شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن آس الإسبانية تتحدث عن دورة سحرية لكرة القدم المغربية، قالت اليومية الإسبانية المتخصصة آس ، يوم الأحد، 09 يوليوز 2023، إن فوز المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بلقب كأس إفريقيا للأمم لهذه الفئة، مساء السبت .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آس الإسبانية تتحدث عن دورة سحرية لكرة القدم المغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آس الإسبانية تتحدث عن دورة سحرية لكرة القدم المغربية
قالت اليومية الإسبانية المتخصصة (آس)، يوم الأحد، 09 يوليوز 2023، إن فوز المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بلقب كأس إفريقيا للأمم لهذه الفئة، مساء السبت بالرباط، على حساب نظيره المصري، يؤكد “الدورة السحرية” لكرة القدم المغربية . وكتبت الصحيفة الإسبانية أن “اللقب بقي في المغرب لتأكيد دورة سحرية للكرة المغربية”، مؤكدة أن عبد الصمد الزلزولي ورفاقه “أصبحوا أبطالا وطنيين”. وتضيف اليومية الإسبانية ” الزلزولي حقق هدفه. توج المغرب بطلا لكأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة، يوم السبت، وكان لاعب برشلونة نجمه البارز”. وذكرت (آس) أن “أشبال الأطلس فازوا في الوقت الإضافي وأحرزوا اللقب في ملعب كان مملوء عن آخره”، مشيرة إلى أن “كرة القدم المغربية تتقدم بخطى ثابتة ولاعب برشلونة البالغ من العمر 21 عاما هو أحد أبرز نجومها”. وقالت الصحيفة الرياضية الإسبانية اليومية “مرتديا شارة العميد، سجل الزلزولي ثلاثة أهداف (أفضل هداف) وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في خمس مباريات” طوال المسابقة. وتوج المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بلقب كأس افريقيا للأمم لهذه الفئة، عقب فوزه على نظيره المصري بهدفين لواحد، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، في المباراة النهائية التي جمعتهما، مساء السبت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب نهائي البطولة. وافتتح المصريون التسجيل في الدقيقة العاشرة بفضل محمود صابر (10) قبل أن يدرك يانيس بكراوي التعادل في الدقيقة 37. وخلال الوقت الإضافي، سجل أسامة ترجالين هدف الفوز للمغاربة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة

أعلن القضاء الجزائري اليوم الاثنين، عن فتح تحقيق في معلومات توصل بها بوجود شبهات فساد على مستوى اتحاد كرة القدم.

 

وقال مجلس قضاء الجزائر في بيان له إن هذه المعلومات تتعلق بتورط عدد من المسؤولين في إبرام عقود مخالفة للوائح الداخلية للصفقات بغرض منح امتيازات غير مبررة للغير.

 

ولفت أن هذه المخالفات نتج عنها ” تبديد للمال العام بالاتحاد الجزائري لكرة القدم وبالخزينة العمومية”.

 

كما أشار إلى فتح تحقيق ابتدائي من طرف فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية لأمن ولاية الجزائر، ضد 14 متهما من بينهم  ثلاثة رؤساء للاتحاد والأمينين العامين السابقين والمشرف العام السابق للمنتخب وثلاثة أشخص أخرين، وتمت الإشارة للجميع بالحروف الأولى من أسمائهم.

 

وكشف ذات المصدر أن المتهمين متابعون بجنح إساءة استغلال الوظيفة عمدا والتبديد العمدي لأموال عمومية، لافتا أن المتابعات تشمل كذلك جنح ” المشاركة في التبديد وإبرام عقود مخالفة للأحكام التشريعية والتنظيمية بغرض منح امتيازات غير مبررة للغير”، و” الاستفادة من امتيازات غير مبررة بمناسبة إبرام عقود مع الدولة أو أحد الهيئات والمؤسسات التابعة لها”.

مقالات مشابهة

  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • توسعة ملعب فاس تحوله إلى “سان ماميس” المغرب
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • لقجع يدعو سلطات فاس إلى مضاعفة الجهود واعتماد التنسيق الأفقي من أجل إنجاح تنظيم كأس العالم 2030
  • ضمك يمدد عقد الروماني كوزمين كونترا
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • ميسي يعود للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز