قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمنح كل مرشح في الانتخابات الرئاسية 100 دقيقة إعلانية، لكى يتمكن من تقديم نفسه وبرنامجه الانتخابي للمواطنين وكي يتعرف المواطنين في الوقت نفسه على المرشحين بشكل كامل وبرامجهم الانتخابية ورؤيتهم للمشكلات التي تواجه الوطن وكيفية وآلية مواجهتها.

قانونية مستقبل وطن: دعم مصر للقضية الفلسطينية وجنوب السودان يؤكد أنها حجر الأساس في المنطقة

وأكد أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن هذا القرار يدعم اختيارات المرشحين بناء على رؤية سليمة، منوها الى  أن هذا القرار يعكس الصورة المُثلى للإعلام فى الجمهورية الجديدة، واستكمالًا لفتح الشركة جميع نوافذها الإعلامية أمام المرشحين لعرض برامجهم، منذ الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين وبدء فترة الدعاية الانتخابية ، حيث استضافت جميع القنوات التابعة للشركة المرشحين للرئاسة وممثليهم.

وأشار عبد اللطيف، إلى أن منح المرشحين مساحة إعلانية متساوية، يعزز من فرص المواطنين في التعرف أكثر على  المرشحين للرئاسة خاصة في ظل التوجهات المختلفة التي يعبرون عنها، خاصة وأننا أمام استحقاق انتخابي يمثل أهمية كبيرة في تاريخ الحياة السياسية والشعب المصري، متابعا:" أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين منذ إعلان القائمة النهائية لأسماء ورموز المرشحين، كما أنها تبذل جهودًا كبيرًة من أجل وضع المواطن أمام الصورة الكاملة" حتى يتمكن من تحديد موقفه واختيار رئيس يستطيع قيادة مصر في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مصر والمنطقة والعالم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قانونية مستقبل وطن المتحدة للخدمات الاعلامية المواطنين الجمهورية الجديدة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يكشف اسماء الأعمال الفنية التي ستصدر بالتعاون مع الشركة المتحدة

حل المستشار تركي آل الشيخ ضيفًا على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc masr، وقد تم تصوير الحلقة في لندن، وقد حل أيضًا في الحلقة كلًا من الفنان أحمد حلمي والفنان كريم عبد العزيز، المخرج مروان حامد، الموسيقار هشام نزيه، وغيرهم، تقديم الإعلامي عمرو أديب.

وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن دعمه لصناعة الفن في مصر حيث أعلن ذلك قائلًا: "مصر هي بلد السينما والفن وهي الذي تصدر الفن لجميع أنحاء العالم"

 

وأعلن أيضًا أنه سوف يتعاون مع الشركة المتحدة في إنتاج عدد من الأفلام والمسلسلات، وكشف أسماء هذه الأعمال ومنها:-

(الفيل الأزرق لـ كريم عبد العزيز، النونو لـ أحمد حلمي، الإسترليني لـ محمد هنيدي، سيكو سيكو لـ عصام عمر وطه دسوقي، الست لـ منى زكي، شمس الزناتي لـ محمد إمام وأسماء جلال، أحمد وأحمد لـ أحمد السقا وأحمد فهمي، ديربي الموت لـ يوسف الشريف،  الشايب لـ أسر ياسين، درويش لـ عمرو يوسف، فيلم لكريم عبد العزيز ونانسي عجرم، فيلم لكريم عبد العزيز وأحمد عز، فيلم الإخوات لأحمد حلمي وكريم عبد العزيز)

أبرز تصريحات تركي آل الشيخ خلال الحلقة 

 

وأوضح أن فيلم ولاد رزق حدوتة مصرية لكنه أصبح عملا سينمائيا عربيا متكاملا، مشددا على أن ما حققه في ولاد رزق لم يتجاوز 30% من طموحاته.

ولفت إلى أن إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بلغت حتى الآن 16.5 مليون دولار.

وأشار بأن جمع النجوم في عمل فني واحد يستوجب تقدير مكانتهم وتوفير فرصة تناسب طموحاتهم وأحلامهم وكذلك العامل المالي والدعائي للفنان.

موضحًا أنه في فبراير الماضي، أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، إنشاء صندوق بيج تايم الاستثماري.

وجاء ذلك الإعلان خلال زيارة لتركي آل الشيخ إلى مصر، عقد خلالها عدة اجتماعات مع مسئولين بالقطاعين العام والخاص، لدعم الحركة الترفيهية والفنية بين البلدين.

والصندوق مخصص لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، والتي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تفاصيل دعم ورعاية صندوق بيج تايم وهيئة الترفيه لعدد من الأفلام والمسلسلات الضخمة للوصول للعالمية، والتعاون مع الشركة المتحدة.

 

التعاون مع الشركة المتحدة

 

وقال تركي آل الشيخ: وصلنا لصيغ مهمة للتكامل مع الشركة المتحدة، والشراكة اليوم مع دولة لديها نجوم عالميون ومع منافس صديق الشركة المتحدة.. مصر والسعودية إيد واحدة في عالم الإنتاج.. مصر لديها مخزون في الحضارة والثقافة والخبرة والنجوم.

واستكمل: من يناير 2015 صار فيه تغيير جذري في السعودية.. وواضح للجميع النهضة التي تحدث في السعودية.. ولولا الدعم الكبير الذي نتلقاه من ولي العهد ما كان حدث شيء.

 

فنانين ستصبح أعلى أجر

 

وكشف تركي آل الشيخ، عن ثلاثة فنانين مصريين ستكون أجورهم الأعلى في المنطقة العربية.

وقال آل الشيخ، إن أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي سيكونون أغلى الفنانين أجرا في العالم العربي.

وأضاف أن شركات وتجارا سعوديين يشاركون في صندوق بيج تايم، بجانب الشريك الاستراتيجي وهي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ولفت إلى أنه يتم التحضير لجمع أكبر عدد من الرعاة لتوفير تمويلات لهذه الأعمال الكبيرة. يُشار إلى أنه في فبراير الماضي، أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، إنشاء صندوق بيج تايم الاستثماري.

وجاء ذلك الإعلان خلال زيارة لتركي آل الشيخ إلى مصر، عقد خلالها عدة اجتماعات مع مسئولين بالقطاعين العام والخاص، لدعم الحركة الترفيهية والفنية بين البلدين.

والصندوق مخصص لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، والتي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يكشف اسماء الأعمال الفنية التي ستصدر بالتعاون مع الشركة المتحدة
  • كيف تجذب الشركات والمؤسسات أفضل المواهب؟
  • السيرة الذاتية للرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان
  • وفاة المستشارة الإعلامية لبشار الأسد
  • من هو الرئيس الإيراني المنتخب الإصلاحي مسعود بزشكيان؟
  • إيران: الإعلان عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان بانتخابات الرئاسة
  • بعد تعرضها لحادث سير.. وفاة المستشارة الإعلامية للرئيس السوري بشار الأسد لونا الشبل
  • الرئاسة السورية تنعى المستشارة الإعلامية لبشار الأسد
  • صناعة الأوهام.. كيف تستغل الدول الذكاء الاصطناعي في أجندتها الإعلامية؟
  • محتوى هابط.. إجراءات قانونية بحق حنونه حكومة – عاجل