يشارك الفنان صلاح عبدالله، في مسلسل “بـ 100 راجل”، ويجسد من خلال أحداث المسلسل سائق ميكروباص، ويمر بالكثير من الصعوبات ويحدث مواقف تجمعه بينه وبين ابنته سمية الخشاب، والمسلسل من بطولة سمية الخشاب، وتأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.
 

صلاح عبد الله يشارك في "العتاولة" 

 

على صعيد آخر، يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل "العتاولة"، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.


 

آخر أعمال صلاح عبد الله الدرامية 
 

يذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله مسلسل “السفاح”، بطولة أحمد فهمي، حنان يوسف، باسم سمرة، جيهان الشماشرجي، ركين سعد، ميمي جمال، وغيرهم من النجوم والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري. 

 

آخر أعمال صلاح عبد الله السينمائية 
 

الجدير بالذكر آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله فيلم "البطة الصفرا"، بطولة غادة عادل ومحمد عبدالرحمن، والعمل من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار، ونال الفيلم على إعجاب الجمهور. 

 

آخر أعمال سمية الخشاب

الجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب أغنية "أركب على الموجة" من كلمات تايسون وأمير شيكو، وألحان البور العالى ومن إخراج إبرام نشأت.
 

تعرف على كلمات أغنية اركب على الموجة

تقول كلمات الأغنية: أركب على الموجة حرانة محتاجة تكييف، يا جماعة مش عارفة أعيش، أنا في الطيارة رايحة المالديف، أنا جوة الميه هقضي الصيف، الخنقة خلاص هتموتني محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، وأركب على الموجة، هاعمل هوجة وأركب على الموجة، وقد تصدرت الأغنية تريند الوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح عبد الله اخر اعمال صلاح عبد الله سمية الخشاب مسلسل ١٠٠ راجل الفنان صلاح عبد صلاح عبد الله سمیة الخشاب على الموجة آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة سارة سلامة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألف عملية بحث، وذلك بعدما خطفت أنظار متابعيها، في أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشرت سارة مجموعة من الصور مع كلبها، وعلقت عليهم قائلة:" شمشونى"، وتفاعل جمهورها على تلك الصور، وانهالت عليها التعليقات.

 

منشور سارة سلامةآخر أعمال سارة سلامة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023.

 

أبطال وصناع مسلسل "الأجهر"

 

وشارك في بطولة مسلسل "الأجهر"، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحداث مسلسل "الأجهر"

 

ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

مقالات مشابهة

  • موظفة وصعيدية.. شخصيات ملك قورة في مسلسل كنبة حبشي
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ