البوابة نيوز:
2024-07-09@17:42:52 GMT

كارفاخال: تعرضت لانتقادات كبيرة بسبب مبابي

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

تحدث داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني، اليوم الخميس، عن بعض الأوقات السيئة التى عاشها فى الموسم بسبب المشكلات البدنية التي لاحقته فى الموسم الماضى.
وكشف اللاعب خلال حواره مع صحيفة "إل بايس" عن الفترة الماضية قائلاً: "كانت هناك بعض الأوقات في الموسم لم أشارك فيها سوى في 12 أو 15 مباراة فقط، وليس ذلك بسبب اليأس بل بسبب الإحباط الكبير، لقد فعلت كل شيء وعملت بشكل أكبر وقمت بكل شيء من أجل العودة وفي غضون 3 أسابيع يحدث هذا الأمر مجددا، وصلت لدرجة أنني قلت لنفسي لا بد أن يكون هناك خطأ ما".


وقال كارفاخال عن زميله بالفريق الملكي أردا جولر، الذي يمر أيضا بأزمة بسبب الإصابات : "لقد تقربت منه لتشجيعه. تحدثت إليه من منطلق خبرتي وأخبرته بأنه ليس وحيدا وليس الوحيد الذي حدث معه ذلك".
وأكمل الظهير الأيمن للميرينجي، حديثه قائلاً: "لقد كنت أطالب نفسي بالمزيد.. لم أسمح لنفسي بالفشل، ولم أسمح لنفسي بخوض مباراة بشكل سيئ".
وحول اللعب لصفوف المنتخب الإسباني أوضح كارفاخال أن هذا الأمر مهم للغاية بالنسبة له.
وقال: "دائما ما قلت إنه بالنسبة لي المنتخب الوطني هو كرة القدم الأكثر نقاء. أن تكون بلدك فخورة بك هو أمر رائع".
وبسؤاله عن ردة فعله عندما يتلقى انتقادات، صرح كارفاخال: "نعم أسمع وأقرأ الانتقادات ووالدي يقرأ الصحف ويقول لي أنظر ماذا يقولون عنك هنا، فأخبره لا تقرأ هذا يا أبي الأمر سيان".
وختم: "أتذكر في مباراة الذهاب في باريس عندما ارتكبت خطأ مع مبابي وحصل على ركلة جزاء، كان هناك الكثير من الجدل والانتقادات مثل إنني كبير في السن وأني لم أعد قادرا على اللعب لريال مدريد وأنني بطيء ويبحثون عن بديل لي.. الأمر كان قاسيا ولكن منذ اللحظة الأولى منحني النادي كامل ثقته وأشكره من كل قلبي على ذلك". 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد المنتخب الاسباني مبابي

إقرأ أيضاً:

جريشة : هناك ركلة جزاء لم تحتسب لصالح الاتحاد أمام بيراميدز

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن اتحاد الكرة هو المسؤول عن ملف التحكيم وعليه فعل ما يترآى لهم من أجل الخروج من الموسم السيئ تحكيميًا، مشيرًا إلى أنه حال تولي إبراهيم نور الدين مهمة المدير الفني للجنة الحكام فسوف يقوم الجميع بتوجه التهئنة له.

مجدي طلبة: الزمالك أفاد الأهلي بعدم خوض مباراة القمة

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "علينا انتظار النتائج في تطوير منظومة الحكام أيًا كانت اللجنة التي ستتولى المهمة في الموسم المقبل، والمدير الفني مسئول عن ملف التطوير والطبيعي أن يمتلك الخبرات، واتحاد الكرة عليه تحمل المسئولية في تعيين أي حكم حتى لو كان معتزلا في الموسم الجاري، الأهم بالنسبة لنا هو تطور منظومة التحكيم المصري".

وأضاف: "أداء حمادة القلاوي وطاقم التحكيم كان جيد، والهدف الملغي قرار سليم بعد لمسة يد على وسام أبوعلي وفقا لقانون الكرة، رغم أن لمسة اليد غير متعمدة، لكنه استفاد منها وسجل الهدف، وقرار الحكم صحيح بعد اللجوء للفار".

وواصل: "لعبة أحمد عادل ركلة جزاء صحيحة لصالح الاتحاد السكندري أمام بيراميدز، ومحمود البنا لم يراها جيدا وكان يجب تدخل الـvar، من اجل احتسابها ركلة جزاء وكانت ستفرق كثيرًا في المباراة، وهو خطأ مؤثر في النتيجة".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مبابي وجريزمان على رأس تشكيل فرنسا المتوقع أمام إسبانيا
  • جريشة : هناك ركلة جزاء لم تحتسب لصالح الاتحاد أمام بيراميدز
  • يورو 2024.. ديشامب يحسم موقف مبابي من مباراة فرنسا ضد إسبانيا
  • الهلال لن ينتظر لتسجيل نيمار في يناير وسيعود في سبتمبر
  • دي لا فوينتي يستقر على طريقة ايقاف مبابي
  • كارفاخال: نحتاج مفتاحين لتعطيل نقطة قوة فرنسا
  • لاعب تشيلسي : رونالدو لن يعتزل حتى يلعب مع ابنه مباراة رسمية
  • البصرة.. ضبط كميات كبيرة من الكبتاغون مخبأة بطريقة غريبة
  • زعيم أقصى اليسار الفرنسي: هناك هزيمة شعبية كبيرة حلت بالرئيس إيمانويل ماكرون
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي