شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عباس يدعو الفصائل الفلسطينية لحضور اجتماع القاهرة، الدعوات قد سلمت لجميع الفصائل مساء الأحد دون استثناءدعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الأمناء العامين للفصائل الوطنية الفلسطينية لحضور .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عباس يدعو الفصائل الفلسطينية لحضور اجتماع القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عباس يدعو الفصائل الفلسطينية لحضور اجتماع القاهرة
الدعوات قد سلمت لجميع الفصائل مساء الأحد دون استثناء

دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الأمناء العامين للفصائل الوطنية الفلسطينية لحضور الاجتماع الذي سيعقد في العاصمة المصرية القاهرة في 30 تموز الحالي.

ً : قوات الاحتلال تطلق النار تجاه سيدة فلسطينية بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن بالقدس

وقال عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة "فتح"، عزام الأحمد، في بيان له مساء الأحد، إن الدعوات التي وجهها الرئيس عباس تمت بعد التشاور مع الأشقاء في مصر، مشيرا إلى أن الدعوات قد سلمت لجميع الفصائل مساء الأحد، دون استثناء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

متحدث فتح: على الفصائل الفلسطينية أن تتكاتف في مواجهة العدوان الإسرائيلي

أكد عبد الفتاح دولة، المتحدث باسم حركة فتح، أن الاحتلال لا يراعي أيًا من القواعد السياسية أو المواثيق الدولية، ولا يعرف سوى سياسة الاغتيالات وتنفيذ المجازر بحق سكان غزة، ولا حدود أمام الاحتلال في سياسة الاغتيالات التي ينفذها.

قائد سابق بالحرس الثوري: إسرائيل ستدفع ثمنا باهظا لاغتيال هنية في طهران عاجل| الخارجية الأردنية: اغتيال هنية جريمة تصعيدية ستدفع باتجاه مزيد من التوتر بالمنطقة

وأضاف "دولة"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن جميع الفصائل الفلسطينية ترفض عملية اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وحركة فتح والرئاسة الفلسطينية أصدروا بيانات تؤكد رفضهم وإدانتهم لذلك، معقبًا: "الدم الفلسطيني يوحدنا، وأمام طهارة الدم الفلسطيني نتجاوز كل الإشكاليات في العلاقات الداخلية"، مؤكدًا أن الاحتلال لا يفرق بين أحد، وعلى الفصائل الفلسطينية أن تتكاتف في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

وتابع المتحدث باسم حركة فتح، أننا ندعو إلى وقفات مشتركة في جميع الأراضي الفلسطينية تنديدا باغتيال هنية، وأن يكون هناك موقف سياسي مشترك، وأن ندرك أن منظمة التحرير هي الإطار السياسي الجامع للشعب الفلسطيني. 

مقالات مشابهة

  • دورة تدريبية للعاملين بالسياحة عن تصنيف الأدوات الحجرية 27 أغسطس
  • ماكرون: نواصل العمل لتحرير الرهائن لدى حركة الفصائل الفلسطينية
  • دعت للوحدة.. هذا موقف الفصائل الفلسطينية بلبنان بعد اغتيال هنية
  • مسؤول أمريكي: هنية وشكر قتلا في غارات إسرائيلية
  • دعوة عباس لإلقاء كلمة في البرلمان التركي
  • متحدث فتح: على الفصائل الفلسطينية أن تتكاتف في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • عباس يدين اغتيال هنية ويدعو الفلسطينيين للوحدة بوجه الاحتلال الإسرائيلي
  • عباس يدين اغتيال هنية ويدعو الشعب الفلسطيني إلى الوحدة في وجه الاحتلال
  • عاجل: الرئيس الفلسطيني محمود عباس يدين بشدة اغتيال إسماعيل هنية
  • تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع مدير مؤسسة الحق