تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط متهمين قاما بالنصب على مالك سوبر ماركت عن طريق قيام أحدهما بطلب تحويل مبلغ مالى على "محفظة إلكترونية" خاصة به دون سداد المبلغ.

كشفت وزارة الداخية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بالقاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (مالك سوبر ماركت - مقيم بدائرة القسم) مصاب بنزيف بالمخ إثر اصطدام سيارة مجهولــة به "لاذت بالفرار" وذلك حال سيره بدائرة القسم .

بالفحص أمكن تحديد مرتكبى الواقعة والسيارة المستخدمة وتبين أنهما (سائق ، عاطل "لهما معلومات جنائية") .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبحوزتهما السيارة المستخدمة فى الواقعة.. وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة ، وأقرا بقيامهما بالنصب على المجنى عليه عن طريق قيام أحدهما بطلب تحويل مبلغ مالى على "محفظة إلكترونية" خاصة به من المجنى عليه ثم قام بمغافلته محاولاً الهروب "دون دفع المبلغ المالى" إلا أن المجنى عليه حاول اللحاق به وحال ذلك قام أحدهما بالإصطدام به بالسيارة قيادته ، ولاذا بالفرار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين بسرقة 12 شاشة كمبيوتر من داخل إحدى الجهات الحكومية بدائرة مركز شرطة أطفيح 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه إليه.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط عامل وسائق لقيامهما بسرقة (12 شاشة كمبيوتر) من داخل إحدى الجهات الحكومية بدائرة مركز شرطة أطفيح.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات وكاميرات المراقبة في محيط المنطقة لبيان تفاصيل ملابسات الواقعة.
وكان قد تمكن قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية بمشاركة عدد من مديريات الأمن من ضبط عامل وسائق لقيامهما بسرقة (12 شاشة كمبيوتر) من داخل إحدى الجهات الحكومية بدائرة مركز شرطة أطفيح.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأرشدا عن المسروقات، وضبط تشكيل عصابى من 3 أشخاص تخصصوا فى إرتكاب وقائع سرقة مواتير المياه بأسلوب "المغافلة" بدائرة قسم شرطة كفر الدوار، وبحوزتهم (فرد محلى وطلقتين – 2 سلاح أبيض "مطواة").

اعترفوا بارتكاب 8 وقائع بدائرة القسم وأرشدوا عن المسروقات وضبط (عاطلين - مقيمان بدائرة مركز شرطة دير مواس بالمنيا) لقيامهما بسرقة أبقار باستخدام سيارة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأرشدا عن المسروقات.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة مالك سوبر ماركت محفظة الكترونية اصطدام سيارة عاطل بدائرة مرکز شرطة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص اعتدى على زوجته بالضرب وتسبب لها بالإجهاض

الوطن| متابعات

تمكن مركز شرطة العروبة من ضبط شخصٍ سوري صادر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة واقعة الاعتداء على زوجته بالضرب مما تسبب لها بعملية إجهاض.

وجاء ذلك بعد حضور مقيمة سورية الجنسية ولديها عريضة من النيابة العامة تضمن شكواها ضد زوجها كونه اعتدى عليها بالضرب مما تسبب لها بالإجهاض وصدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة.

وعلى الفور، أصدر رئيس مركز شرطة العروبة تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب، وتم انتقال أعضاء التحريات إلى مكان تواجد الشخص المطلوب، وعند وصولهم حاول الشخص المطلوب الهرب وتم التعامل معه وضبطه والانتقال به إلى المركز.

وبالتحقيق معه تبين أنه يُدعى م.ع.أ من مواليد 1994 واعترف بما نُسب إليه وأحيل موقوفاً إلى النيابة العامة.

الوسومليبيا مديرية أمن بنغازي مركز شرطة العروبة

مقالات مشابهة

  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام
  • سرقات في وضح النهار.. ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة حديد الكبارى بشبرا الخيمة
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • حبس لص سرق مشغولات ذهبية من شقة في الوايلي
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • ضبط شخص اعتدى على زوجته بالضرب وتسبب لها بالإجهاض
  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا