بوابة الوفد:
2024-06-29@23:53:31 GMT

أرقام فيتوريا مع منتخب مصر قبل مواجهة جيبوتي

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

يبحث البرتغالي روي فيتوريا لخوض أول إختبار له في مشواره نحو كأس العالم، وذلك حين يلتقي مع منتخب جيبوتي مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم 2026.

 

ما قدمه فيتوريا مع منتخب مصر قبل مواجهة اليوم

خاض فيتوريا مدرب الفراعنة، مع منتخب مصر 11 مباراة، منها 7 تجارب ودية و4 مباريات رسمية، تمكن خلالهما من قيادة الفراعنة للفوز في 9 مباريات مقابل الهزيمة فى مباراة واحدة والتعادل في مباراة.

حيث فاز منتخب مصر مع فيتوريا على النيجر وليبيريا وبلجيكا ومالاوي وغينيا وجنوب السودان، بينما يخسر أمام تونس ثم فاز على زامبيا والتعادل مع الجزائر.

 

وتمكن لاعبو منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا من تسجيل 24 هدفًا، ولم تتلق شباكه سوى 7 أهداف.

 

موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مصر وجيبوتي مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي 

من المنتظر أن تذاع مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 عبر فضائية on time sports HD 1 وSSC 1 و5 HD.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرقام فيتوريا فيتوريا منتخب مصر جيبوتي كأس العالم تصفيات كأس العالم مباراة مصر وجیبوتی کأس العالم منتخب مصر مع منتخب

إقرأ أيضاً:

منتخب «الخماسي الحديث» ينافس بقوة في تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم

يواصل لاعبو الخماسي الحديث، مشوار التنافس في بطولة العالم للناشئين، حيث تنطلق اليوم الخميس، تصفيات فردي الرجال بالبطولة المقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

تأهل 36 لاعبًا من 3 مجموعات

قال محمود سالم، رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة، إنه من المقرر أن يتأهل للنهائي 36 لاعبًا من 3 مجموعات في التصفيات، بواقع 12 لاعبا من كل مجموعة، ويشارك من مصر: معتز وائل ومازن شعبان في التصفية الأولى، ومصطفى أبو عامر في التصفية الثانية، ومحمد شريف في التصفية الثالثة.

وأكد في بيان صحفي اليوم، أن المنافسات بدأت  بمسابقة السلاح في المجموعة الأولى في الساعة الثامنة والنصف صباحًا، ثم مسابقة الموانع الساعة الثانية عشر والنصف، والسباحة الساعة الثانية عصرًا، وأخيرًا مسابقة الليزر رن الساعة 4.30.

أضاف سالم، أن المجموعة الثانية تبدأ المنافسات فيها بمسابقة الموانع في الساعة العاشرة صباحًا، ثم السباحة الساعة الحادية عشر والنصف ظهرًا، وتبدأ منافسات السلاح في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، وأخيرًا مسابقة الليزر رن في الساعة السادسة مساءً.

وتبدأ منافسات المجموعة الثالثة، بمسابقة السلاح الساعة الحادية عشرة والنصف، ثم السباحة الساعة الثالثة والنصف عصرًا، ثم مسابقة السلاح في الساعة الخامسة والنصف، ثم مسابقة الليزر رن في الساعة السابعة والنصف.

نهائي منافسات فردي السيدات

يذكر أن ثلاثي المنتخب الوطني لرياضة الخماسي الحديث: فريدة أبو هشام وزينة عامر وأميرة قنديل، قد نجحن في التأهل إلى نهائي منافسات فردي السيدات.

وفي أول أيام البطولة استطاعت مصر التتويج بذهبية تتابع السيدات، عن طريق الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر بـ1241 نقطة.

مقالات مشابهة

  • يورو ٢٠٢٤ : أرقام واحصائيات مباراة ألمانيا مع الدانمارك والمانشفت يواصل تقدمه
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات
  • فيفا: تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال..منافسات قوية بين منتخبات في رصيدها الكثير من الخبرات
  • إيجامبيديف: الإمارات «المنافس الرئيسي» لأوزبكستان في تصفيات المونديال
  • يورو ٢٠٢٤: أبرز أرقام وإحصائيات مباراة البرتغال مع جورجيا
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة تركيا مع تشيكيا وتأهل الاتراك
  • منتخب «الخماسي الحديث» ينافس بقوة في تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة رومانيا و سلوفاكيا وصدارة للرومان
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة بلجيكا و أوكرانيا وتأهل الشياطين الحمر