شهد الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية اليوم الخميس احتفالية معهد أولاد شلول الإعدادي الثانوي لتكريم حفظة القرآن الكريم بحضور الدكتور فتحي أحمد عبدالعال، عميد كلية اللغة العربية بجرجا. 

وقال «حمدي»، إن حفظ القرآن الكريم شرف عظيم وأن العمل به ضرورة لإصلاح حياة الفرد والمجتمع، مشيرًا إلى أن الإيمان والعلم هما الطريق للتقدم والرقى، داعيا الطلاب لمواصلة الاجتهاد وتحقيق أفضل المستويات.

وأكد رئيس منطقة سوهاج الأزهرية أن جهود الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف جعلت المؤسسة الأزهرية تصل إلى أقصى بقاع الأرض لنشر الوسطية والاعتدال.

تكريم المستويات الثلاث من الطلاب

شملت الاحتفالية تكريم المستويات الثلاث من الطلاب حفظة القرآن الكريم كاملاً ونصفه وأجزاء منه بحضور فضيلة الشيخ عبد الناصر عبد الكريم،مديرإدارة سوهاج الأزهرية، دكتور بهاء قدري وكيل الإدارة وحشد كبير من الأهالي.

أهمية تقديم مستوى متميز من التعليم

وفى سياق متصل تفقد رئيس منطقة سوهاج الأزهرية معهد أولاد شلول الإعدادي الثانوي فتيات، مؤكدا على أهمية تقديم مستوى متميز من التعليم لأبنائنا الطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة سوهاج الأزهرية سوهاج الأزهرية سوهاج منطقة سوهاج سوهاج الأزهریة القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

رئيس إذاعة القرآن الكريم: الشباب أكثر الفئات المستهدفة بالشائعات لأنهم حماة الوطن

أكد الدكتور حسن سليمان رئيس إذاعة القرآن الكريم، أنّ وسائل الإعلام كان لها دورا مهما في تحقيق التناسب في المجتمع وزيادة وعي المواطن، وكان لها جانب مهما في تجاوز الأزمات، موضحا أنّ استقرار البلاد دائما يتمثل في مسألة البحث عن الاستقرار والتنمية، وهذا لم يأت إلا من خلال الوعي الصحيح.

وقال «سليمان» خلال لقائه عبر قناة اكسترا نيوز، اليوم الأربعاء، إنّه لابد من زراعة الوعي لدى الشعب بكل طوائفه، في ظل الصراعات الكثيرة التي اصطدم بها الشعب المصري، مشيرا إلى أنّ الشباب هم أكثر فئة مستهدفة لنشر الشائعة لأنهم حماة الوطن.

وأوضح أن ثورة 30 يونيو حققت لنا مزيدا من البعد عن هذه الصراعات المختلفة، لأن الوعي الذي نريده هو زراعة الاستقرار والأمن والطمأنينة وعدم ترديد الشائعات، ودورنا كوسائل الإعلام لابد وأن نعمل على كيفية القضاء على الشائعات التي تنتشر من خلال الطوائف المختلفة لجنبات الشعب بأكمله.

 

مقالات مشابهة

  • طلاب الادبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأدب والنصوص والمطالعة
  • بعد توقف طويل.. إطلاق جائزة ليبيا الدولية لحفظ القرآن الكريم
  • أزهر سوهاج يعلن عن الأوراق المطلوبة للمبعوثين للخارج على نفقة الأزهر الشريف
  • أزهر سوهاج: فتح باب التقدم لشغل وظيفة شيخ معهد بطهطا
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق: الإعلام كان منبرًا لزراعة الوعي وإفشال الشائعات
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم: الشباب أكثر الفئات المستهدفة بالشائعات لأنهم حماة الوطن
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • غدًا.. انطلاق الدراسة برواق القرآن الكريم والتجويد والقراءات بالجامع الأزهر
  • بالحجاب.. محافظ دمياط تكرم حفظة القرآن الكريم
  • أزهر سوهاج يتفقد إختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية