقابة الأطباء بعد فيديو التحرش

وفتحت النقابة العامة للأطباء، بعد انتشار الواقعة، تحقيقا واسعا بشأن مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لمجموعة من الشباب - يدعي عدد من بينهم أنهم أطباء - يتلفظون بألفاظ خارجة عن الآداب العامة وخادشة للحياء بحق فتيات في الطريق العام، ومحادثات نشرت تتضمن زعم بعضهم التحرش بمريضاتهم.

وأوضحت النقابة أنه حال ثبوت أنهم أطباء، سيتم استدعائهم فورا للتحقيق أمام لجنة آداب المهنة بالنقابة، و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

وشددت النقابة، على أن لائحة آداب المهنة، تؤكد ضرورة أن على الطبيب أن يكون قدوة حسنة في المجتمع بالالتزام بالمبادئ والمثل العليا، أميناً على حقوق المواطنين في الحصول على الرعاية الصحية الواجبة، منزهاً عن الاستغلال بجميع صوره لمرضاه أو زملائه أو تلاميذه، وأن يراعى الأمانة والدقة في جميع تصرفاته وأن يلتزم السلوك القويم وأن يحافظ على كرامته وكرامة المهنة مما يشينها وفقاً لما ورد في قسم الأطباء وفى لائحة آداب المهنة.

أطباء فيديو التحرش عقوبة المخالف لآداب مهنة الطب

وأكدت نقابة الأطباء على أنها تواجه أي مخالفات لأعضاءها في حال ثبوتها بكل حسم، وأن أي طبيب يخرج عن قواعد ولائحة آداب المهنة والأصول الطبية المستقر عليها والمعمول بها، يتم إحالته للجنة تحقيق وللهيئة التأديبية، لتحديد العقوبة المستحقة عليه، والتي قد تصل إلى الشطب من جدول نقابة الأطباء ما يترتب عليه منعه من ممارسة مهنة الطب.

اقرأ أيضاً«نقابة الأطباء» تفتح تحقيقا عاجلا بشأن الأطباء المتحرشين بمريضاتهم

«الأطباء» تطعن على قرار إنشاء شعبتين بكلية علوم التغذية بجامعة حلوان تحملان مسمى «علاجية»

نقيب الأطباء لـ «الأسبوع»: التعدي على أفراد الأطقم الطبية يوقف الخدمات المقدمة للمرضى

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر
  • محاكمة تشكيل عصابي بتهمة سرقة مواقع الإنشاء بالموسكي
  • تجديد حبس عامل لاتهامه بقتل زوجته وآخر في المرج
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة
  • «الداخلية» ألقت القبض عليهم.. القصة الكاملة لـ أطباء فيديو التحرش
  • قاتل زوجته بمدينة بدر.. "انتقمت لأبنتي"
  • القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد
  • حوادث نادرة.. لماذا لا يهتم اللصوص بالسيارات الكهربائية؟
  • قتلها ووضع بجوارها مصحف.. تفاصيل التحقيقات في مصرع نيرة على يد زوجها ببدر
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة