تفاقمت الأوضاع السياسية والإنسانية في غزة، والتي بدأ معها نجوم الغناء تأجيل كامل أنشطتهم الفنية من أغاني وحفلات، خاصة مع مطلع أكتوبر الماضي الذي انطلقت فيه شرارة الأحداث.

بين أكتوبر ونوفمبر.. حفلات مابين التأجيل والاستمرار 

وحل شهر نوفمبر ولم يستقر الوضع في غزة بعد، فمنهم من عاد لحفلاته الغنائية، وآخرون واصلوا قرارات التأجيل، سواء على مستوى الحفلات أو الألبومات الغنائية.

 

ونستعرض في السطور القادمة نجوم الغناء العربي الذين استأنفوا حفلاتهم مع أحداث غزة ومنهم من صرّح بأنها عقود إلزامية وطبيعة مهنتهم لاتتيح لهم رفاهية التأجيل أو الإلغاء:

أنغام 

بدايةً من الفنانة أنغام والتي كانت أجلت حفلها في الإمارات خلال أكتوبر الماضي، لكنه أُقيم خلال الأسبوع الماضي، بجانب مشاركتها في ليلة روائع بليغ حمدي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والتي ضمت عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

أنغام من حفل بليغ حمدي

 

أنغام من حفل أوبرا دبيعمرو دياب

ومع الهضبة عمرو دياب الذي سيعود لحفله الغنائي الذي تم تأجيله في أكتوبر الماضي، وكان من المقرر إقامته في الإمارات، فسيكون على موعد مع جمهوره في الـ 18 من نوفمبر القادم .

حفل عمرو دياب القادمإليسا و وائل كفوري

والفنانة إليسا تواصل حفلاتها الغنئاية بليلة رومانسية مع الفنان وائل كفوري ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في الـ 16 من نوفمبر الجاري، لكنها أعلنت عن تأجيل طرح ألبومها الغنائي لعدم ملاءمة الظروف لذلك بسبب الأحداث العصيبة في فلسطين.

حفل ليلة الدموع

أما الفنان تامر عاشور تم تأجيل حفله بمدينة الشيخ زايد، وقدم حفل “أون لاين” بجانب حفل "ليلة الدموع" مع الفنان رامي جمال والفنان رامي صبري والفنان آدم، الذي يقام الليلة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023

 

حفل ليلة الدموع

 

ويعود أيضًا الفنان رامي صبري لساحة حفلاته من خلال "ليلة الدموع" بعد إعلانه خلال أكتوبر الماضي عن وقف جميع حفلاته.

محمد حماقي 

وعلى الجانب الآخر من الأمر، هناك فنانون مازالوا مستمرين في وقف أنشطتهم الغنائية، وعلى رأسهم الفنان محمد حماقي، والذي تم تأجيل جولته الأمريكية بالكامل التي كان من المقرر انطلاقها خلال نوفمبر الجاري، وهي الجولة الأولى من نوعها في تاريخه الغنائي.

كان قد دعم محمد حماقي الوضع الفلسطيني الراهن بوضع كامل أرباحه من حفلاته القادمة لصالح الهلال الأحمر المصري لإغاثة فلسطين، وكان أول فنان عربي يُقدم هذا النوع من التبرع.

تامر حسني

 

ولم يعلن الفنان تامر حسني حتى الآن عن مشاركته في أي حدث غنائي جديد، ولكنه مستمر في التواصل مع جمهوره عبر نشر عدد من المقاطع الإيجابية وعدد من النصائح عبر خاصية “ستوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوضاع غزة حرب غزة نجوم الغناء عمرو دياب رامي صبري رامى جمال حفلات أكتوبر حفلات نوفمبر أکتوبر الماضی

إقرأ أيضاً:

الزمالك 5 نجوم.. ليلة سوبر فى القلعة البيضاء ومكافآت خاصة بعد التتويج باللقب الأفريقى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاشت جماهير نادي الزمالك في كل مكان ليلة تاريخية ولحظات خالدة بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بلقب السوبر الأفريقي على حساب الغريم والمنافس التقليدي الأهلي في اللقاء الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية ليؤكد الفارس الأبيض فرض سيطرته وهيمنته على القارة السمراء ويحقق ثنائية تاريخية بعد الفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية ثم حسم لقب السوبر ليضيف بطولة جديدة لخزائن بطولاته القارية ويزين قميصه بالنجمة الأفريقية الخامسة من بطولة السوبر.

وعقب نهاية مباراة السوبر الأفريقي بفوز الزمالك باللقب على حساب الأهلي بركلات الترجيح انطلقت الأفراح في كل مكان، وتزينت القاهرة باللون الأبيض الناصع ابتهاجًا بفارس ميت عقبة الذي تفوق على المارد الأحمر، وحقق لقب السوبر للمرة الثانية على حساب الأهلي وكرر سيناريو مر عليه 30 عامًا منذ تتويج الزمالك بالسوبر على حساب الأهلي في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا عام 1994 بهدف أيمن منصور.

وما زاد من فرحة جماهير وعشاق نادي الزمالك بلقب السوبر الأفريقي أنه جاء على حساب الغريم التقليدي الأهلي وفي سيناريو لأول بطولة سوبر أفريقي توج بها الفارس الأبيض منذ 30 عامًا على حساب المارد الأحمر أيضًا، لتحتفل الجماهير البيضاء حتى الصباح أمام مقر النادي وفي كل مكان داخل مصر وعلى السوشيال ميديا باللقب القاري.

من جانبه قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صرف مكافآت استثنائية للاعبي الفريق والجهاز الفني بعد التتويج بالسوبر الأفريقي وتحقيق اللقب للمرة الخامسة في تاريخ القلعة البيضاء.

وقال هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، إن مجلس إلإدارة يجهز مكافأة استثنائية للاعبين بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، تقديرًا للجهد الذي بذله الفريق خلال الفترة الماضية والإصرار والعزيمة التي تحلى بها اللاعبون حتى تحقق الهدف بالتتويج بالسوبر الأفريقي.

وأضاف نائب رئيس نادي الزمالك، أن هناك صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة ومفاجآت لجماهير الزمالك، مشيدا بقيادة جوميز لمباراة السوبر، مؤكدا أن جوميز مستمر في القيادة الفنية لنادي الزمالك.

وكانت بعثة الزمالك عادت إلى القاهرة، مساء أمس السبت، قادمة من السعودية بعد التتويج بالسوبر، وسط أجواء رائعة واحتفالية خاصة من جمهور القلعة البيضاء باللاعبين الذين أثبتوا أنهم أبطال تحت أي ظروف وفي أصعب الأوقات.

وتعتبر ركلات الترجيح وش السعد على الزمالك في البطولات الأفريقية، حيث يمتلك الفارس الأبيض خلال سجل تتويجه بالألقاب القارية أفضلية كبيرة بالفوز بركلات الترجيح بعدما حصد 6 ألقاب ما بين دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر والكونفدرالية.

وحصد الزمالك خلال مشواره في دوري أبطال أفريقيا 5 ألقاب، حقق 3 منها بركلات الترجيح، أعوام 1986، 1993، و1996، بينما حقق كأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين، منها مرة بركلات الترجيح عام 2019 أمام نهضة بركان المغربي، وتوج بكأس السوبر الأفريقي 5 مرات منها مرتين بركلات الترجيح عام 1997 على حساب المقاولون العرب و2024 بالفوز على الأهلي.

مقالات مشابهة

  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • ليلة لبنانية خليجية.. 4 نجوم على مسرح واحد في الكويت (الموعد والمكان)
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • الزمالك 5 نجوم.. ليلة سوبر فى القلعة البيضاء ومكافآت خاصة بعد التتويج باللقب الأفريقى
  • 6 نوفمبر.. أنغام تحيي حفلا في الكويت ضمن فعاليات «ليلة العمر»
  • أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات