سيطرت حالة من الغضب على إدارة الزمالك ونجم الفريق شيكابالا بسبب عدم ضمه لقائمة المنتخب الوطني الأول لخوض مباراتي جيبوتي مساء اليوم، وسيراليون الأحد المقبل، في تصفيات كأس العالم .

وجاء غضب إدارة الأبيض والفهد الأسمر، تجاه المدرب روي فيتوريا بسبب تجاهله للمستوى المميز الذى قدمه شيكابالا مع الفريق الأبيض مؤخرا محليا وفي كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يقام لقاء الزمالك وفريق أبوسليم الليبي على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيري، يوم 26 نوفمبر الجاري في تمام السادسة مساء .

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الخميس لتجنب تعرضهم للارهاق .

كان الزمالك قد قام بتعيين معتمد جمال مدربا عاما مؤقتا خلفا للمدرب خوان كارلوس أوسوريو الذى رحل لسوء النتائج، وذلك لحين التعاقد مع مدرب أجنبي سوبر .

وتوج الزمالك بكأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسخة 2019 على حساب فريق نهضة بركان المغربي وذلك مع المدرب السويسري للزمالك انذاك كريستيان جروس . 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك شيكابالا أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي

أكد جاريث ساوثجيت المدي الفني لمنتخب إنجلترا انه يتفهم تماما الاستياء الذي اصاب إيفان توني مهاجم منتخب انجلترا عندما تقرر دخوله إلى ملعب مباراة انجلترا مع سلوفاكيا في الدقيقة  الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ومنتخب انجلترا متأخر بهدف قبل ان ينجح جود بيلينجهام في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الانجليزي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع .

وكان منتخب انجلترا قد نجح في التأهل الى الدور ربع النهائي لبطولة يورو ٢٠٢٤ بعد فوزه على منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في الوقت الاضافي للمباراة  التي جمعت المنتخبين على ملعب شالكة ارينا بمدينة جيلسينكيرشن بعدما ظل منتخب سلوفاكيا متقدما حتى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لكن نجح جود بيلينجهام في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الانجليزي قبل ان يضيف هاري كين الهدف الثاني لمنتخب الأسود الثلاث في الوقت الإضافي الاول ليتأهل منتخب انجلترا لملاقاة منتخب سويسرا في الدور ربع النهائي .

وقال جاريث ساوثجيت عقب المباراة انه لا يحب اي لاعب ان يكون في موقف إيفان توني عندما تقرر دخوله ملعب المباراة في هذا التوقيت المتأخر جدا من أحداث المباراة مؤكدا انه لم يحدث اي احتكاك بينه وبين توني عندما قرر دخوله إلى ملعب المباراة مشيرا الى انه متفهم اي رد فعل من الاعب لانه ربما لم يكن ليلمس الكرة حتى إطلاق صافرة المباراة .

واشاد جاريث ساوثجيت بمستوى منتخب سلوفاكيا مؤكدا انه منتخب قوي ووضع الكثير من الضغوط على كاهل لاعبي منتخب انجلترا وكاد ان يتأهل عبر منتخب كبير مثل منتخب انجلترا .

مقالات مشابهة

  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • غياب شيكابالا والجزيري.. قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا في الدوري