اجتمع المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وأعضاء الحملة، بأعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية لتبادل الرؤى والأفكار النقاشية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وخروج الانتخابات الرئاسية في أفضل صورة تليق بالدولة المصرية.

نوة المكنسة تهدد الإسكندرية.

. ماذا يحدث؟ (تغطية خاصة).. فيديو حي وسط الإسكندرية : المشاركة السياسية واجب ديني ووطني

تناول الاجتماع أهمية التكاتف بين كافة الأحزاب السياسية والكتل الداعمة للمرشح الرئاسية عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، وضرورة نشر الوعي بين المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وخلال الاجتماع، تم التأكيد على أن الحملة جامعة لكل المصريين وخطابها موجه لجميع المواطنين، من أجل حشد كافة القوى الشعبية والقيادات المؤيدة لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية المرشح الرئاسي الرئيس السيسي حزب مستقبل وطن المستشار محمود فوزى

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الأكاديمية العسكرية المصرية، يرافقه الفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وقام الفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، بتقديم عرض للرئيس عبدالفتاح السيسي، بالأنشطة الجارية في الأكاديمية؛ إذ تفقد الرئيس السيسي اصطفاف طلبة الأكاديمية، ومتابعة أنشطتهم التدريبية والتعليمية.

وأثنى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على انضباط الطلبة، وحرصهم على تطوير مهاراتهم وبذل قصارى جهدهم بالمنظومة التعليمية بالأكاديمية؛ بما ينعكس بشكل إيجابي على أدائهم.

كما شهد الرئيس السيسي جانبًا من اختبار الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة، والتي تتم بالتعاون والشراكة مع الأكاديمية العسكرية المصرية، بهدف إعداد وانتقاء أفضل الكوادر للعمل بالجهاز الإداري للدولة.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي على التعاون والشراكة بين جميع الأجهزة المعنية لتوفير التدريب المتكامل والمناسب وفقا لأعلى المعايير العلمية والفنية لانتقاء المتقدمين للوظائف العامة، مشيرًا لضرورة تكثيف الجهود الرامية لإعداد كوادر عالية الكفاءة بما يحقق طفرة ملموسة في أداء الجهاز الإداري بالدولة، والخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم لتقديم التهنئة
  • تفاهم بين «معاً» وجمعية الإمارات للسرطان لدعم المرضى في أبوظبي
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة
  • «أنا الشخص الأنسب لهزيمة ترامب».. بايدن يبلغ أعضاء الكونجرس بأنه باق في السباق الرئاسي
  • بـ 182 مقعد.. الجبهة الشعبية الجديدة تفوز بالانتخابات البرلمانية في فرنسا
  • صعود الإصلاحيين لرئاسة إيران وتأثيره على مستقبل العلاقات مع المغرب