فن، ملبسوش بينك قصة تغريم أبطال فيلم Barbie في كواليس التصوير،كشف ريان جوسلينج بطل فيلم Barbie المقرر طرحه في السينمات العالمية يوم 20 يوليو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ملبسوش بينك.. قصة تغريم أبطال فيلم Barbie في كواليس التصوير ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ملبسوش بينك.. قصة تغريم أبطال فيلم Barbie في كواليس...

كشف ريان جوسلينج بطل فيلم Barbie المقرر طرحه في السينمات العالمية يوم 20 يوليو الجاري، حقيقة تغريم فريق العمل لعدم ارتدائهم ملابس باللون الوردي “بينك” في كواليس التصوير. 

وقال ريان جوسلينج في لقاء مع مجلة people، إن مارجو روبي بطلة الفيلم فرضت يوما تجبر فيه الجميع على ارتداء ملابس وردية، ومن يخالف هذا الشرط يتم تغريمه. 

وأكد ريان جوسلينج، على أن مارجو روبي التي ظهرت خلال الحملة الدعائية لفيلمها الجديد Barbie بأشكال مختلفة من الملابس باللون الوردي، خصصت يوما واحدا في الأسبوع لكي يرتدي فيه الأبطال وفريق الإنتاج ملابس بينك، ومن يخالف ذلك، تحصل منه الغرامة بنفسها، وقررت أن تتبرع بها للجمعيات الخيرية. 

وكانت تصريحات بطل فيلم Barbie الذي يلعب شخصية كين، تأكيدا على أن مارجو روبي كانت تعيش في عالم باربي الشهير، وتتقمص الشخصية لهذا الحد. 

فيما اعتبر نجم هوليوود الشهير، التزام أبطال فيلم Barbie بارتداء ملابس باللون الوردي هو احترام للفكرة التي يعبر عنها العمل، والمجهود الذي بذلته مارجو روبي، وجريتا جيرويج المخرجة لخروجه بهذا الشكل. 

يعرض فيلم Barbie في السينمات العالمية بداية من 20 يوليو الجاري، ويشارك في بطولته كل من مخرجته جريتا جيرويج، إيما ماكي، ويل فيريل، سيمو ليو، مايكل كيرا وغيرهم. 

تدور أحداث فيلم Barbie حول شخصية باربي التي تطرد من عالم باربي لأن صفاتها أقل من المعايير المطلوبة، فتبدأ رحلتها في عالم البشر في محاولة للعثور على سعادتها الحقيقية. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريان جديد المنيا.. انتشال جثمان شاب بعد سقوطه ببئر عمقها 6 أمتار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة المنيا من انتشال جثمان الشاب عبد الله سلم على من بئر عمقها 6 أمتار بنجع العقولة التابعة إداريا لقرية الشيخ شبيكة مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

وسيطرت حالة من الحزن على نفوس الأهالي وأسرة الشاب لحظة استخراجه من البئر الذي سقط به صباح اليوم .

وتم نقل الجثمان لمستشفى ملوي التخصصي تمهيدا لإنهاء تصريح الدفن لتشييع جثمانه من مسقط رأسه في قرية نجع العاقولة بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

هذه الواقعة ليست بعيدة عن أخرى مشابهة وقعت قبل 3 أشهر تقريبا، بنفس المحافظة، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من استخراج الشاب محمد طه عبدالعزيز، 36 سنة، (مزراع)، الشهير بـ«ريان المنيا» بعد سقوطه في بئر مياه جوفية، مطلع أبريل الماضي، عمقها 23 مترًا بأرض صحراوية متاخمة للطريق الصحراوي.

مقالات مشابهة

  • تجديد الثقة في إيمان ريان نائبا لمحافظ القليوبية لفترة جديدة
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • السيرة الذاتية لـ إيمان ريان نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024
  • للمرة الثالثة على التوالي.. الدكتورة إيمان ريان نائبًا لمحافظ القليوبية
  • مصر.. تغريم "يوتيوبر" 200 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش
  • مقتل امرأة بانفجار غسالة ملابس داخل مخيم في دهوك
  • فاتنة رأس البر..لوحات تتخيل فتيات ممتلئات يستمتعن على شاطئ البحر
  • «جسمك يتحول إلى حضانة بكتيريا».. ما مخاطر ارتداء ملابس البوليستر في الصيف؟
  • ريان جديد المنيا.. انتشال جثمان شاب بعد سقوطه ببئر عمقها 6 أمتار
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون