صدى البلد:
2024-07-03@16:11:17 GMT

حملة حازم عمر في زيارة لمطرانية طموه بالجيزة

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

تفعيلا للدور الوطني والسياسي والاجتماعي لإدارة المواطنة بالحملة الإنتخابية للمرشح الرئاسي لحزب الشعب الجمهوري المهندس حازم عمر، قام قيادات حزب الشعب الجمهوري بزيارة مطرانية طموه بمحافظة الجيزة، وذلك بحضور اللواء محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والمنسق العام والمتحدث الرسمي باسم الحملة الإنتخابية.

كما شارك في الزيارة المستشار أحمد حبيب، أمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، المستشار تامر عويان، منسق عام الحملة الانتخابية بالمحافظة، الدكتور ناصر عدلي، مسؤول إدارة المواطنة بالحملة، الأستاذة الدكتورة عبير الشربيني المسؤول الإعلامي للحملة وأمين اعلام المحافظة، عماد حمزة، محمد المنشاوي مساعدو أمين التنظيم بالمحافظة، وعدد من أعضاء الحملة الانتخابية وأعضاء الحزب .

وقد نالت الزيارة حفاوة كبيرة وحسن الاستقبال، حيث أبدى اللواء محمد صلاح أبو هميلة سعادته بلقاء نيافة الأنبا صموئيل معربا عن تقديره وحبه للكنيسة المصرية ومواقفها الوطنية الخالصة على الدوام ، وداعيا نيافة الأنبا للتعاون في المرحلة المقبلة وخصوصا في مرحلة الانتخابات الرئاسية لتحقيق الحشد الجماهيري من شعب الكنيسة المصرية.

وأكد حضرة صاحب النيافة الأنبا صموئيل، أن الكنيسة الأرثوذوكسية كنيسة وطنية تشجع شعبها على المشاركة الإيجابية الفعالة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا على دور الحزب غير المسبوق في مشاركة أهالي محافظة الجيزة في حل مشكلاتهم وقضاياهم وعلى سبيل المثال لا الحصر القضايا الصحية.

كما أعرب المستشار أحمد حبيب أمين عام الحزب بالمحافظة عن بالغ سعادته بتلك الزيارة وعن تطلعه لتحقيق أقصى درجات التعاون ما بين الحزب والكنيسة.

وفي نهاية اللقاء شكر نيافة الأنبا صموئيل السادة الحضور على زيارتهم للكنيسة الأرثوذكسية بطموه وتوثيق الزيارة بالتقاط بعض الصور التذكارية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشعب الجمهوری

إقرأ أيضاً:

تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

دشن صندوق النظافة والتحسين بمدينة معبر بمحافظة ذمار، اليوم، حملة النظافة الربعية للربع الثاني للعام 2024م، لأحياء وشوارع مدينة معبر، تحت شعار “النظافة واجب ديني ومظهر حضاري”.

تهدف الحملة إلى تحسين المظهر العام للشوارع الرئيسة والأسواق بمدينة معبر، وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين، وتنظيف الأحياء ورفع المخلفات والنفايات والأوساخ المتراكمة.

وخلال التدشين أكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية خالد الفلاحي، أهمية الحفاظ على النظافة العامة، وتعزيز الوعي البيئي، والمشاركة المجتمعية في الحملة باعتبار النظافة مسؤولية دينية وصحية تقع على عاتق الجميع.

وحث الجميع على مساندة جهود صندوق النظافة والتحسين، والتعاون مع عمال النظافة في الحفاظ على نظافة الشوارع العامة والأحياء بصورة دائمة باعتبارها سلوك حضاري وضروري للحد من انتشار الأوبئة والأمراض المعدية.

ودعا الجهات ذات العلاقة، وعقال الحارات، وخطباء المساجد للمساهمة في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على نظافة الشوراع العامة والأحياء السكانية.

فيما أكد المدير التنفيذي للصندوق بالمديرية باسم صلاح، أن الحملة تأتي في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على النظافة والبيئة، وإبراز شوارع وأحياء مدينة معبر بمظهر جمالي.

وأفاد بأن الحملة تستهدف تنظيف وتحسين الشوارع والأحياء في مدينة معبر، بمشاركة عمال ومعدات النظافة.. لافتاً إلى أن الحملة تجسد التزام صندوق النظافة بأداء دوره في خدمة المجتمع، واستجابته لتوجيهات قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية لإظهار مدينة معبر بمظهر يليق بها.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع عمّال النظافة، والمساهمة في نظافة الأحياء والشوارع، والإبلاغ عن أي مخالفات.

حضر التدشين مدراء شرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، والأشغال عبدالحكيم الشغدري، وصندوق الرعاية الاجتماعية محمد جعدان، ومدراء الإدارات والأقسام بصندوق النظافة بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • الزيارة الأولى منذ 6 سنوات.. لماذا يتصدر الأمن خارطة أجندة بارزاني في بغداد؟
  • بشأن الزيارة الألمانية له.. الحزب مستغرب من هذا الأمر!
  • ضغوط من المانحين الديمقراطيين بعد الأداء الضعيف في المناظرة
  • طلاب الكلية المصرية الصينية بجامعة قناة السويس في زيارة لشركة Lenovo ببكين
  • المستقبل يتحرك لتطويق زيارة بهاء الحريري
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • جون أفريك: زيارة حموشي إلى باريس مؤشر قوي على عودة دفئ العلاقات بين المغرب وفرنسا
  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • أسعار التصالح في مخالفات البناء في العمرانية بالجيزة - صور