أعلنت الجمعية المصرية لشباب الأعمال (EJB) برئاسة بسام الشنواني، نتائج انتخابات اللجان النوعية التي تضم 10 لجان، وهي «الصناعة، والطاقة، والتجارة، والنقل واللوجستيات، والسياحة»، إضافة إلى «الزراعة، والتشييد والبناء، والاستثمار العقاري»، فضلا عن لجان «التعليم، والاستشارات، وتكنولوجيا المعلومات، والصحة والدواء، والتمويل والبنوك والتشريعات القانونية والاستثمار ولجنة ريادة الأعمال».

وفاز عمرو إمام، برئاسة لجنة الصناعة والطاقة وشيماء عليبة وهشام مدكور نائبين للرئيس، كما فاز منصور الجبلي برئاسة لجنة التجارة والنقل واللوجستيات، وأحمد سمير نائبا، وفازت رشا القاضي برئاسة لجنة السياحة.

وجرى انتخاب محمد نجيب رئيسا للجنة الزراعة، ومحمد حسام الخولي نائبا، وفي لجنة التشييد والبناء فازت زينة نصر بمنصب نائب الرئيس، وفاز مروان الشنواني برئاسة لجنة التعليم، وأحمد علاء فايد نائبا لرئيس اللجنة، وفازت إيمان هاني بمنصب نائب رئيس لجنة الاستشارات وتكنولوجيا المعلومات.

وفي لجنة الصحة والدواء، انتخب مازن ماجد المنشاوي رئيسا للجنة، ووفيق عبدالرحمن نائبا لرئيس اللجنة، وفاز أحمد حسين بركات بمنصب رئيس لجنة التمويل والبنوك والتشريعات الاقتصادية، وهدير هلال وكريم الزرقاني نائبين، وفي لجنة ريادة الأعمال انتخب أحمد حازم دكروري رئيسا للجنة، وكريم عثمان نائبا لرئيس اللجنة.

وأكد محمد أبو باشا الأمين العام للجمعية، أنّه سيتم الإعلان عن باقي النتائج والانتهاء من التشكيل النهائي للجان النوعية بالجمعية، وسيتم تفعيل دور اللجان لمناقشة القضايا الاقتصادية والتحديات التي تواجه الاقتصاد المصري، والخروج برؤية موضوعية للتعامل مع التحديات والمشكلات التي تواجه القطاعات الإنتاجية والخدمية وتقديم الحلول المقترحة وآليات التنفيذ.

وقال أبو باشا: «نعمل على التواصل مع الجهاتكافة في الدولة من أجل مشاركة شباب الأعمال في البناء الاقتصادي وعرض وجهة نظر الشباب في التحديات وتحويلها إلى فرص حقيقية توفر فرص العمل الكريمة للشباب، وتحفّز رواد الأعمال على الإنتاج وترفع تنافسية المنتج المصري في الأسواق المحلية والتصدير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب الأعمال نتائج انتخابات التصدير الاستيراد برئاسة لجنة

إقرأ أيضاً:

موريتانيا: نسبة فرز الأصوات تجاوزت 82% وإعلان النتائج الأولية خلال ساعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات الرئاسية في موريتانيا؛ أن نسبة فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية تجاوزت 82%.
وأكد الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات محمد تقي الله الأدهم - خلال مؤتمر صحفي اليوم - قرب اكتمال الفرز والإعلان عن النتائج المؤقنة خلال الساعات المقبلة،. موضحا أن النظام المعلوماتي للجنة يقوم بإدماج واعتماد النتائج بشكل دقيق وآلي.
وبين أن الناخب الموريتاني خلال اقتراع أمس قال كلمته دون تأثر أو تأثير في غياب أي إكراهات تذكر؛ منوها بالشراكة التي نسجتها اللجنة الانتخابية مع جميع أطراف العملية الانتخابية وحرصها الدائم على الوقوف على مسافة واحدة من الجميع وبحياد تام.
وأشار إلى آلية جديدة تضمنتها منصة اللجنة "ماي سيني" المتمثل في عرض جميع المحاضر التي تم توقيعها في المكاتب عبر المنصة الإلكترونية للجنة ومتاحة بشفافية أمام الجميع.

مقالات مشابهة

  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • انفراد.. ايوب رئيساً لغرفة الفنادق وحازم نائباً وابو السعود امين للصندوق
  • ماذا قال وزير الدفاع للجنة الوطنية للتحقيق في اجتماع عقد بالعاصمة عدن؟
  • مؤتمر للجنة التنسيق اللبنانيّة - الفرنسيّة: لتطبيق الدستور اللبناني قبل النظر في أي تعديل محتمل
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد
  • الغزواني يفوز بولاية جديدة .. هذه أبرز رسائل انتخابات الرئاسة الموريتانية
  • موريتانيا: نسبة فرز الأصوات تجاوزت 82% وإعلان النتائج الأولية خلال ساعات
  • تعرض لحادث أثناء ذهابه اللجنة.. تشييع جنازة مساعد رئيس لجنة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب
  • إيران تعلن أحدث نتائج انتخابات الرئاسة لاختيار خليفة إبراهيم رئيسي