ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ†ط¯ط¯طھ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط«ط© ط¨ط§ط³ظ… ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹط© طŒ ط¢ظ† ظƒظ„ظٹط± ظ„ظٹط¬ط§ظ†ط¯ط±ظٹظˆظ… طŒ ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ طŒ ط¨ط£ط¹ظ…ط§ظ„ ط§ظ„ط¹ظ†ظپ ط§ظ„طھظٹ ظٹظ†ظپط°ظ‡ط§ ط§ظ„ظ…ط³طھظˆط·ظ†ظˆظ† ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹظˆظ† ظپظٹ ط§ظ„ط¶ظپط© ط§ظ„ط؛ط±ط¨ظٹط©.

ظˆظˆطµظپطھ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط«ط© ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹط© ط¨ط£ظ† ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ طھظڈظ…ط§ط±ط³ "ط³ظٹط§ط³ط© ط¥ط±ظ‡ط§ط¨" طھظ‡ط¯ظپ ط¥ظ„ظ‰ طھظ‡ط¬ظٹط± ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† .


ظˆط­ط«طھ ظپط±ظ†ط³ط§ طŒط§ظ„ط³ظ„ط·ط§طھ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ط­ظ…ط§ظٹط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† ظ…ظ† ط§ظ„ط¹ظ†ظپ طŒ ظ…ط´ظٹط±ط© ط§ظ„ظ‰ ط£ظ† ط­ظˆط§ظ„ظٹ ظ†طµظپ ظƒظ…ظٹط© ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط§طھ ط§ظ„ط¨ط§ظ„ط؛ط© 100 ط·ظ† ط§ظ„طھظٹ ط£ط±ط³ظ„طھظ‡ط§ ظپط±ظ†ط³ط§ ط¥ظ„ظ‰ ط؛ط²ط© ط¯ط®ظ„طھ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹.

ظˆط£ط¶ط§ظپطھ ط£ظ†ظ‡ ظ„ظٹط³ ظ…ظ† ط­ظ‚ ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ ط£ظ† طھظ‚ط±ط± ظ…ظ† ط³ظٹط­ظƒظ… ط؛ط²ط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط³طھظ‚ط¨ظ„ ظˆظ‚ط§ظ„طھ ط¥ظ† ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ ظٹط¬ط¨ ط£ظ† ظٹظƒظˆظ† ط¬ط²ط،ط§ ظ…ظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ط§ظ„ظ…ط³طھظ‚ط¨ظ„ظٹط©.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ط±ظˆظٹطھط±ط²

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ط ط ط ظٹظ طھ ط ظ ظ ظپط ظ ط

إقرأ أيضاً:

بلينكن يعرب عن ثقته باستمرار دعم الناتو رغم صعود اليمين المتطرف في أوروبا

واشنطن – توقع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أن يواصل الحلفاء الأوروبيون للناتو دعمهم القوي للحلف بعد فوز اليمين المتطرف في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية في فرنسا.

وقال بلينكن من معهد “بروكينغز” للدراسات في واشنطن “إن الناتو يتحرك للتأكد من أن لدينا الدفاعات الصحيحة في كل أنحاء الحلف، حيثما تكون هناك حاجة إليها، وحيثما تكون مهمة”.

وأشار إلى أن “هذا المسار واضح منذ ثلاث سنوات ونصف السنة”، مؤكدا أنه يعتقد “بعدم تغيره مهما كانت السياسات الحالية في أوروبا”.

وأضاف: “لدينا حلفاء أقوياء جدا، وشركاء أقوياء جدا”، مشيرا خصوصا إلى إيطاليا بزعامة رئيسة الوزراء جيورجيا ميلوني.

وتابع قائلا: “أنا واثق إذا من أننا سنواصل المضي قدما، والسبب هو، مرة أخرى، أنه من الواضح أن ذلك في مصلحة الأشخاص الذين يتعين علينا جميعا تمثيلهم”.

وردا على سؤال عن النجاح التاريخي الذي حققه التجمع الوطني، امتنع بلينكن عن الإدلاء بأي تعليق مباشر.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة “باريزيان”، نقلا عن بيانات وزارة الداخلية في البلاد، أن حزب التجمع الوطني اليميني والقوى المتحالفة معه قد فاز في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية في فرنسا بنسبة 33.4% من الأصوات وجاء تحالف الجبهة الشعبية الجديدة اليساري في المركز الثاني بحصوله على 27.98% من الأصوات، وجاء تحالف الرئيس إيمانويل ماكرون في المركز الثالث بحصوله على 20.76% من الأصوات.

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة