شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن طفلة تتعرض للدغة عقرب من النوع الخطير في الكرك، السوسنةـ تعرضت طفلة تبلغ 4 سنوات للدغة عقرب سام من النوع الأصفر ذو العقلة السوداء الخطير، في الكرك، وفق ما أفاد خبير أفاع.وأفاد الخبير، .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طفلة تتعرض للدغة عقرب من النوع الخطير في الكرك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طفلة تتعرض للدغة عقرب من النوع الخطير في الكرك

السوسنةـ تعرضت طفلة تبلغ 4 سنوات للدغة عقرب سام من النوع الأصفر ذو العقلة السوداء الخطير، في الكرك، وفق ما أفاد خبير أفاع.

وأفاد الخبير، أن الطفلة متواجدة في المستشفى وحالتها الصحية سيئة نتيجة تعرضها للدغة عقرب سام وخطير في محافظة مساء الأحد.

وبين الخبير أن هناك عائلتين من العقارب في الأردن تعد الأخطر في العالم ومن ضمن هاتين العائلتين هناك نوعان لهما سم يؤدي للموت بنسبة 50 بالمائة للأطفال تحت سن 3 سنوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أغلبهم سيدات.. مصرع طفلة وإصابة 6 في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا

شهد الطريق الزراعي بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، حادثاً مروعاً وهو إنقلاب سيارة « تمنايه» بالقرب من قرية أم قمص، وأسفر الحادث عن مصرع وإصابة 7 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم وإيداع الجثة بالمشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث إنقلاب سيارة بمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع عدداً من الضحايا والمصابين وتم نقلهم جميعاً إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع زينب سمير سليمان، تبلغ من العمر 15 عاماً، وتم إيداعها داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

فيما أصيب كل من: عزيزة عبد الله خميس، تبلغ من العمر 70 عاماً، هند نبيل فتحي، تبلغ من العمر 31 عاماً، صباح خلف أحمد، تبلغ من العمر 55 عاماً، بدرية حشمت مهدي، تبلغ من العمر 40 عاماً، صلاح نجيب عبد العال، يبلغ من العمر 50 عاماً، حسين ابراهيم محمد، عامين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، جميعهم من قرية البدرمان، وتم نقلهم إلى مستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • أغلبهم سيدات.. مصرع طفلة وإصابة 6 في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا
  • إحالة المتهمة بقتل «طفلة الشرقية» لسرقة قرطها الذهبي للطب النفسي
  • إصابة سيدة بلدغة عقرب داخل منزلها في المنيا
  • الكرك .. العثور على جثة مواطن مصاب بعيار ناري داخل منزله
  • إصابة سيدة بلدغة عقرب بإحدى قرى المنيا
  • خطة طوارئ افتراضية لاختطاف طفلة بالعيادات الخارجية بمركزي القطيف 
  • الامن النيابية تجتمع غداً لمناقشة التوغل التركي الخطير في الأراضي العراقية
  • مصرع طفلة بصاعقة رعدية وسط اليمن
  • وكالة إيرانية: فرقاطة بحرية إيرانية تتعرض لحادث في ميناء بندر عباس جنوبي البلاد
  • العثور على جثة طفلة مقتولة بالفيوم