كتب- محمد عبيد:

وقعت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية عقدًا لتوسيع اتفاقية الخدمة مع شركة "Safran Nacelles"، لتشمل تقديم خدمات صيانة عواكس دفع المحركات للطائرات من طراز إيرباص A330ceo، وذلك لعدد 11 طائرة تابعة لأسطول الشركة.

جاء ذلك في إطار فعاليات اليوم الثالث من معرض دبي للطيران 2023 في جناح الشركة.

وأكد المهندس يحيى زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن تمديد اتفاقية الخدمة مع "Safran Nacelles" لرغبة الشركة بالحفاظ على هذا التعاون المثمر، وتجديد الثقة والشراكة من خلال اتفاقية الخدمة ولزيادة رفع الكفاءة التشغيلية لأسطول مصر للطيران واعتزازه بالتعاون مع شركاء النجاح.

وعبر فنسنت كارو، الرئيس التنفيذي لشركة "Safran Nacelles" عن سعادته بأن تجدد مصر للطيران ثقتها في "Safran Nacelles" لصيانة ودعم عواكس الدفع الخاصة بمحركات الطائرات من طراز A330ceo.

وقال: نحن ملتزمون تمامًا بتقديم الخدمات التي تلبي احتياجات مصر للطيران لطائراتها.

ومن جانبه، أكد المهندس وليد الخفيف، رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، استمرار تعاون الشركة الدائم مع شركة "Safran Nacelles" والشركات التابعة لها لأكثر من عقدين من الزمن، مضيفًا أن هذا التمديد للاتفاقيات يعزز علاقة العمل المثمرة ويعكس ثقة الشركة في قدرة "Safran Nacelles" على تقديم أعلى جودة بالتعاون مع مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية للحفاظ على مستوى تشغيل أمثل لطائرات مصر للطيران والالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستستفيد مصر للطيران من حلول الصيانة والإصلاح المقدمة من "Safran Nacelles" والمصممة خصيصًا لعواكس الدفع للطائرات من طراز "Airbus A330ceo".

...

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة شركة مصر للطيران معرض دبي للطيران 2023 شركة Safran Nacelles طوفان الأقصى المزيد مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا

أعلنت شركة مصر للطيران تسيير 21 رحلة لإعادة الحجاج المصريين والأفارقة من الأراضى المقدسة، وذلك بواقع 7 رحلات من مطار جدة إلى مطار القاهرة ، و7 رحلات من مطار المدينة المنورة لمطار القاهرة ، ورحلة من مطار جدة السعودي إلى مطار برج العرب، و3 رحلات من مطار جدة إلى مطار كوناكرى بغينيا، و3 رحلات من مطار جدة إلى مطار باماكو بمالي.

الحجاج العائدين غدا

وأضافت الشركة فى بيان صحفى أن الـ21 رحلة التي تسيرها مصر للطيران مخصصيين لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة ومصر للطيران، وحجاج قرعة القليوبية والجيزة وحجاج الترانزيت وحجاج دولتي غينيا ومالي، وحج الأفراد والأجانب وعمل وإقامة.

نهاية الجسر الجوي الجمعة المقبل

وأشارت الشركة إلى أن مصر للطيران ستختتم يوم الجمعة المقبل 5 يوليو2024، جسرها الجوي لإعادة الحجاج المصريين والأفارقة، لافتة إلى أن الشركة بنهاية رحلات عودة الحجاج ستكون قد نقلت نحو 60 ألف حاج خلال مرحلة إياب ضيوف الرحمن من الأراضي المقدسة.

 

مقالات مشابهة

  • بنك برقان يدشّن خدمة المدفوعات الفورية “ومض”
  • سلطنة عُمان توقع اتفاقية مع مجلس التعاون لتعزيز التعليم والترجمة
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • "التربية والتعليم" توقع اتفاقية تمويل إنشاء مدرسة في ظفار ضمن جهود الشراكة مع القطاع الخاص
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • رائد جبل يكشف معلومات مهمة عن طائرات شركة اليمنية
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات