شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس مكافحة الفساد يوجه باتخاذ عدد من الإجراءات إزاء شكاوى المواطنين، رئيس مكافحة الفساد يوجه باتخاذ عدد من الإجراءات إزاء شكاوى المواطنينفي يوليو 9, 2023 9 .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مكافحة الفساد يوجه باتخاذ عدد من الإجراءات إزاء شكاوى المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مكافحة الفساد يوجه باتخاذ عدد من الإجراءات إزاء...

رئيس مكافحة الفساد يوجه باتخاذ عدد من الإجراءات إزاء شكاوى المواطنين

في يوليو 9, 2023 9

يمني برس | صنعاء

وجه رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبد الله، باتخاذ عدد من الإجراءات إزاء شكاوى المواطنين المتعلقة بقضايا الفساد وإساءة استغلال الوظيفة العامة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الهيئة ،اليوم، عدداً من المواطنين ممن تقدموا ببلاغات فساد إلى الهيئة، أو شكاوى متعلقة بإساءة استغلال الوظيفة العامة، وممارسات غير قانونية تضر بالمال العام والمصلحة العامة.

واستمع القاضي مجاهد إلى شكاوى المواطنين، مشدداً على الدوائر المعنية في الهيئة بضرورة سرعة العمل على البت في البلاغات والشكاوى المقدمة من المواطنين، وتشجيعهم على الإبلاغ عن قضايا الفساد وإساءة استغلال الوظيفة العامة.

وأكد أهمية سرعة استكمال الإجراءات اللازمة لإنجاز القضايا المبلغ عنها واتخاذ التدابير العاجلة وفقاً لأحكام قانون مكافحة الفساد وتنفيذاً لتوجيهات وموجهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بشأن ذلك وبما يخفف من معاناة المواطنين ويسهم في تسهيل التعامل المسؤول مع شكاواهم وبلاغاتهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار نائب وزير الداخلية


ثمن القائم بأعمال رئيس الهيئة حرص نائب وزير الداخلية على سرعة تقديم إقراره بالذمة المالية انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.
مباركاً له نيل ثقة القيادة الثورية والسياسية ومتمنياً لحكومة التغيير والبناء التوفيق والنجاح في تحقيق برنامجها لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
مؤكداً أهمية التكامل والتنسيق مع الحكومة وتعزيز الشراكة مع وزارة الداخلية في ضوء البرنامج العام للحكومة وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2022-2026م.
من جانبه أكد نائب وزير الداخلية، ان تقديمه للإقرار هو امتثال لقانون الإقرار بالذمة المالية وحرصاً على تعزيز وحماية نزاهة الموظف العام.. مؤكداً حرص الوزارة على تعزيز مجالات الشراكة مع الهيئة فيما يتعلق بمكافحة الفساد والوقاية منه.

وعلى هامس تسلم الإقرار تم التطرق إلى أهمية تعزيز وتكامل الأدوار التنسيقية بين الهيئة والوزارة في الجوانب الضبطية لمرتكبي جرائم الفساد وحماية المال العام ومكافحة الكسب والإثراء غير المشروع .. وكذلك في المجالات المتعلقة ببناء القدرات وتعزيز الوعي بالمسؤولية الوطنية والدينية والقانونية لدى منتسبي الأجهزة الأمنية وبما يعزز من جهود مكافحة الفساد والوقاية منه.

مقالات مشابهة

  • بايدن يوجه باتخاذ السفارات الأمريكية في المنطقة كافة التدابير الاحترازية
  • محافظ بني سويف يتابع الإجراءات والحلول المنفذة بشأن شكاوى ومطالب المواطنين
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في دورات تدريبية عن «مكافحة الفساد والحوكمة»
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار نائب وزير الداخلية
  • «حماية المستهلك»: وضع آلية عمل مميكنة لحل شكاوى المواطنين
  • توقيع مذكرة تفاهم بين العراق والصين في مكافحة الفساد وملاحقة المطلوبين
  • العراق والصين يبرمان مذكرة تفاهم بمجال مكافحة الفساد
  • العراق والصين تبرمان مذكرة تفاهم بمجال مكافحة الفساد وملاحقة المطلوبين
  • صور | محافظ الوادي الجديد يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد غياب طلاب المدارس
  • محافظ القليوبية يبحث شكاوى وطلبات المواطنين