شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مسلح يفتح النار بشكل عشوائي ويقتل مسناً في نيويورك فيديو، ذكرت شرطة ولاية نيويورك الأميريكية، أن رجلًا مسلحًا يركب دراجة نارية، قتل مسنًا يبلغ من العمر 87 عاماً، وأصاب 3 غيره، بعدما أطلق النار بشكل .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسلح يفتح النار بشكل عشوائي ويقتل مسناً في نيويورك (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسلح يفتح النار بشكل عشوائي ويقتل مسناً في نيويورك...

ذكرت شرطة ولاية نيويورك الأميريكية، أن رجلًا مسلحًا يركب دراجة نارية، قتل مسنًا يبلغ من العمر 87 عاماً، وأصاب 3 غيره، بعدما أطلق النار بشكل عشوائي في منطقتين مختلفتين بالمدينة.

جوزيف كيني مساعد قائد الشرطة في نيويورك؛ قال في مؤتمر صحفي، إن المسلح، البالغ من العمر 25 عاماً، اعتقل دون مقاومة، وتم العثور على مسدس عيار 9 ملم معه، بالإضافة لدراجة صغيرة.

ولم تكشف الشرطة عن هوية المسلح، وسحبت صورته من شريط فيديو وأرسلته إلى هواتف الضباط الذين رصد بعضهم المشتبه به بعد حوالي ساعتين من عملية إطلاق النار التي ارتكبها.

شرطة نيويورك ذكرت أنها لا تعرف الدافع وراء الهجوم لكن يبدو أن أفعاله كانت عشوائية، لافتة إلى أن هناك 5 عمليات إطلاق نار نفذها في منطقة بروكلين، و4 في منطقة كوينز.

تفاصيل إطلاق مسلح النار بشكل عشوائي في نيويورك

الدراجة التي كان يقودها المسلحالواقعة بدأت حوالي الساعة 11:10 صباحاً، عندما أطلق النار على رجل يبلغ من العمر 21 عاماً وأصابه في كتفه في بروكلين، ونُقل الضحية إلى المستشفى ومن المتوقع نجاته.

وبعد 17 دقيقة فقط، أطلق النار على الرجل البالغ من العمر 87 عاماً عدة مرات في ريتشموند هيل بكوينز، وهذا المسن قد توفي لاحقاً بالمستشفى.

عقب ذلك بوقت قصير، أطلق النار بشكل عشوائي على مجموعة من الأشخاص في كوينز، ولم يصب أحدهم، وبعد 8 دقائق، أصيب رجل يبلغ من العمر 44 عاماً برصاصة في وجهه، وتم نقله بحالة حرجة إلى المستشفى، وبعدها بدقيقة، أصيب آخر (63 عاماً) برصاصة، وحالته مستقرة في المستشفى.

لمشاهدة فيديو الواقعة من هـــــــــنـــــــــــــا

مسلح يفتح النار بشكل عشوائي ويقتل مسناً في نيويورك (فيديو) للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی نیویورک

إقرأ أيضاً:

كروس: مستعدون بشكل جيد لمباراة إسبانيا.. وهدفنا الفوز باليورو

أكد لاعب المنتخب الألماني توني كروس، أن المانشافت استعد جيدا لمباراة إسبانيا في ربع نهائي اليورو الجمعة المقبلة، مؤكدا أن المباراة ستكون مثيرة بين المنتخبين.

وقال كروس - في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء -: "درسنا كل كبيرة وصغيرة عن إسبانيا ونعرف أين تكمن نقاط القوة والضعف لديهم.. يلعب الإسبان بشكل جيد في هذه البطولة، ونحن كذلك.. نتطلع إلى مباراة مثيرة للاهتمام".

وأكد أن الهدف لدى المنتخب هو الفوز بالبطولة، وقال: "نحن الآن في المرحلة التي أردنا أن نكون فيها.. لكن هدفنا هو الذهاب إلى أبعد من ذلك بكثير ونحن مقتنعون بأننا قادرون على القيام بذلك".

وحول قرار الاعتزال، أكد كروس أنه لا يشعر بالخوف من نهاية مسيرته لأنه قرار اتخذته شخصي، لكنه أكد أن هناك لحظات سيفتقد فيها كرة القدم.

وأشاد بقدرات رودري ولامين يامال الذي أشار إلى إنه يقدم أداء مبهرا بالنظر إلى سنه 16 عاما، وقال: "اللعب بهذا الأسلوب في عمر 16 عاما لا تملك إلا أن ترفع له القبعة".

مقالات مشابهة

  • محلل فلسطيني: إسرائيل تعمل بشكل ممنهج لإطالة زمن الحرب على غزة (فيديو)
  • حريق واسع يأتي على معمل عشوائي في النجف
  • 14 عاما في سدة الحكم.. ماذا جنت بريطانيا من حكم المحافظين؟
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”
  • كروس: مستعدون بشكل جيد لمباراة إسبانيا.. وهدفنا الفوز باليورو
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • لغز العمر المديد: لماذا تعيش النساء عمرا أطول من الرجال؟
  • حتى قبل المناظرة.. نيويورك تايمز: هفوات بايدن شائعة ومثيرة للقلق بشكل متزايد
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس