على الرغم من إعلان الفنانة هنا الزاهد انفصالها بشكل رسمي عن زوجها السابق الفنان أحمد فهمي، إلا أن الطرفين ما زالا يحتفظان بصورهما على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ولم يحذف أى منهما صورهما معاً، والتى كانت ترافقها عبارات حب.

رد قاس .. زوجة بيومي فؤاد تسخر من منتقدي زوجها وصفتهن بالخادمات.

. مها أحمد تدخل فى نوبة غضب وتسب متابعين على تيك توك

وقد أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها رسميا عن الفنان أحمد فهمي. 

وكتبت الزاهد عبر “إنستجرام”: "الحمد لله تم الانفصال رسميا بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وجمعت 4 أعمال بين هنا الزاهد وأحمد فهمى سواء فى السينما أو التلفزيون أو المسرح، حيث كانت بداية لقائهما الفنى فى مسلسل "الواد سيد الشحات"، والذى شاركهما البطولة فيه محمد عبد الرحمن توتا، وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استرداد المبلغ منه.

هنا الزاهد وأحمد فهمى

أما ثانى الأعمال التى جمعت بينهما كان المسلسل الإذاعى "عربى وإنجليزي"، وشارك في بطولة المسلسل كل من عمر عبد العزيز ودعاء رجب، والعمل من تأليف محمد عبد الحميد وإخراج حسين إبراهيم.

 

هنا الزاهد

كما تعاونا ثالثا فى مسرحية "جوازة معفرتة" والتي عرضت في موسم الرياض، وشاركهما في بطولة المسرحية كل من، بيومى فؤاد، ومحمد أنور، وإيمان السيد، وأوتاكا، والمسرحية من تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

 

أحمد فهمى

أما آخر الأعمال التى جمعت بينهما، فهو فيلم "مستر إكس" والذى عرض مؤخرا وشارك فى بطولته كل من أوس أوس، وبيومى فؤاد، ومحمد أنور، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وأمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هنا الزاهد الفنان احمد فهمى الفنانة هنا الزاهد طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟

تصدر الفنان كريم فهمي، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره بـ لوك جديد، وهو حليق الرأس، في حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل، والمخرج ياسر عطية.

إطلالة كريم فهمي في حفل زفاف فاطمة عادل

وظهر الفنان كريم فهمي، بـ لوك الجديد، غير الذي اعتاد الجمهور مشاهدته، حيث قام بحلاقة الرأس وترك لحيته.

كريم فهمي في حفل زفاف فاطمة عادل كريم فهمي يشارك في مسلسلات رمضان 2025

وانضم الفنان كريم فهمي لأبطال مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025، حيث يعد ذلك هو التعاون الثاني بينهما، بعد مسلسل «ونحب تاني ليه» الذي تم عرض في رمضان 2020.

آخر أعمال كريم فهمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم كريم فهمي، هو فيم «السرب» بطولة أحمد السقا، والذي عرض بدور السينمات خلال الفترة الماضية، وحقق إيرادات مميزة بدور بشباك تذاكر دور العرض وقتها.

فيلم السرب، شارك في بطولته مجموعة من النجوم المميزين في مجال الفن أبرزهم: أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، صبا مبارك، نيللي كريم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، أمير صلاح الدين، محمود عبد المغني، الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبد الحليم

اقرأ أيضاًرفقة زوجته.. كريم فهمي يحتفل بيوم ميلاد ريهام عبد الغفور «صور»

«دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)

كريم فهمي ومنة شلبي.. مفاجأة الجزء الثاني من فيلم «هيبتا» (صور)

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • “لن تكون نزهة”.. تفاصيل عملية الهجوم الإسرائيلي على لبنان
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”