حسم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، كاسيميرو، مصيره مع وجود اهتمام من قبل الأندية السعودية بضمه في يناير المقبل.

مانشستر يونايتد يحسم مصير كاسيميرو


ويسعى نادي النصر السعودي ضم كاسيميرو ليزامل كريستيانو رونالدو مجددًا بعد ريال مدريد، في حين أن مانشستر يونايتد يريد التخلص من البرازيلي.

رغبة مانشستر يونايتد تأتي من قبل المالك المحتمل لنسبة الأقلية في النادي السير، جيم راتكليف، الذي يرى أن التعاقد مع اللاعب من الأول كان قرارًا خاطئًا تمامًا، حسب صحيفة "Give me Sport" البريطانية.

ويشعر راتكليف أن التعاقد مع كاسيميرو الذي كان يبلغ من العمر وقتها 30 عامًا بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني أمر مبالغ فيه ويؤثر على الخطط لتجديد الدماء في الفريق.

ولكن رغبة راتكليف اصطدمت مع قرار اللاعب الذي رفض فكرة الرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث يريد الاستمرار لفترة أطول في قلعة "أولد ترافورد".

في حين أن راتكليف أبلغ المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد بضرورة البحث عن مخرج للبرازيلي مع وجود الاهتمام السعودي في الوقت الحالي.

"قائد الجلاكتيكوس المنتظر".. هالاند يصدم جماهير ريال مدريد ملخص أخبار الرياضة اليوم.. بشرى سارة إلى ريال مدريد والزمالك يتغلب على توت عنخ آمون والأهلي يقترب من ضم فتوح

كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، يواجه مستقبله المشوب بالشك مع اهتمام من الأندية السعودية بالتعاقد معه في يناير. يسعى نادي النصر السعودي لضمه، بينما يسعى مانشستر يونايتد للتخلص منه. يعزو المالك المحتمل لنسبة صغيرة في النادي، جيم راتكليف، هذا الاهتمام إلى قرار خاطئ في التعاقد مع كاسيميرو. يعتبر راتكليف أن المبلغ الذي دُفع لضمه (60 مليون جنيه إسترليني) زائد ويؤثر على خطط تجديد الفريق. ورغم رغبة راتكليف في التخلص من اللاعب، يرفض كاسيميرو الرحيل ويرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كاسيميرو مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي فريق مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا تدريبيًا خارجيًا من أجل الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» من مصادر داخل القلعة الحمراء أن كولر أبلغ مسؤولي الأهلي بتلقيه عرضًا من الدوري السعودي براتب مادي ضخم.

وشدد المصدر على أن أحد أندية السعودية عرض على كولر الحصول على راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين دولار إلى جانب دفع الشرط الجزائي للأهلي حال موافقته على العرض المقدم.

كولر يبلغ الأهلي بالعرض السعودي

وأوضح أن كولر أبلغ مسؤولي الأهلي بتفاصيل العرض السعودي، إلا أنه قرر الاستمرار داخل القلعة الحمراء من أجل مواصلة الحصول على البطولات مع الفريق.

وأتم المصدر أن الإدارة بدأت التنسيق مع المدير الفني السويسري بشأن ملف الصفقات الجديدة والراحلين، وذلك بعد الاستقرار على الاستمرار في منصبه، ورفض العرض السعودي بشكل نهائي وغلق الملف للتركيز في المنافسة الصعبة على لقب مسابقة دوري NILE.

وفي سياق متصل، كان خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، أكد في تصريحات تلفزيونية في وقت سابق بتلقي كولر عرضًا سعوديًا قبل بداية الموسم الجاري بمقابل مادي وصل إلى 8 مليون دولار في الموسم الواحد.

تفاصيل راتب كولر في الأهليوشهد عقد كولر الجديد في الأهلي زيادة كبيرة في راتبه وصلت إلى 30 ألف دولار، إذ كان يتقاضى 150 ألف دولار في الشهر ليصبح 180 ألف دولار، كما جرت زيادة رواتب باقي الجهاز المعاون له حسبما أكد مصدر داخل شركة الكرة بالنادي.

ينص عقد كولر الجديد على زيادة قيمة مكافآت التتويج بالبطولات مع النادي الأهلي خلال مدة عقده.

مقالات مشابهة

  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • مانشستر يونايتد يعين دان أشوورث مديرا رياضيا جديدا
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج