كشف الفنان حسن الرداد، عن التبرع بإيرادات الأسبوع الأول من فيلمه الجديد "بلوموندو" لصالح أهالي غزة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وكتب الفنان حسن الرداد، عبر حسابه قائلًا: "فيلم بلوموندو يعرض الآن في مصر والسعودية وكل الدول العربية وللأسف احنا بنمر بفترة صعبة جدا ومؤلمة نفسيا، بسبب اللي بيتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من إعتداءات وحشية يومية للمدنيين وخاصة الأطفال".

 

وأضاف: "فيلمي الجديد كنت تعاقدت عليه من فترة والمنتج والموزع حددوا موعد لعرضه وتوزيعه مسبقا".

 

وتابع: "وأنا طبعا مُتفهم ده تماما وبحترم الإلتزام بالتعاقد ولكن بعتذر لوسائل الإعلام أنا وكل صنّاع العمل عن إقامة عرض خاص للفيلم في مصر نظرآ للظروف الراهنة حيث تم الاتفاق بينى وبين شركة الإنتاج على ذلك، وتم الإتفاق بينى وبين شركة الإنتاج أيضا بالتبرع بإيراد أول أسبوع في مصر لصالح أهالينا في غزة".

 

تفاصيل فيلم بلوموندو

وكانت بلغت إيرادات  فيلم بلوموندو للفنان حسن الرداد، في أول أيام عرضه بالسينمات، 53,679 جنيه مصري.

 

وتستعد دور العرض السعودية لاستقبال فيلم "بلوموندو"، مساء اليوم، الخميس، وكانت طرحت الشركة المنتجة للفيلم البرومو الدعائى الأول للفيلم. 

 

ويجسد الفنان حسن الرداد في الفيلم شخصية بلوموندو، وهو شاب جان لديه الكثير من المغامرات العاطفية مع بطلات الفيلم، ومنهم آيتن عامر وميرنا نور الدين وإنجي وجدان.

 

يشارك في بطولة فيلم "بلوموندو" بجانب حسن الرداد، كل من ميرنا نور الدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد محمود، سماء إبراهيم وآخرين من ضيوف الشرف، تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامي.

 

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب "بلوموندو" الذي يجسد شخصيته حسن الرداد سفر زوجته، ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسا على عقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن الرداد الفنان حسن الرداد فيلم بلوموندو الشعب الفلسطيني تفاصيل فيلم بلوموندو ميرنا نور الدين محمود حافظ هاجر أحمد انجي وجدان محمد محمود سماء إبراهيم آيتن عامر حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

طقس جد حار غدا الأربعاء بهذه المناطق

تشير توقعات الطقس ليوم غد الأربعاء، إلى أن الأجواء ستكون مشمسة بالمناطق الشمالية والجنوبية. فيما سيكون الطقس جد حار بوسط الصحراء ومنطقة بشار.

وتترواح درجات الحرارة بين 26 و 34 درجة بالمناطق الساحلية، وبين 29 و38 درجة بالمناطق الداخلية. وبين 37 و 49 درجة بالمناطق الجنوبية.

وتصل سرعة الرياح إلى 30 كلم/سا بالشمال وإلى 40 كلم/سا بالجنوب.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»
  • أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • طقس جد حار غدا الأربعاء بهذه المناطق
  • «غزة في القلب».. إشادات واسعة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • الاهتمام بالصحة والتعليم.. ماذا ينتظر أهالي المنوفية من الحكومة المرتقبة؟
  • ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل