الأسبوع:
2024-06-30@00:17:02 GMT

أسعار الفائدة على القروض الشخصية من «ميد بنك»

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

أسعار الفائدة على القروض الشخصية من «ميد بنك»

يقدم ميد بنك قروض شخصية بأسعار فائدة منخفضة للعملاء بإجمالي قيمة 3 ملايين جنيه وفقًا لنوع برنامج التمويل، مع فترة سداد تمتد من 6 أشهر حتى 144 شهرا.

ويوفر ميد بنك القرض الشخصي لأغلب فئات العملاء لديه من الموظفين وأصحاب الشركات والمهن الحرة إضافة إلى أصحاب المعاشات.

ويتيح ميد بنك القرض الشخصي بأقساط شهرية ثابتة طوال مدة القرض لسهولة سداد الأقساط، والذي يتم من خلال أي فرع من فروع ميد بنك أو ماكينة الصراف الآلي أو عن طريق التحويل الإلكتروني.

وعن المستندات المطلوبة من عملاء ميد بنك للحصول على القرض الشخصي، فتتكون من، صورة بطاقة الرقم القومي وتكون سارية إلى جانب نموذج طلب قرض مرفق معه إيصال مرافق خدمات حديث لم يمر على صدوره أكثر من 3 أشهر، فيما تختلف باقي المستندات حسب دخل المقترض ونوع القرض، كما يحق للبنك طلب مستندات إضافية إذا لزم الأمر.

وقال أحد موظفي خدمة العملاء ردا على سؤال لـ «الأسبوع» بخصوص سعر الفائدة الحالي، إن سعر الفائدة على القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من ميد بنك في الوقت الحالي يبلغ 20% وعلى شريحة أصحاب الأعمال والمهن الحرة عند 25.5%، فيما يصل سعر الفائدة عند طلب العائد بضمان وعاء ادخاري إلى 2.5% مضافًا لسعر العائد على الشهادات الادخارية.

اقرأ أيضاًبرامج قرض السيارة من البنك الأهلي المصري

بقيمة 7 مليارات يوان.. المركزي المصري يحصل على قرض من بنك التنمية الصيني

مجلس النواب يوافق على اتفاقية قرض بـ 500 مليون دولار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحصول على قرض شخصي القرض الشخصی

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 86.54 دولار للبرميل

سجلت أسعار النفط، ارتفاعًا خلال تعاملات اليوم الجمعة 28-6-2024، متجهة لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي، رغم المخاوف بشأن اضطراب الإمدادات العالمية.

أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 84.17 دولار للبرميل

 

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسوية أغسطس المقبل، التي تنتهي صلاحيتها اليوم 15 سنتا بما يعادل 0.2% إلى 86.54 دولار للبرميل.

وزاد عقد برنت لشهر سبتمبر المقبل 0.2 % إلى 85.44 دولار للبرميل، وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم أغسطس المقبل 24 سنتا أو 0.3 % إلى 81.98 دولار للبرميل وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية.وتتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي، وذلك بدعم تنامي التوقعات بأن البنك المركزي الأميركي سيبدأ قريبا خفض أسعار الفائدة إلى جانب زيادة أرباح التكرير.

ويحقق خاما القياس زيادة بنحو اثنين بالمئة منذ بداية الأسبوع، كما يتجهان لتحقيق مكاسب بما يزيد قليلا على ستة بالمئة على أساس شهري.وقال محللون من إيه.إن.زد "ارتفع الخام على الرغم من ضعف على المدى القريب في العوامل الأساسية"، في إشارة إلى زيادات غير متوقعة في مخزونات الخام الأميركية على الرغم من توقعات بالتراجع خلال ذروة الطلب في الصيف.

وأضافوا في مذكرة للعملاء "ارتفعت الأسعار وسط إقبال على المخاطرة في السوق بشكل أعم... بفعل بيانات أشارت إلى مزيد من الضعف في سوق العمل الأميركي".

هناك إقبال على المخاطرة في الأسواق بفعل تنامي التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي على وشط بدء دورة من تيسير السياسة النقدية. وتشير أداء سي.إم.إي فيد.واتش إلى أن المتعاملين يتوقعون الآن بنسبة 64 بالمئة أن يكون أول خفض لسعر الفائدة في سبتمبر، وذلك ارتفاعا من 50 بالمئة قبل شهر.

وقد يكون خفض أسعار الفائدة داعما للنفط لأنه قد يزيد الطلب من المستهلكين.

كما يدعم ارتفاع التكرير الأسواق، إذ ارتفع متوسط أرباح التكرير في سنغافورة دولارا في يونيو عن مايو، ليسجل نحو 3.60 دولار للبرميل.وأضافوا في مذكرة للعملاء "ارتفعت الأسعار وسط إقبال على المخاطرة في السوق بشكل أعم... بفعل بيانات أشارت إلى مزيد من الضعف في سوق العمل الأميركي".

مقالات مشابهة

  • بنك إنجلترا: لن نخفض أسعار الفائدة
  • النفط يتراجع وسط ضعف الطلب على الوقود في أمريكا
  • أسعار النفط ترتفع بنحو 6 بالمئة في شهر
  • تباطؤ التضخم الأمريكي في مايو وتخوف من عدم التيسير النقدي من الفيدرالي
  • التضخم الأميركي يتراجع في مايو
  • أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 86.54 دولار للبرميل
  • أسعار الذهب تتجه لتسجيل ارتفاع للربع الثالث على التوالي
  • مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الأمريكية تحسم اتجاه الذهب خلال ساعات
  • المركزي التركي يبقي على أسعار الفائدة
  • تراجعات في أسعار الذهب العالمية بسبب حذر المتداولين من المعادن