صدى البلد:
2024-06-30@00:50:43 GMT

استعدادا لطرحه قريبا.. صور من كواليس مسلسل "العودة"

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

نشر المخرج أحمد حسن البوستر الرسمي لمسلسل "العودة" الذي من المقرر عرضه قريباً على شاشات التلفزيون.

 وعلق “حسن” كاتباً "بسم الله توكلنا على الله، يا رب يجعله خير لكل صناع العمل"، ويستكمل حالياً حسن تصوير باقي حلقات المسلسل حيث لم ينتهي بعد من تصوير باقي الحلقات ونشر بعض الصور من كواليس المسلسل التي تجمعه مع أبطال العمل.

أخبار الفن.. انفصال النجوم في 2023 عرض مستمر.. عرض فيلم "هروب الدجاج: تشيكن ناجيت" على نتفليكس فى هذا الموعد عرض فيلم "هروب الدجاج: تشيكن ناجيت" على نتفليكس فى هذا الموعد


وضم بوستر العمل جميع أبطاله، يتوسطهم الفنان شريف سلامة بطل العمل، والتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، وتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة الأقصر، ويتناول العمل عدة قضايا مهمة، من بينها قضية الذهب، خلال 30 حلقة.


مسلسل "العودة" من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، أحمد والي، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد عبدالعظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وسارة نور وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ومكون من 30 حلقة.
 

العودة العودة العودة العودة العودة العودة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال العمل البوستر الرسمي أحمد حسن إطار اجتماعي الفنان شريف سلامة

إقرأ أيضاً:

محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد

 

يحل الفنان محسن محيي الدين، يوم الإثنين المقبل، ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن كثير من الأسرار حول مشواره الفني وحياته الشخصية، ويتحدث عن سر لقب " الفتى الذهبي".

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "الحياة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البرومو الرسمي للحلقة، وعلقت عليه قائلة:" انتظرونا في حلقة مميزة مع الاعلامي عمرو الليثي "أطلق عليه الفتى الذهبي" وحكايات عن زمن الفن الجميل الاثنين في تمام الـ 10:00 مساءً".

آخر أعمال محسن محيي الدين

يذكر أن أخر أعمال الفنان محسن محيي الدين الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المداح 4 –أسطورة العودة"، بطولة الفنان حمادة هلال، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "المداح 4 –أسطورة العودة"

شارك في بطولة مسلسل "المداح4 - أسطورة العودة" بجانب الفنان حمادة هلال عدد كبير من نجوم الفني أبرزهم: فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي