تصفيات كأس العالم Egypt VS Djibouti اليوم، بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وجيبوتي اليوم في تصفيات كأس العالم، منتخب مصر الأول لكرة القدم يستعد بفارغ الصبر لمواجهة نظيره منتخب جيبوتي، وذلك في مباراة قوية تُقام مساء اليوم الخميس في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. تعتبر هذه المباراة بداية مشوار المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يشارك منتخب مصر في المجموعة الأولى من التصفيات، وهذه المجموعة تضم أيضًا منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتي وإثيوبيا وغينيا بيساو وسيراليون.

من الملاحظ أن منتخب مصر وجيبوتي التقيا مرتين في الماضي في منافسات تصفيات كأس العالم، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز المنتخب المصري بأربعة أهداف مقابل لا شيء في مباراة خارج الديار. وتكرر الفوز بنفس النتيجة في مباراة الإياب.

هذه الأرقام والإحصائيات تسلط الضوء على تاريخ المواجهات بين المنتخبين وتعزز من توقعات الجماهير للمباراة القادمة وأداء منتخب مصر في التصفيات.

موعد مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر لكرة القدم يُستضيف منتخب جيبوتي في مباراة مهمة ومنتظرة، وذلك في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر. تأتي هذه المباراة ضمن إطار الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم نسخة 2026 التي ستُقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، ومكان إقامة المباراة سيكون في استاد القاهرة الدولي، وهذه المواجهة تعد حدثًا مهمًا ينتظره عشاق الكرة المصرية والإفريقية على حد سواء.

ويأتي موعد مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي اليوم في تصفيات كأس العالم 2026، لتبدأ في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي اليوم في تصفيات كأس العالم

قنوات OnTime Sports هي القنوات المفتوحة التي ستقوم بنقل مشاهدة مباراة مصر وجيبوتي بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم 2026. يأتي هذا بعد نجاح الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحصول على حق بث مباشر لجميع مباريات منتخب مصر خلال هذه التصفيات مجانًا للجماهير في مصر والوطن العربي. سيتم بث المباراة مباشرة على تردد قناة OnTime Sports 1 الذي سيتيح للجماهير مشاهدة مباراة مصر وجيبوتي مباشرة اليوم.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5\6

مفتوحة

منتخبنا الوطني، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، يطمح في الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه وبأمام جماهيره الليلة، بهدف تحقيق فوز مهم في انطلاقة التصفيات. يسعى منتخب مصر إلى حصد الثلاث نقاط الكاملة خلال هذه المباراة قبل السفر إلى ليبيريا، حيث سيلتقي منتخب سيراليون في المباراة الثانية من مشواره في تصفيات كأس العالم 2026. هذه المواجهة ستُلعب يوم الأحد المقبل الموافق 19 نوفمبر، ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية تضع منتخب مصر في تحدي كبير لتحقيق تأهله للمونديال.

تشكيل منتخب مصر ضد جيبوتي

يتوقع أن يكون تشكيل مصر اليوم، لمواجهة منتخب جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة إفريقيا، كالتالي:

حراسة المرمىمحمد الشناوي.
خط الدفاعمحمد هاني، محمد عبدالمنعم، على جبر، أحمد فتوح.
خط الوسطحمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو
خط الهجوممحمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد
حكم مباراة مصر وجيبوتي اليوم

أما حكم مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي اليوم في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى المونديال 2026، فقد وقع الاختيار على الحكم الجنوب إفريقي ألفريد شافاني، ويعاونه إيلفاز سيتول المساعد الأول، وكاجارا ميكوينا المساعد الثاني، فيما يكون ماسيكسول بامبيسو حكمًا رابعًا.

تاريخ مواجهات مصر ضد جيبوتي

التقى منتخب مصر وجيبوتي في مناسبتين رسميتين من قبل، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم كانتا موسم 2008 - 2009.

وكانت المباراة الأولى بين مصر وجيبوتي، خارج الديار، ونجح حينها الفراعنة في الانتصار بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

رابط مباشر لمشاهدة منتخب مصر وجيوبتي | من هنـــا

وكرر المنتخب الوطني الأول، الانتصار بنفس النتيجة في مواجهة الإياب.

قائمة هدافي مواجهات مصر وجيبوتي

ويحتل النجم المصري السابق، أحمد حسن، المركز الأول في قائمة ترتيب هدافي مواجهات مصر وجيبوتي، برصيد هدفين، يأتي خلفه عمرو زكي، وعماد متعب وحسني عبدربه بهدف لكل منهم.

القيمة السوقية بين مصر وجيبوتي

يتفوق منتخب مصر على جيبوتي، في القيمة السوقية بفارق كبير للغاية، حيث يصل الفراعنة المباراة بقيمة 127.7 مليون يورو، بينما يحل المنافس ضيفًا اليوم بقيمة 22.5 مليون يورو فقط.

رابط مباشر لمشاهدة منتخب مصر وجيوبتي | من هنـــا

يقوم بتدريب منتخب مصر، المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، الذي يبلغ من العمر 53 عامًا، بينما يقود تدريب جيبوتي المدرب الوطني، محمد حسن، البالغ من العمر 39 عامًا فقط.

اللاعب الأعلى قيمة سوقية

يدخل النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول المباراة كأعلى قيمة سوقية بين المنتخبين بقيمة 65 مليون يورو، في حين يعد اللاعب أنس فرح علي هو الأعلى بين صفوف الضيوف بقيمة 175 ألف يورو فقط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر مصر امام جيبوتي مصر ضد جيبوتي مباراة مصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة مصر اليوم مباشر تويتر مباراة مصر اليوم مباشر يلا كورة مصر لايف مصر مباشر مصر مباشر اليوم مصر وجيبوتي مصر وجيبوتي بث مباشر مصر وجيبوتي مباشر جيبوتي بث مباشر بث مباشر مصر اليوم بث مباشر مصر وجيبوتي بث مباشر مباراة مصر وجيبوتي تشكيل مباراة مصر أمام جيبوتي مباراة مصر وجيبوتي مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر بث مباشر مباراة مصر ضد جيبوتي مباراة مصر مباشر مباراة مصر وجيبوتي بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وجيبوتي بث مباشر مشاهدة مباراة مصر الآن مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر مشاهدة مباراة مصر مباشر الان مشاهدة مباراة مصر وجيبوتي مواجهات مصر وجيبوتي موعد مباراة مصر وجيبوتي جیبوتی الیوم فی تصفیات کأس العالم مشاهدة مباراة مصر وجیبوتی مباراة مصر وجیبوتی الیوم فی تصفیات کأس العالم 2026 منتخب مصر ضد جیبوتی فی تمام الساعة فی مباراة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة بالبث المباشر منتخب إيطاليا اليوم.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024

مشاهدة بالبث المباشر منتخب إيطاليا اليوم.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024.. يشهد الملعب الأولمبي في برلين مساء اليوم السبت، المواجهة المرتقبة بين منتخبي إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إيطاليا وسويسرا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

كلاسيكية أوروبية في برلين: إيطاليا تبحث عن النصر أمام سويسرا في دور الـ 16 ليورو 2024

يخوض المنتخب الإيطالي المباراة بمعنويات مرتفعة لكنه لم يقدم أداءً مقنعًا في دور المجموعات الحالي.

فقد فاز في مباراة واحدة وتعادل في واحدة وخسر في واحدة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف إسبانيا.

يسعى "الأتزوري" لاستعادة عروضه القوية وتحقيق الفوز على سويسرا لضمان التأهل إلى ربع النهائي.

في المقابل، يدخل منتخب سويسرا اللقاء بمعنويات عالية بعد تقديمه أداءً مميزًا في دور المجموعات.

فقد تعادل مع ألمانيا صاحبة الأرض، قبل أن يفوز على المجر بثلاثية مقابل هدف ثم يتعادل مع اسكتلندا.

ويُقدم المنتخب السويسري بقيادة المدرب مراد ياكين أداءً هجوميًا رائعًا، ويُعد أحد المرشحين الأقوياء للمفاجأة في البطولة.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد مباراة إيطاليا وسويسرا، التي تقام مساء اليوم السبت، 29 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تُقام المباراة على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا في يورو 2024

 

يُمكن لمحبي كرة القدم في الشرق الأوسط متابعة مجريات مباراة إيطاليا ضد سويسرا، التي تقام مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max.

تعتبر شبكة beIN Sports الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط لجميع مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، بما في ذلك هذه المباراة المرتقبة.

ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

وإليك جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على مختلف الأقمار الصناعية:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات12526أفقي27500عرب سات10722عمودي27500سهيل سات10777أفقي27500
تشكيل إيطاليا المتوقع ضد سويسرا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل إيطاليا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: دوناروما.خط الدفاع: ماتيو دارميان - باستوني - مانشيني - دي لورينزو.خط الوسط: باريلا - جورجينو - برايان كريستانتي.خط الهجوم: ديماركو - جيانلوكا سكاماكا - كييزا. تشكيل سويسرا المتوقع ضد إيطاليا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل سويسرا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: سومير.خط الدفاع: مانويل أكانجي - فابيان شير - رودريجز - ليونيداس ستيرجيو.خط الوسط: جرانيت شاكا - ريمو فريلير - مايكل أيبشير.خط الهجوم: دان ندوي - إيمبولو - فارجاس. تاريخ مواجهات إيطاليا وسويسرا
 


وتاريخيًا التقي منتخب إيطاليا مع سويسرا في 61 مباراة قبل قمة اليوم، في ثمن نهائي يورو 2024، ونجح الأزوري فى الفوز بـ29 مباراة مقابل 8 انتصارات لصالح منتخب الساعات، فيما حسم التعادل نتيجة 24 مواجهة بينهما.

وسجل منتخب إيطاليا 111 هدفًا داخل شباك سويسرا، فيما استقبلت شباك الأزوري 68 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب ألمانيا اليوم.. مشاهدة منتخب ألمانيا × الدنمارك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب إيطاليا اليوم.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز