ابين (عدن الغد) خاص

 حذرت رئيسة جمعية الآمل للمكفوفين بمحافظة ابين الاستاذة / نعيمة ناصر علي ،حذرت كل الجهات الرسمية الحكومية والغير حكومية ومنظمات الاغاثة وجمعيات المجتمع المدني بمحافظة ابين بعدم التعامل مع الختم القديم الذي يحمل اسم ” مركز الآمل لرعاية وتآهيل المكفوفين بالكود مديرية خنفر ، وذلك بعد إن تم تغيير الختم القديم ،بالختم الجديد ”الذي يحمل اسم جمعية الآمل للمكفوفين بمحافظة ابين “- بعد ان تم تغيير اسم المركز إلى جمعية الآمل للمكفوفين بالمحافظة عبر انتخابات وتم فيها تغيير اسم المركز إلى جمعية وانتخاب الاستاذة / نعيمة ناصر علي رئيسة جمعية الآمل للمكفوفين بمحافظة ابين ،في شهر سبتمبر الماضي 2023 م-- حيث آن الختم القديم  الذي لازالت تحملة الاخت ليبيا محمد حسين التي اصبحت صفتها حالياً بعد الانتخابات مسؤولة المالية بجمعية الآمل للمكفوفين بالمحافظة .

وليست رئيسة مركز الآمل الذي تم تغييره إلى اسم جمعية .
 

وبهذا الجانب حذرت رئيسة جمعية الآمل للمكفوفين الاستاذة / نعيمة ناصر علي،كل الجهات الحكومية والغير  حكومية ومنظمات الآغاثة ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة ابين بعدم التعامل بالختم القديم للمركز الذي اصبح غير قانوني.

 وعلى جميع الجهات التعامل بالختم الجديد " الذي يحمل بصفة قانونية  ،وبتصريح رسمي“ ( بآسم جمعية الآمل للمكفوفين بمحافظة ابين ).

إعلام جمعية الآمل للمكفوفين بآبين

من * احمد  النقطاء 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

ميقاتي تفقد مع الحلبي الإمتحانات الرسمية في مركز سرطان الأطفال سان جود

جال رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، مع وزير التربية عباس الحلبي على مركز سرطان الأطفال "سان جود" في الجامعة الأميركية في بيروت، حيث تجري الإمتحانات الرسميّة لشهادة الثانوية العامّة.   واطّلع الرئيس ميقاتي على سير الامتحانات هناك، كما تحدث مع عددٍ من الطلاب الذين يجرون الامتحانات ضمن أجواء وترتيبات تتناسب مع أوضاعهم.

وفي تصريح له، قال ميقاتي: "نتابع اليوم جولاتنا على مراكز الامتحانات،وكأنه كتب دائما على اللبناني مواجهة التحدي. كنا في الجنوب الأسبوع الفائت ورأينا التلاميذ هناك يجرون الامتحانات تحت القصف، وينتقلون من قرية الى اخرى، واليوم نرى إرادة الحياة لدى الشابات والشبان في مركز سان جود في الجامعة الاميركية وهم يجرون الامتحانات، وحتما ستكون إرادة العيش لدى اللبناني أهم من أي إرادة أخرى، وسنتسلح  بالعلم وبالأمل وبالأيمان وان شاء الله نصل الى شط الأمان".   ودوّن الرئيس ميقاتي كلمة في  سجل المركز جاء فيها: "التحدي هو قدر اللبناني، ونحن اليوم في هذا المركز وهو حاضنة التحدي...تحدي الحياة والأمل والايمان."مركز سان جود" هو منارة للمعالجة وللعمل الانساني لكل طفل مصاب، سدد الله خطاكم وشفى مرضاكم".

وزير التربية  أما وزير التربية القاضي عباس الحلبي فقال: "هذه هي السنة الثالثة التي نأتي فيها الى مركز سرطان الأطفال لنقف الى جانب اولادنا وطلابنا الذين أصابهم المرض ولكنه لم يصب ارادتهم وايمانهم بالحياة ومحبتهم للعلم. احييهم واحيي القيمين على هذا المركز الذي يؤدي خدمة وطنية انسانية، وبالتوفيق والنجاح لكل الطلاب إن شاء الله".                

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير
  • ميقاتي تفقد مع الحلبي الإمتحانات الرسمية في مركز سرطان الأطفال سان جود
  • أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور
  • السعودية.. البحث عن مواطن مفقود منذ ثاني أيام عيد الأضحى
  • أفريكا إنتليجنس: الحرس القديم لعمر البشير في صفوف حميدتي
  • الصراع مستمر حول رئاسة أكبر الجمعيات النسائية في الشمال (بيان حقيقة)
  • النادي الدبلوماسي يزور جمعية دار الحنان لرعاية المسنين بريف دمشق
  • أجمل يوم لم يأتِ بعد!
  • غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار
  • مواطنو مركز المراغة يشيدون بأداء موظفي الضرائب العقارية في سرعة تقديم الخدمة وتيسير التعامل